معرض جديد للعطور ومستحضرات التجميل من Dior في "رد سي مول" جدة

بوتيك ديور

بوتيك ديور

Dior

Dior

Dior جدة

Dior جدة

Dior بوتيك

Dior بوتيك

افتتحت دار ديور Dior بوتيك العطور ومستحضرات التجميل الأولى لها في رد سي مول، جدّة، المملكة العربية السعودية.

ويضّم البوتيك التذي يمتدّ على مساحة 120 متر مربّع كافة العطور والماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة من Dior، كما يوفّر خدمات حصريّة جديدة.

ومن خلال فريق الخبراء، تمكّن بوتيك Parfums Christian Dior من ابتكار تجربة جماليّة جديدة لا مثيل لها.

تتجسّد عوالم ديور Dior المختلفة بوضوح وأناقة من خلال ديكور فخم واستثنائيّ يضمّ البرنيق الأسود وألوان النيون الساطعة. تمتدّ أشعة الضوء من الأرضيّة حتى السقف لكي تفصل بين المساحات المتنوّعة، وهي تشكّل مساراً بين المناطق المختلفة. وثمّة شاشات تعرض باستمرار الأفلام التي تظهر فيها منتجات ديور Dior. تمّ تصميم البوتيك بالكامل ليقدّم للسعوديين كلّ ميّزات ديور Dior ومهاراتها الحرفيّة، ويُعتبر هذها البوتيك الجديد حدثاً بارزاً لا مثيل له. ثمّة غرفة خاصة للاستشارات حيث يحظى العملاء بمجموعة متنوّعة من الخدمات التي يقدّمها خبراء التجميل.

عطور ديور Dior التي ابتكرها François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior، تخطف جميع الأضواء ويتمّ تسليط الضوء عليها تبعاً للرموز الجماليّة لهوياتها الخاصّة.

العطور الأنثويّة الأساسيّة J'Adore وMiss Dior تحتلّ مكانة الشرف، وهذا ينطبق على مجموعة عطور الرجال والمنتجات الكلاسيكيّة للدار.

وضمن فيض من الألوان، يقدّم Dior Makeup ابتكاراته الجديدة والمنتجات النجمة الأخرى التي ابتكرها  Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، والمستوحاة من الإبداع الفائق المنبثق من وراء الكواليس خلال عروض أزياء ديور Dior. هذه الإطلالات الموسميّة تمنح النساء صيحات الألوان الأكثر حداثةً وهي تزخر بالمنتجات المبتكرة الجديدة.

 ويمكنك إيجاد خبراء الماكياج لدى Dior Makeup دائماً في تصرّفك لمشاركة نصائحهم الاحترافيّة والمخصّصة. وعند الطلب، يمكنهم إعادة تنفيذ إطلالات الماكياج من عروض أزياء ديور Dior.

الى ذلك، هذه هي الفرصة المثاليّة لاختبار روعة مستحضرات العناية بالبشرة من ديور Dior، التي تتميّز بالمكوّنات النشطة من حدائق Dior، بالإضافة إلى اكتشاف التركيبات الفائقة الحسّية التي ابتكرها خبراء تركيب المستحضرات لدى ديور Dior. خلال هذه التجربة الفريدة من نوعها، سيتمّ كشف النقاب عن أسرار الجمال لدى "ديور" Dior Beauty Secrets التي لا غنى عنها خلال جلسة للعناية بالبشرة.

وتمّ تصميم قسم Maison Christian Dior بعناية وفق أدقّ التفاصيل لاستضافة عالم جديد من ديور Dior مخصّص بالكامل لحبّ العطور، ونمط الحياة المتمحور حول العطور، وفنّ تقديم الهدايا من Dior.

هذا المكان المشرق المخصّص للمتعة والكرم والتجارب الحسّية يشكّل دعوة استثنائيّة لاكتشاف مجموعة واسعة من العطور، الشموع والصابون، بالإضافة إلى الأوشحة الحريريّة الملائمة لرشّ العطور عليها.

هذه الابتكارات المتنوّعة، المصنوعة وفق أعلى المعايير والمصمّمة من قِبل François Demachy، العطّار-المبتكر لدى ديور Dior، تحتفي بفنّ الحياة الفرنسيّ المعاصر.

مجموعة سخيّة تتألّف من 22 عطراً وتجمع ما بين العطور الكلاسيكيّة والعطور الحديثة المتألّقة.