النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

VALENTINO BEAUTY تقدّم حملتها الإعلانية BORN IN ROSSO

 VALENTINO BEAUTY
1 / 3
VALENTINO BEAUTY
 VALENTINO BEAUTY
2 / 3
VALENTINO BEAUTY
 VALENTINO BEAUTY
3 / 3
VALENTINO BEAUTY

تُطلق Valentino Beauty حملتها الإعلانيّة الجديدة Born in Rosso التي تضمّ ماريا كارلا بوسكونو، جيل كورتليف، مليكة لوباك، جين جانغ، وتشارلي غروديك.         

تُشيد حملة Born in Rosso الإعلانيّة الجديدة لـValentino Beauty بلون Rosso Valentino الأحمر الشهير الخاص بالدار، والذي يُعدّ فصلًا نابضًا بالحيويّة من حكاية العلامة، ومرادفًا لتاريخها العظيم ولهويّتها الجماليّة.

جرى تصوير الحملة في قلب الدار في روما، وفي إطارها يدخل الجمال إلى جذور الكوتور. تشكيلة من إبداعات Rosso Haute Couture الراقية الشهيرة زيّنت إطلالات عارضات أزياء موهوبات مقرّبات من العلامة. وينعكس تميّز كلّ منهنّ وشخصيّتها الفريدة من خلال لون خاص من أحمر الشفاه Rosso Valentino.             

فالنتينو تعبّر بالأحمر. هذا اللون هو لغة العلامة، وهو يُثبت هويّتـها. الأحمر عالمٌ متعدّد الجوانب يتكوّن من درجات ومستويات. إنّه رمزٌ عاطفيّ يفيض بالمشاعر، ويجسّد عددًا لا متناهيًا من الأصوات. سمات شخصيّات لا حصر لها ومجموعة من الاحتمالات الشاملة: البانك والرومانسية، الحرّة والمتألقة، الشاعريّة والقويّة، البهيجة والساحرة، والمتعددة الأوجه.

من بين الفساتين الحمراء التي يزيد عددها على ١١٣٠ فستانًا في أرشيف دار Valentino، اختار خبير المكياج العالمي في Valentino Beauty راوول أليخاندر خمسة فساتين من تصاميم الهوت كوتور، استُمدّ منها الإلهام لابتكار درجات الأحمر الخمس لأحمر شفاه Rosso Valentino. وقد أجرى راوول أليخاندر تجارب واختبارات على عدد من الأصباغ، ليتوصّل إلى ألوان Rosso Valentino الخمسة المتميّزة التي تحاكي الفساتين من حيث القوام، انعكاس الضوء، الحركة والملمس، كلّ بطريقته الخاصة.                 

حملة Born in Rosso من إخراج ماساتو ريسر، وسيجري إطلاقها عالميًا ابتداءً من ٢٠ يونيو ٢٠٢٢.

×