عزّزي روتين العناية بشعرك مع مجموعة باور من MYRIAM.K PARIS

أحدثت Myriam.K Paris ثورة في مجال العناية بالشعر من خلال تطوير "باور ماسك"، وهو قناع تم ابتكاره خصيصاً لمعالجة الشعر الباهت والتالف والمصبوغ. أُنتج "باور ماسك" في البداية كمنتج لاستخدامه في صالونات التجميل خدمة للزبونات اللواتي يحتجن إلى علاجات الشعر العميقة والفعّالة من أجل المحافظة على خصلات شعرهن التي تعرّضت للعوامل الجوية. وعلى الرغم من ذلك، قررت ميريام مؤسسة Myriam.K Paris بحلول العام 2020، جعل "باور ماسك" متوفراً من خلال عمليات البيع بالتجزئة بهدف ضمان قدرة النساء على العناية بشعرهن من دون الاعتماد على صالونات التجميل. ومع ظهور نتائج بشكل واضح من التطبيق الأول، فإن "باور ماسك" يمنح الشعر لمعاناً ويعيد بصيلاته إلى طبيعتها واستعادة إشراقته وتعافيه. ويتميّز "باور ماسك" الذي يعتبر أكثر فعالية من القناع التقلدي بثلاث مرات، بتركيبة احترافية غنية بالبروتينيات النباتية التي تتغلغل في البشرة وتقوّي كل بصيلة شعر في العمق.

أما "باور شامبو" فقد تم إطلاقه مؤخراً بهدف دعم واستكمال الفوائد المذهلة التي يمنحها "باور ماسك". ويعتني هذا الشامبو الذي يُعتبر منتجاً ثورياً جديداً تم ابتكاره للعناية بالشعر الجاف والتالف والهش من دون إرهاقه. ينظّف هذا الشامبو بتركيبته غير الرغوية الغنية بزبدة المانجو وزيت الأفوكادو بلطف مع التخلّص من الشوائب، وهو أمر مهم للغاية من أجل ضمان أداء صحي لألياف الشعر ونموّه.

تسوّقوا المجموعة الكاملة على الموقع الإلكتروني: www.myriamkparis.me

تتوفر الآن مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية على الموقع الإلكتروني ounass.ae وفي متاجر "فيسيز" في دولة الإمارات العربية المتحدة.