النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جيرلان تعيد ابتكار مكياج العيون NOIR G – OMBRES G

أومبر جي المجموعة الجديدة للعيون المستوحاة من عجائب الطبيعة
1 / 5
أومبر جي المجموعة الجديدة للعيون المستوحاة من عجائب الطبيعة
المجموعة الجديدة للعيون أومبر جي من جيرلان
2 / 5
المجموعة الجديدة للعيون أومبر جي من جيرلان
مستحضر ظلال العيونOMBRES G
3 / 5
مستحضر ظلال العيونOMBRES G
أومبر جي المجموعة الجديدة للعيون المستوحاة من عجائب الطبيعة
4 / 5
أومبر جي المجموعة الجديدة للعيون المستوحاة من عجائب الطبيعة
ماسكارا  نوار جي NOIR G
5 / 5
ماسكارا نوار جي NOIR G

"بالنسبة لي، مكياج العيون مصدر لامتناهي للإبداع. مساحة يصبح معها اللون - كل الألوان – متألقة، بحيث تصبح العيون، دون أدنى شك، تحفة فنيّة من خلال الإطلالة ومظهر المكياج ". ڤيوليت، مديرة جيرلان الإبداعية للمكياج.

في العام 2022، توّجه جيرلان Guerlain مرة أخرى وتركز كامل اهتمامها على العيون، وتطلق ثورة في عالم مكياج العيون حيث يلعب اللون العميق النابض بالحياة دور البطولة. تتكون هذه المجموعة التي طال انتظارها من ثلاث ابتكارات مستوحاة من المشهدية الآسرة للطبيعة:

  •  نوار جيNoir G ، الماسكارا السوداء الداكنة الجديدة التي تعزز الحجم وتدفع بكثافة وثني الرموش إلى أقصى الحدود.
  • أومبر جيOmbres G ، مستحضر ظلال العيون الرباعي الجديد ذات الأصباغ الشديدة والمتوفر بستة ألوان متناغمة.
  • هذه المجموعة الجديدة مصحوبة بخمسة أقلام عيون مميزة ذات قوام كريمي طويل الأمد ومقاوم للماء.

ڤيوليت، مديرة جيرلان Guerlain الإبداعية للمكياج، استثمرت خبراتها الشديدة في عملية ابتكار قوام فائق الحسيّة يقدم أداءً عاليًا للغاية ويأتي ملبياً لكلّ ما يتمناه قلبك. كونها خبيرة في الألوان، عملت على ابتكار مجموعة مكثفة ومتألقة من الظلال والألوان التي توفر ثباتًا رائعاً لا مثيل له.

تجد لوحة الألوان المميزة من الظلال القوية والمشرقة هذه مصدر إلهامها في أفضل ما يمكن أن تقدّمه الطبيعة: إنها لوحة ذات ألوان ولمسات نهائية غنيّة بشكل استثنائي.

نوار جي NOIR G: ماسكارا ڤوليوم أند كيرل Volume & Curl مستوحاة من الضربات المذهلة لأجنحة الفراشة

تضفي ماسكارا نوار جي Noir G الجديدة من جيرلان Guerlain لمسة نهائية مكثفة، حيوية بقوة لرموش ترفرف مثل أجنحة الفراشة.

بفضل الفرشاة المنحنية التي تعانق شكل الرموش بشكل مثالي، فإنها تمنح الرموش حجمًا استثنائيًا وثنياً مذهلًا، مع ثبات يدوم 24 ساعة *.

مزيج حصري لأصباغ استثنائية من خشب الأبانوس، وأزرق منتصف الليل في خلق لون داكن بشدة وأكثر سوادًا من الظل الأسود.

غنيّة بزيت الورد الشتوي لتوفير انزلاق مثالي ورموش ناعمة وطويلة ومتساوية، قوامها محفوظ ومغلف داخل عبوة ذهبية أنيقة.

يبرز غطاءها الأسود، المختوم بتوقيع دابل جي  double G الأيقوني من جيرلان Guerlain، عمق تركيبة الماسكارا الجديدة هذه. 

أومبر جي OMBRES G: مستحضر ظلال العيون الجديد المتعدد التأثيرات والأنماط والذي يعكس عجائب الطبيعة

لعيون معزّزة بالألوان بشكل جميل ورائع، أعادت جيرلان Guerlain إبتكار السحر المذهل لمشهدية الطبيعة ضمن مجموعات من أربعة ألوان. 

تتميز ظلال العيون أومبر جي OMBRES G الجديدة ذات الأربعة ألوان بتركيبة فريدة تتكوّن من أصباغ كثيفة للون تدوم طويلاً وعمق لا مثيل له.

جواهر حقيقية من الطبيعة، يزين مستحضر أومبر جي OMBRES G العيون بأربعة لمسات نهائية مختلفة: ساتان مكثف، غير لامع عميق، ميتاليك مشرق، وتأثير قزحي متوهج.

تمّ تطوير التركيبة بعناية فائقة، تعتمد على قاعدة من زيت الورد الشتوي الناعم والمريح، تركيبة مميزة تمنحك إحساسًا مرهفاً للغاية. تنزلق ظلال العيون بسهولة على الجفون ويمكن العمل بها حسب الرغبة لابتكار مجموعة من الأنماط والتأثيرات.

ألوان أومبر جي Ombres G الغنيّة مقدّمة بستة تدرجات متناغمة لأربعة ألوان ذات أصباغ شديدة تكريماً لعجائب الطبيعة.

ثلاثة نجوم في تناغم لنظرة آسرة:

- No. 360 ميستيك بيكوكMystic Peacock : مزيج من ظلال مختلفة للون الأزرق المستوحى من التدرج الفخم لريش الطاووس، والمنطلق من بريق ظلال نحاسية.

- No. 555 ميتال باترفلاي Metal Butterfly: لمسات الميتاليك الآسرة لأجنحة الفراشة بتدرجات اللون الذهبي، الوردي، البرتقالي والبني.

- 530 No. ماجستيك روز Majestic Rose: جميع جوانب بتلات الورد الرقيقة مفسرة بألوان ناعمة لا تقاوم من اللون الوردي، البرقوق والبني.

ثلاث مستحضرات رباعية أخرى تكمل لوحة الألوان الأصليّة هذه:

- No. 214 إكزوتيك أوركيدExotic Orchid : ظلال ألوان تتراوح من البورغاندي إلى الذهبي، مع روعة وعمق الأوركيد.

- No. 940 رويال دجانغل Royal Jungle ظلال ألوان بنية مذهلة من البني الداكن إلى البرونز اللامع.

- No. 011  إمبيريال مون Imperial Moon: تأثير سموكي راقي، يندمج فيه الأسود والفضي ويتلألأ مثل شعاع القمر، مخفف بدرجة لون نيود لطيفة.

هذه التناغمات الستة من الالوان تُعتبر ثمرة التفكير الحثيث لـ ڤيوليت، مديرة جيرلان الإبداعية للمكياج. معتمدةً على خبرتها الواسعة في مجال الألوان من خلال عملها كفنانة مكياج، ابتكرت لوحات ألوان سخية ومتوازنة، الأمر الذي يسمح لك بالتلاعب بظلال الألوان والقوام واللمسات النهائية، مما يؤدي الى إبداع مجموعات من الأنماط والتأثيرات التي تمكّنك من تغيير إطلالتك ومكياج عينيك الى ما لا نهاية ليلاً ونهارًا.

عبوات الجواهر الأنيقة من أومبر جي Ombres G الصغيرة، تأتي داخل حقيبة مخملية سوداء من الجلد الناعم، تعكس تمامًا قصة جيرلان. علبة ذهبية بتوقيع دابل جي double G الأيقوني المزدوج محفور على الجزء العلوي من العلبة المدمجة وشعار جيرلانGuerlain ، والموجد أيضًا على المرآة عند فتحها.

تأتي كل لوحة ألوان مع اثنين من الأدوات لسهولة التطبيق: أطراف من الإسفنج الطري لتغطية مثالية، ولاينر لرسم وتحديد خط دقيق وفرشاة لمزج الألوان

يتوفر قلم العيون بألوان مرّكزة من الطبيعة لإعادة تحديد العيون

لإضفاء لمسة أخيرة إلى مجموعة العيون هذه، تشكيلة مختارة من أقلام العيون ذات الملمس الكريمي والمريح للغاية تؤكد هذا الاتجاه الحسيّ المرهف لثورة مكياج العيون المميزة هذه من جيرلان Guerlain. مغطى باللون الأسود اللامع مع حلقة خاصة تشير إلى اللون، كل قلم فيه رصاص قابل للسحب ويأتي مع مبراة.

مستوحاة من جوهر اللوحة الرائعة التي تقدّمها الطبيعة، فإن مجموعة الألوان الخمسة المكثفة هذه توفر نتيجة مقاومة للماء تدوم طويلاً.  

  • بلاك إيبوني Black Ebony: أسود داكن مثل خشب الأبانوس
  • براون أورث Brown Earth: بني يستمد كثافته من الأرض
  • دجانغل غرين Jungle Green: برونزي قزحي كثيف يستحضر فردوس الغابات
  • نايت بلو Night Blue: أزرق داكن كسماء الليل المرصعة بالنجوم
  • بلام بيوني Plum Peony: أرجواني داكن مستوحى من بتلات الفاوانيا الساحرة.

ثلاث فراشات في دائرة الضوء

أمام عدسة مصور الموضة سولف سوندسبو Sølve Sundsbø، تجسد ثلاث نجمات من النساء الرائعات تناغمات مجموعة مكياج العيون أومبر جي Ombres G المذهلة. ابتكرت ڤيوليت المكياج لهذه الحملة المفعمة بالحيوية والاشراق، والتي تلاعب وتحاكي قصة الفراشة، وتستعرض أجنحتها الرسومية ذات الألوان الرائعة. 

ملهمة دار جيرلان ناتاليا ڤوديانوڤا Natalia Vodianova تتألق بتناغم لون No. 360 ميستيك بيكوكMystic Peacock على جفنيها لتعزيز نظرات عيونها الزرقاء الساحرة بشكل جميل. تضيء الالوان الناعمة لـ No. 555 ميتال باترفلايMetal Butterfly على عيون هي كونغ He Cong البنيتين، بينما يبرز تناغم ألوان 530 No. ماجستيك روز Majestic Rose قوة وجمال عيون ماتي فال Maty Fall الداكنة

×