سعوديتان تطلقان اول علامة رموش سعودية: "مصدر الهامنا عميلاتنا وابداعاتهن في استخدام منتجنا"

وما زالت صيحة الرموش الصناعية مستمرة وتحرص عليها المراة بارتدائها بشكل يومي، وتفضلها الكثير من النساء عن تركيب الرموش بالحبة في الصالونات لما شاع عن ذلك بانه بضعف الشعرة وبالتالي يؤدي الى تساقط الرموش. 

أسباب كثيرة تجعل المراة ما تزال متمسكة بارتداء هذه الرموش بشكل أساسي من ضمن طلتها الاساسية يوميا. 

ومع صدد الحديث في هذا الموضوع، تحدثتا الى صاحبتي اول علامة رموش سعودية Blink Sa ملكة ومي سليمان المحيميد لتطلعانا على أسباب هوس المرأة السعودية تحديدا بالرموش، وكيفية ارضاء رغباتها في تصميم رموش على ذوقها...

ما الذي دفعكما للخوض في مجال الجمال والتخصص في تصميم الرموش الصناعية؟ 
مجال التجميل مجال مغرٍ لأي بنت! ومن اكثر المجالات التي توجد بها منافسة شرسة لكن الحمدلله دخولنا كان قويا لاننا دخلنا كعلامة تجارية وبهوية ومنتج خاصتن بنا ومصممين ومدروسين لعلامتنا التجارية فكان الموضوع اكثر من مجرد تجارة. 

اختيارنا للرموش بالذات كان بسبب (الى جانب هوسنا فيها) انها كانت غير متوفرة بكثرة ما عدا الأنواع نفسها التي كانت موجودة من الستينات! ومن هنا قررنا ان نوفر منتجا كنّا نتمنى ان نجده في السوق من قصَات مختلفة تناسب حجم ورسمة العين. 
 
كيف تتم عملية تصميم الرموش ؟
اول خطوه في عملية تصميم الرموش تكون عن طريق تصميم الشكل واختيار نوع الشعر والكثافه وارسالها للمصنع، وبعدها نستقبل العينات ونجربها. نحرص دائما على اختيار الأفضل فقط.  

كم نوع يوجد في المجموعة ؟
9 انواع ثابتة الى جانب انواع نطلقها لفترة محدودة فقط.  سنطلق قريبا جدا ان شاءالله خطا جديدا من الرموش بتصاميم مميزة وستتوفر هذه الرموش في بعض المتاجر والبوتيكات قريبا!

ماهو الستايل الاكثر شعبية وطلبا لديكم؟
نوع "اون فاير" اكثر نوع مشهور ومطلوب.

لماذا أصبحت السعودية مهووسة بتركيب الرموش الصناعية؟ ما الأسباب؟
اصبح هوس المكياج والرموش  امرا عالميا وليس في السعودية فقط. الان مع وسائل التواصل الاجتماعي الكل يرى شكلك ومنظرك يومياً  من أهل واصدقاء خاصة في تطبيق سناب شات. ولا ننسى الأشخاص الذين تصادفهم المرأة بشكل يومي في العمل والإجتماعات العائلية! طبيعي الاهتمام بالشكل صار اكبر والكل يحرص على ان يكون بمنظر جميل طول الوقت. ربما هذا هو السبب؟

مصدر الهام لكما في عالم الجمال والمكياج العالمي والعربي؟ 
كل شي جميل يلهمنا لكن اعظم مصدر لالهامنا هم عميلاتنا وابداعهم باستخدام رموشنا! الدعم الدي رأيناه من الناس من اول يوم بدأنا كان خياليا اذهلنا ولم نتوقعه ابدا! ونتمنى من الله ان يجعلنا عند حسن ظن كل من شجعنا.

اين يمكن تبضع هذه الرموش في السعودية؟ 
موقعنا الالكتروني اسهل واسرع طريقه لطلب الرموش ووفرنا فيه كل التسهيلات الي تتناسب مع الثقافه السعوديه مثل خدمة الدفع عند الاستلام. ويمكن تبضعها من موزعينا، الحمدلله عددهم دائما في ازدياد ونعلن عنهم بصفحتنا في الانستقرام.

لمزيد من المعلومات وآخر اخبار بلينك، زوري صفحة الانستقرام الخاصة بهم @BLINK.OFFICIAL.SA