النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرَّف على صديق بشرتك المفضل الجديد: قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO

قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
1 / 5
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
2 / 5
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
3 / 5
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
4 / 5
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO
5 / 5
قناع الوجه الأكثر تطورًا من FOREO

أقنعة الوجه التي لم تكن تعرف حتى أنك بحاجة إليها: استعد للارتقاء بقناع وجهك إلى مستوى أعلى وقم بتجربة التغذية الطبيعية للبشرة مع أقنعة الوجه السويدية للعناية بالبشرة المستخلصة تمامًا من الطبيعة والمستحدثة مؤخرًا من العلامة التجارية FOREO. متوفر في خمس تركيبات مختلفة غنية بالمغذيات، يمكن استخدام كل قناع وجه حديث التركيب كعلاج استرخاء منتظم لمدة عشرين دقيقة - أو معزز التغذية مع تعزيز الطاقة من جهاز القناع الذكي المبتكر UFO 2، والذي يستخدم تقنية العلاج الحراري بالتبريد والتسخين لتعزيز الامتصاص لبشرة نضرة ومشرقة في غضون دقيقتين فقط.

يتم ابتكار كل قناع باستخدام مكونات طبيعية فاخرة من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجات كل بشرة. ساعد على شفاء البشرة المتضررة من العوامل البيئية عن طريق قناع الشاي الأخضر الياباني. تمتّع بالشباب الطبيعي الذي لا ينضب مع القوة الخارقة لمضادات الأكسدة عن طريق قناع التوت الأسود البرازيلي. احمِ البشرة الجافة الشاحبة مع قناع الورد البلغاري المرطب والمنعش. إن قناع الوجه الإندونيسي بزيت جوز الهند هو الحل الفوري لبشرة ذابلة ومتعبة وجافة. أما عن قناع عسل المانوكا، فإنه القناع المثالي لمقاومة البشرة التي تعاني من علامات التقدم في العمر.

يصنع كل قناع لم يتم اختباره على الحيوانات وآمن على البيئة من السليلوز الطبيعي المشتق من لب خشب الكافور وألياف الليوسل فائقة النعومة والقابلة للتحلل بالكامل. نظرًا لإدارة الرطوبة، فإن الليوسل أيضًا أكثر مقاومة لنمو البكتيريا من القطن بمقدار عشرة أضعاف، ما يمنحك راحة البال مع تركيبات نظيفة وآمنة اختبرها أطباء الأمراض الجلدية، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

مثل المرطب الأخضر لبشرتك، فإن كل قناع معبأ بالفيتامينات الأساسية والمغذيات للحصول على بشرة تتمتع بالمظهر الصحي. في سياق نجاح أقنعة FOREO UFO التي تعمل بالطاقة، تحدد الشركة التي تفخر بإحداث ابتكار في العناية بالبشرة معيارًا جديدًا لطريقة وضع قناع الوجه، من خلال أول قناع وجه مزدوج الوضع في العالم.

قناع الوجه البلغاري بالورد - 75 درهمًا إماراتيًا

تعمل هذه التركيبة خفيفة الوزن المكسبة بماء الورد الطبيعي تمامًا من بلغاريا على تحويل البشرة الجافة الباهتة إلى بشرة رطبة بشكلٍ مثالي مع تعزيز نضارتها. تعمل العناصر الغذائية الطبيعية في بتلات الورد على حبس الرطوبة في البشرة، جاعلة إياها تبدو أكثر نضارةً ونعومة.

قناع الوجه من عسل المانوكا - 75 درهمًا إماراتيًا

تعمل هذه التركيبة الغنية بالمغذيات والمصنوعة من عسل المانوكا الحقيقي من نيوزيلندا على تنعيم البشرة وتعزيز المرونة للحصول على بشرة مشرقة وناعمة. احصل على العلاج المنعش للوجه بشكل جوهري، والذي سيجعل بشرتك تبدو أصغر سنًا بفضل عسل المانوكا الغني بالمغذيات.

قناع الوجه بالتوت الأسود - 75 درهمًا إماراتيًا

فلتنعش بشرتك وتجعلها ذات حيوية شبابية مع هذا القناع الملطف للبشرة الذي سيترك البشرة ممتلئة وشابة. معبأة بمضادات الأكسدة من التوت الأسود البرازيلي لاستعادة إشراق البشرة القوي وإنعاش البشرة الباهتة والمتعبة.

قناع الوجه بزيت جوز الهند - 75 درهمًا إماراتيًا

قم بمعالجة بشرتك في بيئة مرطبة باستخدام هذه التركيبة الغنية للغاية لعلاج الوجه المغذي الذي يعمل على ترك البشرة ندية وناعمة. تعمل خصائص مضادات الأكسدة بزيت جوز الهند الإندونيسي على ترطيب البشرة بعمق للحصول على مظهر أكثر نعومة وليونة.

قناع الوجه بالشاي الأخضر - 75 درهمًا إماراتيًا

قم بتلطيف وتهيئة البشرة المجهدة بأحد المصادر الطبيعة الفعّالة. يعمل قناع الوجه الياباني بالشاي الأخضر على تنقية وحماية البشرة التي تهيجها عوامل الإجهاد البيئي بلطف. وبالرغم من أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، إلا أنه الأكثر إفادة للبشرة الدهنية والمجهدة والمعرضة للعيوب.

×