Carolina Herrera تكشف عن الأبطال وراء 212 VIP

هايلي بالدوين

هايلي بالدوين

كاميرون دالاس

كاميرون دالاس

تايلور هيل

تايلور هيل

لإطلاق حملة 212 VIP الإعلانية الجديدة، تحيط كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني لعطور كارولينا هيريرا Carolina Herrera ، نفسها بشلّة مذهلة جداً تضم 13 شخصية مؤثرة من كافة أنحاء العالم يقودها ثلاثة أبطال: كاميرون دالاس، هايلي بالدوين وتايلور هيل .

هؤلاء الأشخاص جميعاً هم من الروّاد لجيلهم، ويتميّزون بموهبتهم، أناقتهم، حسّ الفكاهة لديهم وبحماسهم العالي للمرح. إنهم مرتبطون بكل واحد وبكل شيء، مستعدون وقادرون على نشر الجانب الأكثر ابداعاً لدى كارولينا هيريرا  Carolina Herrera عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كاميرون دالاس هو شخصية أميركية مؤثرة على الإنترنت. اكتسب شهرة واسعة بفضل أفلام الفيديو الهزلية التي نشرها على Vine وInstagram pictures. في وقت لاحق، طوّر مجموعة واسعة من المتابعين على YouTube، ومنذ ذلك الوقت لعب دور البطولة في عدة إنتاجات تلفزيونية من بينها مسلسل نيتفليكس باسم "Chasing Cameron".

هايلي بالدون هي عارضة أزياء أميركية والفتاة المميزة التي ظهرت في العديد من المجلاّت من بينها فوغ، دبليو وسيلف. هي ابنة الممثل ستيفن بالدوين، وابنة أخ أليك بالدوين وشخصية بارزة ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تايلور هيل هي السوبر مودل الأميركية المقبلة، تم تصنيفها في المرتبة الثالثة بين أجمل 30 امرأة في العالم سنة 2017 من قبل Buzznet، شبكة التواصل الاجتماعي لمشاركة أفلام الفيديو. ظهرت أيضاً في افتتاحيات مجلات أزياء رئيسية عبر العالم، كما سارت على منصات عروض أبرز دور الأزياء مثل شانيل، فيرساتشي، أو كارولينا هيريرا.

معاً، يشكلون إطاراً من الشخصيات المعترف بها دوليا، والذي يضم خمس فتيات: ستيفي أرجيليتش، ستاف ستراشكو، صونيا بن عمار، ماريا بورغيس وإنكا ويليامز، وخمسة شباب: كزافي سيرانو، بيبي باروزو، لوكاس ساثيرلي، راوري، إيدان والش، والأخوة مارتينيز.

ستلتقط كاميرا ماريو تيستينو صور الأبطال الثلاثة الذين سيشكلون جزءاً من الحملة الإعلانية للإطلاق. أما المسؤولان عن الإعلان التلفزيوني الذي سيعرض في بداية يوليو 2017 فهما المخرجان المشهوران عالمياً سانتياغو وماوريسيو.