النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منتجع لوكسيتان الصحي يفتتح أبوابه في دبي هيلز مول

منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول
1 / 3
منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول
منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول
2 / 3
منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول
منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول
3 / 3
منتجع لوكسيتان الصحي بدبي هيلز مول

يسرّ منتجع لوكسيتان الصحي الاعلان عن افتتاح أول فرع له في دبي هيلز مول. ويتضمن بوتيك لوكسيتان أن بروفانس الجديد أول منتجع صحي تابع للمجموعة في مركز تجاري في دبي. يقدّم منتجع لوكسيتان الصحي الرفاهية المطلقة لراحة الجسم والعقل، ويدعو زائريه لتجربة ابتكارات العلامة التجارية من خلال رحلة حسية شاملة.

المنتجع مستوحى من فن عيش بروفانس الذي يتجلى في كل ركن من أركان المكان، ويقدم علاجات متنوعة بمنتجات لوكسيتان أن بروفانس المميزة والغنية بالمكونات الطبيعية والعضوية، من مصادر معتمدة وبفعالية مثبتة. تجمع العلاجات والتدليك الحصرية في منتجع لوكسيتان بين التقاليد القديمة من حول العالم والعلاجات المجددة للجسم والعقل، النابضة برفاهية مطلقة.                                                           

أهلا بكم في منتجع بروفانس الحصري

من قلب دبي وفي أحدى أكبر متاجر لوكسيتان أن بروفانس في المنطقة، يدعو منتجع لوكسيتان زواره للانغماس في تجربة استثنائية وغامرة لتدليل الجسم والعقل. كما سيتسنى للزوار تجربة علاجات مخصصة لهم حصريًا حسب ذوقهم باستخدام منتجاتهم المفضلة من لوكسيتان أن بروفانس.

تبدأ رحلتنا بترحيب تقليدي مهدئ للأعصاب من قبل معالج متخصص. تغمر هذه الطقوس الزوّار بحالة من الاسترخاء العميق فيما يستمتعون بعلاج فاخر على أنغام موسيقى هادئة ومريحة. بعد العلاج، سيكون الزوار مدعوين لتذوق شاي لذيذ ومنعش من الأعشاب.

أما مقصورة العلاج التي تتميز بروح لوكسيتان أن بروفانس، فستنقل الزوار الى عالم بروفانس السحري حيث تأسست لوكسيتان وابتكرت منتجاتها الآسرة. بعد الانتهاء من العلاج، كتدليك Provençal مثلا، يمكن للزوار التوجه إلى الصالة للاسترخاء وتذوّق ما لذ وطاب من لوكسيتان كافيه.

لوكسيتان أن بروفانس تطلق نافورة اعادة تعبئة صديقة للبيئة داخل المتجر

كانت قد قدمت لوكسيتان أن بروفانس في السابق 25 عبوة إعادة تعبئة صديقة للبيئة تستخدم بلاستيك أقل بنسبة %90 من الزجاجة العادية- انما بفضل سعيها الدائم لتكون مسؤولة أكثر تجاه البيئة، تقدم لنا لوكسيتان اليوم نافورة اعادة تعبئة، الأولى من نوعها، ومن داخل المتجر. يمكن للعملاء الآن إعادة تعبئة زجاجات Forever المصنوعة من الألمنيوم الخفيف الوزن المعاد تدويره والقابل لإعادة التدوير بنسبة %100، من جل الاستحمام أو الشامبو المفضل لديهم. يمكن اعادة تعبئة الزجاجات التي يتم شراؤها لمرة واحدة فقط من النافورة بطريقة بسيطة جدًا وصحية، وذلك بفضل الابتكار الهندسي والتقني للنافورة. تملئ الماكينة كل زجاجة بكمية المنتج اللازمة، الأمر الذي يسهّل ويضمن تتبع المكونات، والالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة. زجاجات Forever بالمضخة متوفرة بحجم 250 مل و 500 مل، بسعر 15 درهمًا و 25 درهمًا إماراتيًا. واحتفالا بافتتاح المتجر والمنتجع الصحي، سيتم توزيع زجاجة Forever مجانًا لأول مائة متسوق.

لوكسيتان أن بروفانس، تصميم يعبّر عن قصة لوكسيتان الحقيقية

يعكس تصميم البوتيك والمنتجع الصحي قصة لوكسيتان أن بروفانس الحقيقية التي تحاكي أصالة هذه العلامة التجارية واستمراريتها. تعبيرًا عن رمزية هذا المفهوم، يزيّن المتجر قوس بروفانسي ، وهو عنصر أساسي من العناصر المعمارية العديدة التي تعكس أصول وأصالة العلامة التجارية المتجّذرة في جنوب فرنسا.

تتطلّع لوكسيتان للترحيب بضيوفها في منتجعها الجديد في دبي هيلز مول ولتعريفهم على هذا الملاذ الآسر والهادئ. هناك، سيستمتع الزوّار بتجربة استرخاء استثنائية لاستعادة توازنهم وراحة جسمهم وعقلهم، وذلك من خلال باقات حصرية وفعالة من العلاجات. وبفضل مكانه المميز والقريب، يرحب المنتجع الصحي بكل من يعيش على مقربة من المركز التجاري وفي سائر المناطق في دبي.

×