النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عزّزي حجم شفتيك لإطلالة فم جذّابة وأكثر امتلاء مع Silk Balm Icy وSilk Balm Spicy

استعدّي للتمتّع بشفتين ممتلئتين رائعتَين!
1 / 5
استعدّي للتمتّع بشفتين ممتلئتين رائعتَين!
 Silk Balm Icy
2 / 5
Silk Balm Icy
Silk Balm Spicy
3 / 5
Silk Balm Spicy
 Silk Balm Icy و Silk Balm Spicy
4 / 5
Silk Balm Icy و Silk Balm Spicy
استعدّي للتمتّع بشفتين ممتلئتين رائعتَين
5 / 5
استعدّي للتمتّع بشفتين ممتلئتين رائعتَين

الفكرة وراء ابتكار Silk Balm Icy وSilk Balm Spicy

"كان من البديهي بالنسبة إليّ أن أفكّر في تحسين تركيبة Silk Balm المغذّية وإضافة بعض المكوّنات النشطة المعزّزة للامتلاء إليها! ستحظين بكلّ الفوائد المرطّبة التي تعزّز امتلاء شفتيك بشكل طبيعي، بالإضافة إلى إحساس بالوخز يحفّز تدفّق الدم لجعل شفتيك تبدوان أكثر امتلاء حتى! الإحساس بالوخز ليس قويًا جدًا، بل إنّ التركيبتين، بتأثيرَي البرودة والسخونة، مريحتان للغاية ورائعتان جدًا، وهما لا تشبهان أيّ تركيبات أخرى سبق أن جرّبتها" – Huda Kattan

صيحة الشفاه الممتلئة باقية حتمًا، وبلسما الشفاه الجديدان من Huda Beauty، بتأثيرهما الحسّي الرائع، سيضمنان حصولك على إطلالة فم بارزة بفضل مكوّنات معزّزة لامتلاء الشفاه ستشعرين حتمًا بفعاليّتها وتلاحظينها، من دون شعور حارق شديد – إنّهما مذهلان. بفضل Silk Balm Icy Cryo-Plumping Lip Balm وSilk Balm Spicy Thermo-Plumping Lip Balm، يمكنك التمتّع بكلّ سهولة بإطلالة شفاه أكثر امتلاءً على الفور ومع مرور الوقت! 

التركيبتان + الألوان

أيًا كان بلسم شفاهك المفضّل الجديد، Silk Balm Icy وSilk Balm Spicy هما حتمًا سرّ الحصول على شفاه أكبر حجمًا دون حاجة لأي حقنة. تتميّز التركيبتان بقوام خفيف، مريح، مرطّب وغير لزج، وهما تحتويان على نفس كريات الهيالورونيك المالئة المرطّبة والمنعّمة التي تعرفونها وتحبّونها في بلسم الشفاه Silk Balm الأصلي من Huda Beauty، الآن مع إحساس جميل بالوخز، لا يسبّب شعورًا حارقًا أو لاذعًا، لكن يمنح في كلّ مرّة شفاهًا أكثر امتلاء بشكل ملحوظ، ونضارة ولمعانًا فائقًا!        

كلّ من Silk Balm Icy وSilk Balm Spicy مستحضر نباتي صرف وخالٍ من الكحول المسبّب للجفاف، كما يأتي في علبة خارجيّة حاصلة على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC) وقابلة لإعادة التدوير!

بلسم الشفاه Silk Balm Spicy Thermo-Plumping Lip Balm

اللون: Fuego

الوصف: برتقالي شبه شفّاف

تركيبة معزّزة بـخلاصة فلفل سيشوان  

المزايا الرئيسية:

إحساس فريد بالوخز والسخونة

تعزيز فوري للامتلاء

ترطيب فوري

Silk Balm Spicy مستحضر معزّز لامتلاء الشفاه بتأثير مرطّب، يمنح شعورًا حسيًا رائعًا، يزيّن الشفاه بلون برتقالي شبه شفّاف ويغمرها تدريجيًا بإحساس خفيف بالوخز والسخونة لمظهر أكثر امتلاءً ونضارة على الفور!

بلسم الشفاه Silk Balm Icy Cryo-Plumping Lip Balm

اللون: Frost

الوصف: أزرق شبه شفّاف

تركيبة معزّزة بـخلاصة نبات الحُلبة

المزايا الرئيسية:

إحساس فريد بالوخز والبرودة

تعزيز فوري للامتلاء

ترطيب فوري

 Silk Balm Icy مستحضر معزّز لامتلاء الشفاه بتأثير مرطّب، يمنح شعورًا حسيًا رائعًا، يزيّن الشفاه بلون أزرق شبه شفّاف ويغمرها تدريجيًا بإحساس خفيف بالوخز والتبريد المنعش لمظهر أكثر امتلاءً بشكل طفيف مع مرور الوقت!  

بتمريرة واحدة، احصلي على راحة بلسم الشفاه وبريق ملمّع الشفاه، بالإضافة إلى تأثير معزّز امتلاء الشفاه على الحجم، في مستحضر مذهل واحد!

نصائح Huda

  • طبّقي Silk Balm Spicy قبل النوم واستخدميه كمستحضر معالج للترطيب الليلي من أجل التمتّع بشفاه نضرة وممتلئة على الدوام.
  • طبّقي Silk Balm Icy لتبييض مظهر أسنانك بشكل طبيعي، فاللون الأزرق يخفّف من مظهر اصفرار الأسنان وتغيّر لونها.
  • استخدمي مستحضرَي تعزيز امتلاء الشفاه معًا! طبّقي Silk Balm Icy أولًا ثمّ Silk Balm Spicy لإحساس فريد تمامًا من نوعه ونتائج أقوى!
  • طبّقي قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 بلون Pinky Brown والقليل من الفاونديشن في وسط الشفة لأساس نيود، قبل وضع طبقة من Silky Balm Icy، Silk Balm Spicy، أو كليهما!
×