نصائح أساسية من Braun لجمالك: مستلزمات لا غنى عنها لكل عروس

نصائح أساسية من Braun لجمالك.

نصائح أساسية من Braun لجمالك.

مستلزمات لا غنى عنها لكل عروس

مستلزمات لا غنى عنها لكل عروس

Silk-epil-IPL لإزالة الشعر بشكل دائم

Silk-epil-IPL لإزالة الشعر بشكل دائم

Braun FaceSpa النظام اليومي لبشرة مثالية في ليلة العمر.

Braun FaceSpa النظام اليومي لبشرة مثالية في ليلة العمر.

بصفتك عروساً فإن حقك الأكيد هو الظهور بأروع إطلالة في يوم زفافك. ولكن مع توفر آلاف المنتجات في الأسواق والعدد الهائل من العلاجات التي يمكنك تجربتها، يصبح من الشاق ان تقرري اختيار ما يستحق نقودك بالفعل. ومن حسن حظّك أننا حصرنا نصائح عالم الجمال والعناية بالبشرة من أجلك، لتتألقي في ليلة العمر – فإليك نصائح براون لجمال العروس، لتكوني في ذروة جمالك وأناقتك. 

عملت براون Braun هذا العام على تجديد مجموعتها من أدوات الجمال بإضافة العديد من المرفقات المبتكرة، والتي تضمن لك بشرة متألقة وجمالاً أخاذاً قبل وخلال اليوم الأهم!

براون فيس سبا: النظام اليومي لبشرة مثالية في ليلة العمر!

تكشف براون Braun عن إضافة جديدة إلى آلة براون فيس سبا وهي القطعة الجديدة لحيوية ونضارة البشرة، والتي تعمل على تدليك البشرة بلطف لإظهار حيويتها ونضارتها، ومنحك بشرة في غاية النعومة بعد ثلاث جلسات فقط. تتألف القطعة من أطراف السيليكون سهلة التنظيف، تزيل خلايا الجلد الميتة لتعزيز الإشراقة الطبيعية في البشرة بفضل مئات الاهتزازات الدقيقة. إنها أداة قوية للجمال تمنحك كل ما تحتاجه العروس من إزالة الشعر الزائد وتنظيف البشرة وتقشيرها واستعادة نضارتها، إلى جانب استعمالها لوضع المكياج: ستة وظائف مختلفة في جهاز واحد. ستنعمين ببشرة مدهشة تتألق في صور الزفاف وتبهر شريك حياتك!

جهاز براون إكسبرت آي بي إل: لإزالة الشعر بشكل دائم  

بفضل تقنية SensoAdapt™ الرائدة عالمياً، يعدّ جهاز براون Braun إكسبرت آي بي إل الجهاز الوحيد الذي يعمل على قراءة درجة لون البشرة الفريدة بشكل مستمر  (80 مرة في الثانية!)  لتتكيف شدة الضوء مع البشرة والحصول على نتائج آمنة وفعالة تماماً، وبالتالي قضاء وقت أقل في العناية بالجمال دون التنازل عن النعومة الدائمة والبشرة المتألقة. أظهرت التجارب السريرية أن المستخدمين لاحظوا نقصاً ملموساً في نمو الشعر بعد أربع علاجات أسبوعية. إنه جهاز احترافي في المنزل الخيار المثالي لكل عروس ترغب بالتألق في يوم زفافها!