مديرة التجزئة والعلاقات مع العملاء في Aesop لـ هي : نحن نهتم بحقائق الجمال وليس أساطيره

مجموعة خاصة بدبي

مجموعة خاصة بدبي

مديرة التجزئة والعلاقات مع العملاء

مديرة التجزئة والعلاقات مع العملاء" سوزان سانتوس" Suzanne Santos

مجموعة من إيسوب

مجموعة من إيسوب

مجموعة عناية بالبشرة

مجموعة عناية بالبشرة

زيت البقدونس

زيت البقدونس

تميزت علامة " إيسوب " Aesop الأسترالية بجودة منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم التي تقدمها، والتي تعتمد في صياغتها على مكونات نباتية طبيعية ومختبرة بدقة. وفي حوار خاص لنا مع مديرة التجزئة والعلاقات مع العملاء" سوزان سانتوس" Suzanne Santos والتي كانت في زيارة خاصة لدبي بمناسبة افتتاح المتجر الجديد للعلامة في دبي مول، شاركتنا خبرتها الطويلة مع العلامة، والتي بد أت منذ تأسيسها، كما قدمت لنا أبرز خفايا العلامة وتطورها والسر وراء جودة منتجاتها.

 ما رؤية علامة "إيسوب" Aesop؟

أُسست علامة "إيسوب Aesop "في "ملبورن" Melbourne عام 1987 . بدأنا بتصنيع منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم من أجود الأنواع. نسعى دائما إلى ابتكار أجود المستحضرات من مكونات نباتية طبيعية ومثبتة علميا ذات فعالية. نحن نؤمن باتباع نهج صادق وحقيقي مع عملائنا، ونأخذ في عين الاعتبار علامات الشيخوخة والتقدم بالسن. كما نسعى للحفاظ على علاقات طويلة الأمد معهم، من خلال تلبية احتياجاتهم وتقديم منتجات عالية الجودة تلائم متطلبات بشرتهم.

ماذا تعني "إيسوب Aesop "لزبائنها؟

باتت "إيسوب" Aesop بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص حول العالم، تشكّل جزءا أساسيا من نظام حياتهم الصحي. ونحن نعتزّ ونتشرّف بالتواصل مع العملاء من مختلف الثقافات بأسلوب واضح وصريح وذكي، لا يضلّلهم ولا يخلق لديهم آمالا باطلة. فشركة"إيسوب Aesop "تُعنى بحقائق الجمال وليس أساطير الجمال. إنّنا نساند كل ناحية من نواحي البحث والتطوير المتعلقة بالمستحضرات ببحث علمي مُتقن. لذا أصبحنا العلامة التي ينشدها من يبحث عن الجودة والنتائج الفعالة. ولطالما استلهمت "إيسوب Aesop" أفكارها من جودة المكوّنات ومحتوى المستحضرات، وأنا أستمتع بِتَشاطر هذا الاندفاع مع عملائنا.

أخبرينا عن دورك في "إيسوب .Aesop "

أنا مع الشركة منذ تأسيسها أشرف على توسّع "إيسوب" Aesop إلى أسواق جديدة، كما أعمل مع وكلاء العلامة وأعرفهم إلى مستحضراتها ومعاييرها، وأزور المتاجر، حيث أتعاون مع عملاء إيسوب والمستشارين فيها.

كيف تطورت "إيسوب" على مر السنين؟

بدأت شركتنا بالتطور من إطلاق متجر واحد في "سانت كيلدا" St Kilda إلى بضعة متاجر في أكثر من 20 دولة حول العالم. لقد بدأنا ب 4 منتجات فقط في عام

1987 ، والآن تضم مجموعة "إيسوب" Aesop أكثرمن 80 منتجا، معظمها من منتجات العناية بالبشرة.

تركز علامة "إيسوب" Aesop على تجربة فريدة داخل المتجر، أخبرينا أكثر عن ذلك.

تركز خبرتنا في المتجر على استضافة المرأة والترحيب بها، فعند دخولك إلى متجر "إيسوب" Aesop يرحب العاملون بك ويقدمون الشاي وتدور محادثة لطيفة، ومن ثم تُقدم الخدمة الشخصية بأسلوب راقٍ غير مزعج. نحن نهدف في جميع متاجرنا إلى توفير الأجواء الهادئة التي تمنح المرأة الإحساس والرائحة الجميلة. ويشكل حوض غسل اليدين المحور الرئيس لتصميم جميع متاجر "إيسوب" Aesop حول العالم.

أخبرينا أكثر عن متجر العلامة الجديد في دبي مول.

يتميز المتجر الجديد في دبي مول بجمالية حديثة وعصرية للغاية مستوحاة من تطور دبي المستقبلي على مدى العقدين الماضيين. كما هو الحال في التوسع الجديد لدبي مول، فإن تصميم هذا المتجر يأخذ شكلا منحنيا مع جدران مستديرة وأرفف ومغاسل تحدد ثلاث مناطق صغيرة ضمن مساحة المتجر. لا توجد حدود للمتجر تفصله عن منطقة العطور الأوسع في المول، وهو ما يحد من التمييز بين الداخل والخارج، ونأمل بهذا التصميم أن نوصل فكرة الترحيب المليء بأجواء الدفء لجميع زوارنا.

ما الغاية من التغليف والتعبئة بأسلوب مخبري؟

"إيسوب" Aesop من أوائل الشركات التي قدمت هذا النوع من التعبئة والتغليف. وعلى الرغم من اهتمامنا بجمال التصميم، يبقى هدفنا الأساسي ضمان جودة المحتوى وتقديم منتج فعّال بحجم عملي.

من زبونة "إيسوب" Aesop ؟

يتميز عملاؤنا بالإخلاص للعلامة نظرا لاهتمامهم في جودة المنتج الذي يشترونه وكيفية استهلاكه. زبونة "إيسوب" Aesop هي زبونة دائمة للمتجر، تقدر جودة وفاعلية منتجاتنا، والأجواء الترحيبية والخدمة الاستثنائية التي تتلقاها في متاجرنا.

برأيك، ما أهم أسرار الجمال؟

أحد أهم أسرار جمال المرأة، أنها بحاجة إلى تغيير مستحضرات العناية بالبشرة بما يتلاءم مع كل فصل من فصول السنة، فاستخدام المنتجات ذاتها من الغسول، والمنظف والمرطب على مدار السنة سيرهق البشرة. لذا لا بد من تغيير واستبدال منتجات العناية بالبشرة وفقا لحاجتها.