النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علامة MOLTON BROWN تطلق تشكيلة REFILL من العبوات المستدامة

MOLTON BROWN
1 / 5
MOLTON BROWN
MOLTON BROWN
2 / 5
MOLTON BROWN
MOLTON BROWN
3 / 5
MOLTON BROWN
MOLTON BROWN
4 / 5
MOLTON BROWN
MOLTON BROWN
5 / 5
MOLTON BROWN

أطلقت Molton Brown، علامة العطور البريطانية الرائدة، صابون يدين سائل وجل استحمام بعبواتٍ جديدة قابلة لإعادة التعبئة. وتفخر العلامة بمواصلة رحلة مؤسسيها الرواد، الذين أطلقوا العلامة مدفوعين بشغفهم بالاستدامة، من خلال تقديم منتجات عناية شخصية بعبوات صديقة للبيئة. وتوفر التشكيلة المميزة منتجات تنظيف البشرة الفاخرة ببدائل مستدامة.

رحلة العلامة في مجال الاستدامة

تشتهر علامة Molton Brown باهتمامها بالقضايا العالمية الملحّة منذ انطلاقها في بداية السبعينيات، بما ينسجم مع رؤية مؤسسيها الهادفة إلى تقديم منتجات فاخرة ومستدامة في نفس الوقت. كما تفخر العلامة بكونها واحدة من أولى العلامات في المملكة المتحدة التي لم تقدّم أي منتجات مجربة على الحيوانات منذ انطلاقتها. وتتميز منتجات Molton Brown بأنها نباتية بالكامل، وتخلو %97 من منتجاتها من جميع المشتقات الحيوانية على أن تصبح خالية تماماً من المشتقات الحيوانية خلال عام 2022.

وتعتمد Molton Brown منهجية أخلاقية في جميع مراحل عملها، كما تفخر العلامة بمنشأتها الصناعية المحايدة كربونياً في إلسنهام بالمملكة المتحدة. وتستخدم العلامة البريطانية طاقة الكهرباء المتجددة لتشغيل معداتها منذ عام 2016، وتعتمد إعادة تدوير 97% من فضلاتها الصناعية وتسعى جاهدة لإعادة تدويرها بالكامل بحلول عام 2025. ويتم تصنيع عبوات صابون اليدين وجل الاستحمام من البولي إيثيلين المعاد تدويره بنسبة 50% للمساهمة في إلغاء ثقافة الاستعمال لمرة واحدة في مجال المنتجات التجميلية.


عبوات زجاجية فاخرة وتشكيلة قابلة لإعادة التعبئة

تفخر Molton Brown باعتماد برنامج استدامة جديد من خلال إطلاق عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام وأخرى قماشية قابلة لإعادة التعبئة في إطار التزامها بحماية البيئة.

وتجمع العبوات الجديدة الخالية من المواد البلاستيكية بسعة 200 مل بين التصميم الأنيق والمتين، وتأتي مزودة ببخاخ وبنفس التصميم الفاخر لزجاجة صابون اليدين السائل، وتتميز بالتصميم الاسطواني الانسيابي الفاخر لمنتجات العلامة مع شعارها المطبوع بحبر فضي لامع والذي يضفي عليها لمسة فاخرة، كما أنها مصنوعة من الزجاج السميك المعاد تدويره بالكامل مع قاعدة متينة تمنحها جمالية خاصة.

ويمكن إعادة تعبئة زجاجات Refill الجديدة بسعة 600 مل، المتوفرة مع ثلاث من أشهر روائح العلامة، عدة مرات، حيث تأتي عبوة صابون اليدين السائل القابلة لإعادة التعبئة بروائح البرتقال والبرجموت أو الراوند والورد أو السرو الساحلي والشمر البحري. بينما تتوفر عبوات جل الاستحمام القابلة لإعادة التعبئة برائحة الفلفل الأسود التي تميز مجموعة Re-charge ورائحة السرو الساحلي مع الشمر البحري والفلفل الوردي المنعش. وتقلل تشكيلة العلامة الجديدة من العبوات القابلة لإعادة التعبئة من إنتاج النفايات والبلاستيك أحادي الاستخدام، حيث تستخدم كمية أقل من البلاستيك بنسبة 63% مقارنةً بالعبوات التقليدية.

وتعتزم العلامة تطوير خط منتجاتها من خلال إضافة المزيد من العطور والفئات القابلة لإعادة التعبئة، انسجاماً مع التزامها المتزايد بمعايير الاستدامة وحماية البيئة.

وتتوفر العبوات الزجاجية القابلة لإعادة التعبئة وتشكيلة Refill الجديدة في متاجر العلامة وعلى الموقع الإلكتروني www.moltonbrown.ae، بأسعار تبدأ من 160 درهم إماراتي.

×