مجموعة La Soif de L'Or تعتني بشعرك من الداخل والخارج

بغض النظر عن مدى قوة شعرنا، بغض النظر عن نوعه ، كل شعر حساس. يقاوم البعض الضرر اليومي ، لكن جميعهم يتدهورون على المدى الطويل ، إذا لم يتم الاعتناء بهم بشكل صحيح. الشعر الباهت ، بسبب التلف المتكرر الناجم عن التلوين والشامبو القاسي وأدوات تصفيف الشعر ، سيلاقي أخيرًا المنتجات التي سوف تعيد كل بصيلة إلى الحياة.

ميريام ، مؤسسة ميريام ك باريس ،بسبب تعرضها للأضراراليومية من تصفيف شعرها ، واستخدام أدوات ساخنة بشكل متكرر في اطار شغلها، شعرت بالحاجة الماسة لتطوير المنتجات المناسبة لحماية شعرها. أطلقت مجموعة منتجات خصيصة La Soif de L'or  ; في تجديد عناية الشعر

طورت ميريام مجموعة La Soif de L'or خصيصًا للشعر التالف. هي واحدة من أشهر منتجات العلامة التجارية لمكوناتها الفاخرة ، والتي تتكون من الذهب والكيراتين والعنصر الأساسي الزهرة الخالدة. هذا النبات ، لا تذبل أزهارها حتى بعد قطفهة ، استخدمت لمئات السنين في مستحضرات التجميل. تم إثبات خصائصها المضادة للشيخوخة في عالم العناية بالبشرة علميًا. كما أن لها فوائد مضادة للأكسدة على الشعر وتحمي جذع الشعر من خلال تجديده وتنشيط 

لا داعي لذكر الفوائد المضادة للأكسدة للذهب وخصائصه الطبية، مما يجعله الحليف المثالي للزهرة الأبدية. كلا المكونين فعالان في محاربة مدمرات الزمن وإعطاء الشعر لمعاناً استثنائياً

تم إثراء مجموعة La Soif de L'or  بكيراتين الكشمير ، وهو مكون دقيق للغاية يتم استخراجه من أعمق وأرقى جزء من الصوف ، مما يساهم في نعومة كل بصيلة شعر. إنه العنصر الأساسي الذي يقوي مرونة الشعر ويعيد بناء البنية الداخلية لبصيلات الشعر التالفة. تعمل خصائصه المنعمة على تحسين ترطيب الشعر والحفاظ عليه ، مما يجعل كيراتين الكاشمير مكونًا أساسيًا في هذه المجموعة.

كما لو أن هذه المجموعة لم تكن خاصة وفريدة من نوعها بما فيه الكفاية ، أضافت ميريام ك لمستها الخاصة ! الرائحة لا تصدق! ميريام ك مهتمة جدًا بروائح كل منتج ، وقد ضمنت ذلك بتطويرعطر المنتجات خصيصًا  في غراس ، عاصمة العطور العالمية

تتكون مجموعة La Soif de L'or من 4 منتجات خالية من الكبريتات والبارابين ، كل منها يمثل خطوة مهمة في الرحلة نحو شعر صحي ولامع. أولاً ، يقوم شامبو بتنظيف الشعر متبوعًا بماسك الشعر ، وهو علاج عميق. يعزز البخاخ BI-PHASE  من جمال ولمعان الشعر ، والخطوة الأخيرة هي سيروم الشعر الذي يضيف الملمس ويحافظ على رطوبة الشعر.

صُنع شامبو La Soif de L'or خصيصًا لتنشيط الشعر التالف. يغذي ويجدد الشعر وفروة الرأس ، مما ينتج عنه شعر متجدد ولامع وناعم.  مسحوق الذهب المكون به ، يجعل لون الشعر أكثر لمعانًا  ويضيف النعومة.

يحتوي ماسك La Soif de L'or على تركيبة غنية تمكنه من إنعاش الشعر بشكل مكثف وتغذيته. يخترق المنتج قلب ألياف الشعر لتجديدها ، و يمنحها دفعة من التغذية من الداخل.

البخاخ BI-PHASE هو علاج يترك على الشعر، مُصمم للشعر شديد الجفاف والتالف. يمنحه حيوية ليكون صحيًا ولامعًا دون إثقاله.  هوايظا واقي من الحرارة يعمل كدرع يحمي الشعر من أي ضرر للأدوات الساخنة لتصفيف الشعر.

مصل الشعر La Soif de L'or هو مصل مبتكر يلبي احتياجات الشعر التالف ، بغض النظر عن نوع الشعر، من خلال إضافة النعومة واللمعان. تضمن هذه الخطوة الأخيرة من الروتين حبس الرطوبة وحماية الشعر بالكامل من أي ضرر محتمل.

Myriam•K Paris متاح الآن في الشرق الأوسط على www.myriamkparis.me