نظامي الخاص للجمال مع براون فيس سبا

Braun-Face cleansing brush

Braun-Face cleansing brush

Braun-Face Spa

Braun-Face Spa

raun Face Spa

raun Face Spa

بلغ الصيف نهايته أخيراً وها نحن نعود جميعاً للعمل! أحتاج للحفاظ على بشرتي الصيفية الجميلة خلال الأسابيع التي تتلو الإجازة، وقد وجدت السر لأفضل نظام للجمال: براون فيس سبا!

 آلة لا غنى عنها: للتنظيف والتقشير والترطيب

ما هي براون فيس سبا؟

 براون فيس سبا هي أول نظام 3 في 1 في العالم لإزالة شعر الوجه وتنظيف البشرة ونضارتها، حيث تسمح للسيدات بالتحكم بنظام العناية بجمالهن.

  • تعمل الآلة على إزالة شعر الوجه غير المرغوب به بلطف وبدقة متناهية، حيث تزيل الشعرات الأقصر 4 مرات مما يزيل الشعر وبالتالي يمكنك التمتع ببشرة خالية من الشعر لمدة تصل إلى 4 أسابيع.
  • وبمجرد تبديل رأس الآلة تتحول براون فيس سبا فائقة الفعالية إلى فرشاة للجمال حسب اختيارك، لتمنحك الأسلوب المناسب للعناية ببشرتك.
  • الرجاء الاهتمام باستبدال رؤوس الفرشاة مرة كل ثلاثة أشهر، وتنظيفها بعد كل استعمال. 

يمكنك الاختيار من خمسة رؤوس للفرشاة لنظام الجمال: 

  • الفرشاة العادية (الفرشاة البيضاء): تحتوي على شعيرات بطول 8 ملم لتنظيف كافة أنواع البشرة بكفاءة تامة، وبفعالية تفوق التنظيف اليدوي بستة أضعاف، كما أنها مناسبة للاستعمال اليومي لتنظيف البشرة وتجهيزها للمكياج. أحب استعمال الفرشاة العادية يومياً لتنظيف بشرتي وتحضيرها للمكياج ولإزالة المكياج قبل النوم، كما أنني استخدمتها أثناء الاستحمام أيضاً.
  • فرشاة البشرة فائقة الحساسية (الفرشاة الوردية): تحتوي شعيرات كثيفة وناعمة بطول 14 ملم مع حواف مستديرة، تمتاز بالقدرة على منح تجربة لطيفة وشعور بالرفاهية خلال جلسة التنظيف. تناسب الفرشاة الاستعمال اليومي للبشرة الرقيقة والجافة والحساسة، وقد استعملتها بالفعل أثناء الاستحمام مع الصابون وحليب تنظيف البشرة والصابون السائل ومستحضرات التقشير
  • فرشاة التقشير (الفرشاة الزرقاء): تحتوي على شعيرات ذات أطوال مختلفة تعمل بتناغم تام لتقشير البشرة بشكل رائع وفعال. وتحتوي على شعيرات أقصر (8 ملم) للتنظيف الشامل وشعيرات أطول (10 ملم) لإزالة خلايا الجلد الميتة، لبشرة ناعمة ونظيفة.  أستعمل فرشاة التقشير مرة واحدة في الأسبوع، وهي كافية تماماً وإلا تعرّضت بشرتي للضرر بسبب الاستخدام المفرط.
  • اسفنجة الجمال: طورت الاسفنجة بسطح فريد يسمح بوضع المكياج بدقة كاملة، كتوزيع كريم الأساس. كما أنها خيار مثالي لتدليك كريمات الترطيب والزيوت المغذية ومنتجات العناية بالوجه لتتغلغل في البشرة. استعمل اسفنجتي  في كل مرة أريد فيها ترطيب وجهي ووضع المكياج. الرجاء الاهتمام بغسل الاسفنجة بعد كل استعمال للحفاظ على نظافتها وبقائها في أفضل حال.
  • قطعة نضارة البشرة: صممت هذه القطعة بحيث تعزز حيوية البشرة بتدليكها برفق، فهناك مئات الاهتزازات الدقيقة التي تحفز البشرة والدورة الدموية وتجعل الجلد أكثر نضارة ونظيفاً تماماً كما لو كنت حصلت على قناع للوجه. تتكيف هذه القطعة مع انحناءات البشرة وتدلّكها بتأثير مقشر لطيف يساعد في تحسين مظهر البشرة وزيادة نعومتها بعد 3 استخدامات، وأنا استعملها يومياً مع منتجات الجمال اليومية (مزيل المكياج، الكريم).  

تلك هي الأسباب التي ستضمن لك بشرة نضرة ومثالية.