علامة LA BOUCHE ROUGE تطلق مجموعة مستحضرات التجميل المخصصة للسفر والرحلات

تقدّم علامة LA BOUCHE ROUGE مجموعة متكاملة من أبرز مستحضرات التجميل الضرورية أثناء التنقل والرحلات هذا الصيف. 

وتوفر العلامة أحمر الشفاه سهل التطبيق والخالي من السيليكون بتدرجاتٍ لونية مفعمة بالحيوية وماسكارا Le Serum Noir المكثّفة للرموش بتركيبة طبيعية بنسبة 99%، إلى جانب علبة ظلال العيون Eyeshadow Palette. كما توفر LA BOUCHE ROUGE لعملائها مستحضر التسمير La Terre Bronzing لتعزيز سُمرة الصيف وهايلايتر La Lumiere لإضفاء المزيد من الألق على الإطلالة الصيفية. وتتميز جميع مستحضرات المجموعة الجديدة بعلبٍ جلدية صغيرة قابلة لإعادة التعبئة أو علب مصنوعة من الجلد النباتي بعدة ألوان لتلائم جميع إطلالات السيدة العصرية خلال موسم العطلات.

أحمر الشفاه

يتميز أحمر الشفاه من LA BOUCHE ROUGE بتركيبة نباتية من المكونات الطبيعية بنسبة 97%، معززة بمواد فعالة مستخلصة من الأعشاب البحرية التي تم جمعها يدوياً من منطقة سانت سولياك في فرنسا والتي تساهم في تأخير ظهور علامات التقدم بالسن. كما تحتوي التركيبة على مكونات غير مجرّبة على الحيوانات وخالية من شمع العسل والمشتقات النفطية والسيليكون.

هايلايتر La Lumière

يعد La Lumière أول منتج هايلايتر بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية بنسبة 96%، ومعزز بحمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب البشرة ومنح الوجه إشراقة صحية مميزة.

بودرة La Terre Bronzer

تشكل بودرة La Terre Blonde أول مستحضر تسمير طبيعي معزز بحمض الهيالورونيك الذي يساعد على حماية البشرة وترطيبها، مما يضمن الحصول على إطلالة مشرقة طوال اليوم. وتحتوي تركيبة البودرة، المطورة لتناسب جميع ألوان البشرة، مكونات طبيعية بنسبة 96%.

ماسكارا Le Sérum Noir

تشكّل ماسكارا Le Sérum Noir خياراً فريداً يضمن الحصول على رموشٍ كثيفة وصحية، بفضل تركيبتها المكوّنة من مواد طبيعية بنسبة 99% والخالية من المشتقات النفطية، والمحضرة بالكامل من مواد قابلة لإعادة التدوير. وتتكون الماسكارا بشكلٍ أساسي من الماء لتسهيل عملية إزالة المستحضر التجميلي بدون التسبب بأي ضرر للرموش.

ظلال العيون

تقدّم LA BOUCHE ROUGE علبة ظلال العيون المزوّدة بحمض الهيالورونيك بأربعة تدرجات لونية يمكن دمجها بسهولة للحصول على إطلالة سموكي متقنة. وتتكون تركيبة ظلال العيون من مواد طبيعية بنسبة 96% وهي خالية من المواد البلاستيكية والطباشيرية والسيليكونية وغير مجربة على الحيوانات. كما يضمن هذا المنتج الحصول على نتائج مميزة بتدرجاتٍ مختلفة، بفضل التركيز العالي لتركيبة الظلال اللونية.