ماكياج طبيعي في إطلالات Dior لمجموعة الـ Haute Couture لخريف-شتاء 2018

Peter Philips يبتكر إطلالة ماكياج طبيعيّة مستخدماً منتجات مجموعة Dior Backstage

Peter Philips يبتكر إطلالة ماكياج طبيعيّة مستخدماً منتجات مجموعة Dior Backstage

مجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لخريف-شتاء 2018-2019

مجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لخريف-شتاء 2018-2019

ماكياج طبيعيّ

ماكياج طبيعيّ

لمجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لخريف-شتاء 2018-2019 من ديور Dior تصميم Maria Grazia Chiuri، قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بابتكار إطلالة ماكياج طبيعيّة مستخدماً المنتجات حصرياً تقريباً من مجموعة Dior Backstage.

يشتمل مستحضر الأساس للوجه والجسم DIOR BACKSTAGE FACE AND BODY FOUNDATION على 40 لوناً، بـ16 مستوى مختلفاً من الحدّة لـ 6 ألوانٍ للبشرة، ما يسمح لـ Peter Philips بتكييفه بدقّة تبعاً لكافة أنواع البشرة.

بعد ذلك، استخدم DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER كمستحضر مصحّح، بالإضافة إلى FLASH LUMINIZER لإضفاء لمسة من الإشراق.

وأخيراً، وضع اللمسات النهائيّة من خلال القليل من البودرة من DIOR BACKSTAGE GLOW PALETTE UNIVERSAL N°001 لإضفاء اللمعان على النواحي التي تعكس الضوء بشكل طبيعيّ. وعندما دعت الحاجة، استخدم الألوان الفاتحة أكثر من DIOR BACKSTAGE CONTOUR PALETTE لأنحت الوجه.

من جهة أخرى، سلّط Peter Philips الضوء على العيون بعض الشيء من خلال DIOR BACKSTAGE EYE PALETTE N° 001 WARM NEUTRALS.  ولألوان البشرة الفاتحة، استخدم الألوان الأكثر نعومةً - SHIMMER PINK وMATTE PINK - التي تجعل العينين تبدوان واسعتين بأسلوب مرهف. ولألوان البشرة الداكنة، استخدم OMBRÉ SCULPTING POWDER، بلون SHIMMER PURPLE وMATTE PLUM.  كانت الحواجب رصينة ولا تلفت الأنظار، ولكن تمّ تصفيفها وتحديد شكلها بواسطة DIORSHOW BROW STYLER وDIOR BACKSTAGE BROW PALETTE.

وتمّ استخدام DIOR BACKSTAGE LIP PALETTE N°001 UNIVERSAL NEUTRALS على الشفاه. وتبعاً للون البشرة، اخترت GLOSS PINK، أو GLOSS BEIGE، أو GLOSS BLUSH للحصول على شفاه ممتلئة رصينة وشفافة."

الأظافر كانت طبيعيّة ومجرّدة. واهتمّ Guido Palau بتصفيف الشعر بتسريحة ذيل الحصان بأسلوب أسطوانيّ طويل ومربوط بشكل منخفض عند مستوى العنق، مع رباطات مطّاطيّة متشابكة على طول الشعر.