حوار مع مدير الاتصالات العلمية Nathalie Broussard في علامة Shisiedo

HAND

HAND

NBROUSSARD SHISEIDO_NEW PORTRAIT

NBROUSSARD SHISEIDO_NEW PORTRAIT

ESSENTIAL ENERGY - MOISTURIZING GEL CREAM

ESSENTIAL ENERGY - MOISTURIZING GEL CREAM

ESSENTIAL ENERGY - MOISTURIZING CREAM

ESSENTIAL ENERGY - MOISTURIZING CREAM

CAMPAIGN

CAMPAIGN

CITRUS UNSHIU

CITRUS UNSHIU

ESSENTIAL ENERGY - DAY CREAM SPF20

ESSENTIAL ENERGY - DAY CREAM SPF20

ASHITABA

ASHITABA

UME PLUM

UME PLUM

تخطت علامة "شيسيدو" Shiseido حدود العلم إلى أبعد من ذلك بقبول تحدٍّ جديد هو العلوم العصبية، والتي أصبحت اليوم أساسية لتقنية مستحضرات عناية بالبشرة من جيل جديد ستغير كل شيء. حللت "شيسيدو" Shiseido التفاعلات بين الدماغ والبشرة، فنقلت العناية بالبشرة إلى بُعد جديد بالكامل، مبتكرة مجموعة "إسنشال إنرجي" Essential Energy المجموعة المرطبة والمنشطة للعناية بالبشرة. وفي حوار خاص مع مديرة الاتصالات العلمية "ناتالي بروسارد" Nathalie Broussard الحائزة على دكتوراه في الصيدلة وخريجة علم التجميل، أوضحت لقارئات "هي" تركيبة هذه المجموعة الجديدة وتقنية عملها وآلية تطبيقها. كما قدمت لنا أبرز النصائح للعناية بالبشرة ومقاومة علامات التقدم بالسن.  

أطلقت علامة "شيسيدو" Shiseido مؤخرا أحدث إصدار لها مجموعة "إسنشال إنرجي" EssentialEnergy، أخبرينا عنها.

تقوم مجموعة "إسنشال إنرجي" Essential Energy على معارف ودراسات العلامة في مجال علم الأعصاب. فبعد علم تقنيات العطور الذي يعتمد على حاسة الشم، تُوسع حاليا "شيسيدو" Shiseido أبحاثها وخبراتها لتشمل حاسة اللمس وتأثيراتها البيولوجية ذات الصلة. لذلك صممت العلامة تقنية جديدة باسم "رينورا تيكنولوجي" ReNeura Technology™، الأولى من نوعها في العالم لإتاحة آلية عمل لم يسبق لها مثيل في مجال مستحضرات التجميل.

ما مشكلات البشرة التي تعالجها هذه المجموعة الجديدة؟

صممت مجموعة "إسنشال إنرجي" Essential Energy بشكل خاص لتعالج البشرة التي تعاني من الجفاف والبهتان وخسارة الحيوية.

ما أبرز مستحضرات هذه المجموعة؟

طورت علامة "شيسيدو" Shiseido 3 مستحضرات مختلفة لتلبية الحاجات الأساسية للمرأة، وهي: جَل وكريم للنهار والليل مع تركيبة خفيفة ونضرة تُعد مثالية للبشرة العادية إلى المختلطة، كريم للنهار والليل يقدم تركيبة أكثر راحة ووفرة لملاءمة البشرة الجافة والجافة جدا، وكريم للنهار قد يشكل مستحضر العناية اليومي المثالي مع حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، ومكون نشط محدد لتفادي الجزيئات الملوثة التي تلتصق بالبشرة.

ما المكونات الرئيسة في كل كريم؟

يحتوي كل مستحضر على الجوهر نفسه من المكونات النشطة، لكن وحدها التركيبة تختلف. فتضم بذلك جميع مستحضرات "إسنشال إنرجي" Essential Energy تقنية "رينورا تيكنولوجي"ReNeura Technology™، وأضفنا أيضا مركبا من المكونات النشطة التي تستهدف ترطيب البشرة ومظهرها المشرق. لتوفير الترطيب، نلجأ إلى توافق من حمض الهيالورونيك العالي الأداء ومستخلص منسيتروس أونشيو، ولذلك نعمل على تحسين الإنتاج الداخلي لحمض الهيالورونيك وتُحفظ المياه بفاعلية داخل البشرة. ولمكافحة البهتان، يُستخدَم مزيج نباتي قوي من شاي أسام، مستخلص اللآلئ، الليمبويانج واسكوتيلاريا بايكالين. وهي تعمل معا على زيادة صفاء وتجانس لون البشرة، وتخفيف مظهرها الأصفر.

هل المجموعة الجديدة موجهة لفئة عمرية محددة؟

صممت مجموعة "إسنشال إنرجي" Essential Energy لكافة النساء، من عمر 30 عاما وما فوق، اللواتي يحلمنَ بمستحضر فائق الفاعلية للعناية بالبشرة لترطيب البشرة بكثافة والتخفيف من خطوط الجفاف وتحسين الإشراق والحيوية لوقتٍ طويل. إنها متوافقة بشكلٍ مثالي مع النساء اللواتي يرغبنَ في الحد من ظهور العلامات الأولى لتقدم البشرة في السن.

أخبرينا أكثر حول تقنية "رينورا تيكنولوجي" ReNeura Technology™؟

باختصار، تشكل هذه التقنية ورقة الجوكر لجعل العناية بالبشرة أكثر فاعلية، لفترة طويلة ومن دون تناقص. حيث إن أغلبية النساء لم يعُدن يشعرنَ بتأثير مستحضراتهن للعناية بالبشرة بعد فترة من الوقت. تعمل هذه التقنية على دمج مفعول ميكانيكي ومفعول بيولوجي لتنشيط الجهاز العصبي. كما تساعد تقنية البشرة على تحديد ونقل المعلومات بشكلٍ أفضل إلى الجهاز العصبي من أجل تشجيع الاستجابة الفعالة للمحفزات. ومع مرور الوقت، تصبح البشرة أكثر تجاوبا لمستحضرات العناية بالبشرة المطبقة، وتكون قادرة على الاستجابة بفاعلية أكبر من أجل تعزيز فاعلية المكونات النشطة.

ماذا عن عطر المستحضرات؟

تبقى "شيسيدو" Shiseido وفية لخبرتها الممتدة على 30 عاما في مجال تقنيات العطور، وابتكرت عطرا يدمج بين درجات منشطة وفي الوقت نفسه مريحة مثل الورد وخوخ الأومبوشي والبرتقال الحلو. ويشكل البرتقال الحلو الدرجة التي تُطلق فاعلية تقنيات العطور عبر تخفيض تأثير التوتر في توازن الهورمونات النسائية.

هل ستتوسع مجموعة EssentialEnergyمع مستحضرات إضافية في المستقبل؟

هدفنا هو استعمال تقنية "رينورا تيكنولوجي" ReNeura Technology™ على أوسع نطاق ممكن من أجل تعزيز فاعلية مستحضراتنا للعناية بالبشرة. لذا من الطبيعي أن تتوسع مجموعة "إسنشال إنرجي"Essential Energy في المستقبل من خلال مستحضرات جديدة.

أخيرا، ما نصيحتك للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة، خاصةً للنساء العربيات في الشرق الأوسط؟

تقضي القاعدة الأساسية بالحصول على أسلوب عيش متوازن وفق البيئة الخاصة. لكنني أنصح النساء في الشرق الأوسط تحديدا بشرب المياه بانتظام لمقاومة العوامل المناخية القاسية من المكيف الهوائي في الداخل، والحر في الخارج، النوم جيدا، وتفادي التعرض الطويل لأشعة الشمس ما فوق البنفسجية بقدر الإمكان. أما نصيحتي التالية، فهي تناول طعام غني بالمعادن والفيتامينات المضادة للأكسدة، مثل الفاكهة الحمراء. يُمكن أيضا شرب كوب من المريمية "الرويبوس" Rooibos كل مساء، وهو مشروب غني بمضادات الأكسدة.