من هن أبرز الوجوه الجمالية الإعلانية للماركات العالمية هذا العالم؟

شهد هذا العام العديد من الأوجه الإعلانية الجديدة والمعروفة في عالم الجمال، خصوصاً مع أسماء نجمات وعارضات أزياء سحرن الجميع بأجمل رسمات المكياج والعطور التي طرحتها الماركات العالمية هذا العام. فلا بد أن تتابعي عن كثب أجمل هذه الإطلالات وأكثرهن جمالاً.

كايا غيربر وإيف سان لوران

 أعلنت دار إيف سان لوران مؤخرا عن انضمام كايا جربر كوجه إعلاني للماركة

باتت عارضة الأزياء كايا غيربر KAIA GERBER وجهًا إعلانيًّا جديدًا لعلامة إيف سان لوران Yves Saint Laurent، المتخصصة في عالم الجمال والماكياج. وستبدأ هذا العام التوريج لأحمر الشفاه Rouge Volupté Shine المبلّل، وصولًا إلى تصدّر حملة إعلانية لمنتجي  Touche Eclat وMascara Volume Effet Faux Cils. كما ستكون السفيرة العالمية لإيف سان لوران والناطقة الرسمية باسم العطر الشهير Black Opium.

ليلا موس ومارك جيكوبس بيوتي

 ليلا موس وجهًا إعلانيًّا جديدًا لعلامة مارك جيكوبس بيوتي

بدورها اختارت علامة مارك جيكوبس بيوتي ليلا موس ابنة الجميلة كيت موس كأحدث وجه لحملتها الإعلانية، لتسير بذلك على درب نجمات العلامة السابقات. وتقول موس أنها تعشق المستحضرات البرونزية واعتمدت كحل القطة الجريء باستخدام قلم الجيل آينلاينر أولترا سكيني بدرجة اللون الخمري الساحر من مارك جيكوبس بيوتي.

كيت بلانشيت وعطر جورجيو أرماني

كيت بلانشيت في إطار الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر Sì Passione

تتجسّد امرأة Sì في شخص الممثّلة المُبدعة كيت بلانشيت التي تكمن قوّتها في التجدّد المستمر وإضفاء واقعيّة صادقة على كلّ شخصيّة تؤدّيها. وفي إطار الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر Sì Passione، تُبرز بلانشيت جانبًا جديدًا من جوانب شخصيتها بمزيجٍ لا يُقاوم من الرونق والقوة واستقلاليّة الروح التي تعكس أنوثة عصريّة للمرأة. كما أعلنت Giorgio Armani Beauty توسيع نطاق تعاونها مع كيت بلانشيت وستكون الوجه الإعلاني لمُختلف فئات مستحضرات جورجيو أرماني سواء من خلال المكياج والعناية بالبشرة.

جنيفر لورانس الوجه الاعلاني لعطور ديور

 جنيفر لورانس الوجه الاعلاني لعطور ديور

أما دار Dior ستقوم بإصدار عطر جديد بالتعاون مع النجمة جينيفر لورانس التي ستصبح الوجه الإعلاني للعطر. واللافت أن هذا العطر سيكون ذو رائحة غير مسبوقة وسيصبح بمثابة نقطة الإنطلاق نحو بداية جديدة في عالم العطور الخاصة بعلامة ديور، بعد أن وقّعت أولى عقودها مع Dior عام 2012 ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بالعلامة على صعيد منتجات للعناية بالجمال.

كيرا نايتلي كوكو شانيل

كيرا نايتلي الوجه الإعلاني الجديد لعطر كوكو شانيل

ها هي الممثلة البريطانية كيرا نايتلي تعود لتصبح الوجه الإعلاني الجديد لعطر Coco Mademoiselle من شانيل على مدى العشر سنوات الماضية لتعكس جاذبية هذا العطر الذي لا يقاوم من خلال الكشف عن طابع جديد للمرأة القاتنة والشرقية. فهذا العطر الساحر يمنحك تأثيراً قوياً لا ينسى مع نفحات المرأة الطموحة والتي تتمتع بشخصية قوية وشبيهة بشخصية Keira Knightley .

جيجي حديد وميبيلين

 جيجي حديد تتعاون مع ميبيلين Maybelline في مجموعة جمالية جديدة لعام 2018

ها هي النسخة المحدودة من مجموعة مستحضرات تجميل جيجي حديد بالتعاون مع ميبيلين Maybelline تصدر الى العلن مستوحية هذه المجموعة من إطلالات نيويورك ولوس أنجلوس النابضة بالعصرية والحيويّة. وتضم 3 مجموعات ماكياج وهي إيست كوست غلام East Coast Glam التي ترضي ذوق المرأة التي تعشق أحمر الشفاه الـنيود وويست كوست غلوWest Coast Glow التي تضم ظلال جفون مضيئة وأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب النابض بأنوثة طاغية. كما تضم جتسيتر باليت  Jetsetter Paletteباليت ظلال الجفون الجديد الذي يضمّ الظلال التي تفضّلها جيجي.