شاركوا أسرار الجمال من Braun

SilkEpil

SilkEpil

SilkEpil

SilkEpil

Silk expert IPL

Silk expert IPL

Braun FaceSpa

Braun FaceSpa

إلى جانب كونه موسم العطاء والهدايا، فإن موسم الأعياد والعطلات يدعونا لنبدو بأجمل إطلالة ومظهر، مما يعني أنه الوقت المثالي لتقديم هدية من براون Braun للسيدات المميزات في حياتكم ومشاركة أسرار تحقيق جمال أخاذ على مدار العام.

سواء كنتم تبحثون عن هدية للصديقة المقرّبة أو للأخت أو الأم، فإن تقديم أداة متميزة للجمال يعني مشاركة أسرار نظامك الرائع للعناية بالجمال، مما يؤكد أنها ستتذكر الهدية في جميع المناسبات. وبالطبع فإن مشاركة أسرار الجمال ستكون أفضل وأروع عندما تحمل معها الأداة التي تحققها على أرض الواقع – فاختاروا الهدية المناسبة لكل سيدة في حياتكم. 

المسافرة

للسيدة كثيرة التنقل والأسفار، تعتبر براون سيلك أبيل 9 سكين سبا الخيار المثالي لمنحها بشرة ناعمة أينما كانت وفي أي وقت تحتاج إليها. فهي تعدّ آلة إزالة الشعر الأسرع والأكثر دقة من براون حتى الآن، وترافقها فرشاتان للتقشير والجمال تحافظان على نضارة البشرة وتألقها باستمرار. ونظراً لأن براون سيلك أبيل 9 تلتقط أصغر الشعرات بطول أقل 4 مرات من الشمع، يصل إلى 0.5 ملم فقط، فإن الآلة المميزة ستحررها من الانتظار لأيام إلى أن يطول الشعر، أو الاعتماد على مواعيد الصالونات. ستحب تلك الآلة دون شك بفضل نعومة البشرة الدائمة، وستحبك أنت أيضاً!

محبة التكنولوجيا

إن كانت متعلقة بهاتفها الذكي وتحب تجربة أحدث منتجات الجمال، فإن جهاز براون سيلك إكسبرت آي بي إل هو الهدية المثالية، نظراً لأنه الخيار الصحيح لإزالة الشعر بشكل دائم. يعمل الجهاز بتقنية SensoAdapt™ المبتكرة لاستشعار لون البشرة وقراءتها بتكرار يصل إلى 80 مرة في الثانية لتعديل شدة الضوء للمستوى المناسب وبالتالي تجنّب الاطلاع على الجداول اللونية المعقدة التي تحتاجها الأجهزة الأخرى. وبالإضافة لذلك، فقد أظهرت الفحوصات السريرية أنه بعد مرور أربعة أسابيع فقط، قالت 94% من السيدات أنهنّ لاحظن نتائج ملموسة بعد الاستعمال لمدة ثلاثة أشهر فقط* - وهذا يعني أن براون سيلك إكسبرت آي بي إل هو الخيار الذكي لإهداء السيدة الذكية في حياتكم.

الفراشة الاجتماعية

جميعنا نعرف تلك الإنسانة التي تبدو كفراشة اجتماعية تتنقل من العمل إلى الاجتماعات إلى الارتباطات الاجتماعية – وجميعها تؤثر على العناية ببشرتها. بالنسبة لتلك السيدة، فإن براون فيس سبا ليمتد إيدشن هي الخيار الأنسب للهدايا، لأنها تحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها للعناية ببشرتها مهما كانت الظروف. طرحت الأداة المميزة لموسم الأعياد مع غطاء باللون الأحمر بنسخة محدودة، وتجمع بين الدقة المتناهية في إزالة شعر الوجه مع ثلاث فراشي تجميلية تعمل على التنظيف والتقشير ، بالإضافة إلى حامل للآلة لأناقة المظهر وسهولة الاستعمال في الحمام. إنها الهدية التي ستمنحها النضارة على مدار العام!

المهتمة بشعرها

للسيدة التي تعرفون أنها تسعد بجمال شعرها ومظهره الرائع بعد موعد في الصالون، حان الوقت لمنحها القدرة على تحقيق رغبتها بشكل دائم دون مواعيد وارتباطات. فقد صممت مجموعة براون للعناية بالشعر من خلال خبرات واسعة تمكّن جميع السيدات من التمتع بالإطلالة التي تبحثن عنها دون التغاضي عن المظهر الصحي للشعر. تتمتع فرشاة ساتين هير 7 من براون بشعيرات طبيعية لتسريح فائق اللطف، وهي خيار ممتاز للاستعمال اليومي، بينما تحتوي مجموعة أدوات التسريح SensoCare على تقنيات تعديل درجات الحرارة بشكل يسمح بالحصول على نتائج احترافية لتسريح الشعر. تقدم براون مجموعة متنوعة من أجهزة الشعر المختلفة، والتي تساعد في الحصول على كافة التسريحات للإطلالة المرغوبة، فاختاروا الأداة المناسبة لها لتذكركم في كل مرة تتألق فيها بشعر جميل.

للفتاة الرياضية

من الصعب اختيار وسيلة إزالة الشعر المناسبة في سن المراهقة والعشرينات، فهناك العديد من الخيارات المحيّرة، ومن الصعب المقارنة فيما بينها اعتماداً على النتائج. للفتيات والشابات الصغيرات، يمكنكم تقديم آلة براون سيلك ابيل 5 ويت اند دراي، وبهذا تمنحونها نعومة البشرة لفترات طويلة دون انزعاج أو فوضى كما في استخدام الشمع والكريمات. ولأن آلات براون يمكنها أن تزيل أقصر الشعرات على الإطلاق ولو كانت بحجم حبة الرمل، فإنها ستتمكن من التمتع بوقتها ومخططاتها دوماً دون وجود شعر غير مرغوب به. ستكون ممتنة لكم دوماً !

لمزيد من الأفكار الملهمة عن الهدايا المقترحة والمنتجات، زوروا الرابط: www.braun.com.