علامة Nashi تطلق مجموعة Essential Energy الجديدة لتقوية الشعر وتقليل تساقطه

أعلنت Nashi، العلامة الإيطالية للعناية بالبشرة والتي تشتهر بمنتجاتها المصنوعة من زيت الأرغان وزيت بذور الكتان العضوي 100%، عن إطلاق مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Essential Energy. ويذكر أن Nashi حققت شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقها عام 2010 بفضل منتجاتها الفعالة متعددة الاستخدامات للعناية بالشعر والبشرة، والمصممة لتحقق تجربة مميزة تتسم بالبساطة والاهتمام والنتائج الاحترافية.

وتضم مجموعة Essential Energy الجديدة ثلاثة منتجات ذات فعالية مزدوجة لتشكّل نظامًا بسيطًا وفائق الفعالية مصممًا لتقوية الشعر ومنع تكسّره وتقليل تساقطه الناتج عن ضعف الجذور وتكسّر ألياف الشعر. واستخدمت العلامة في تصميم هذه المجموعة مزيجًا من خلاصات الزيوت والمستخلصات الطبيعية وبتركيبة من ابتكار فريق خبرائها المختصين. 

ومن الجدير بالذكر ان احترام البيئة يمثل جوهر أعمال علامة Nashi حيث صممت العلامة مجموعتها بشكل يضمن أقل أثر ممكن على البيئة، بالإضافة إلى استخدام العبوات المصنوعة من مواد معادة التدوير دون أي أثر على البيئة، واستخدام الطاقة من موارد متجددة ضمن عملية الإنتاج. 

شامبوEssential Energy 

يعدّ شامبو Essential Energy منتجًا مميزًا يعزز حيوية الشعر ومصممًا لتحفيز وتنظيف الشعر بفضل مزيج من خلاصات الزيوت الطبيعية. ويتميز الشامبو بتركيبة مثالية تناسب غسل الشعر المستمر، نظرًا لكونه ينظف الشعر بعمق ويعمل على توازنه دون إزالة المواد المفيدة منه. كما تعمل المكونات الفعالة في الزيوت الطبيعية على تقوية الشعر وتحسين تماسكه لتقليل التساقط أو التكسر. 105 درهم إماراتي 


ملطف الشعر  Essential Energy 

يتمتع ملطف الشعر Essential Energy بقدرة فورية على تقوية ألياف الشعر وتعزيز نعومتها لتحصلي على شعر حريري ناعم وجاهز للتصفيف. وتعمل المكونات الغنية على ترطيب الشعر وتغذيته مع كل استعمال، فيما تقلل من تساقط الشعر. 105 درهم إماراتي. 

المعالج اليومي  Essential Energy

صمم منتج المعالج اليومي من Essential Energy لإعادة الحيوية لشعرك مع كل رشة وتحسين مقاومته وتقليل تساقطه، وهو مثالي للباحثين عن حل للتساقط المستمر للشعر. يستخدم مع شامبو وملطف Essential Energy لتحقيق أروع النتائج. 108 درهم إماراتي.
تقدم Nashi أكثر من مجرد منتجات – فهي تمنحك تجربة تمكنك من تحقيق النتائج الاحترافية في منزلك دون الحاجة لزيارة صالون التجميل. يمكنك الحصول على منتجات مجموعة Essential Energy وغيرها من المنتجات في الصالونات القريبة منك.