النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

BEAUTIFECT تقدم الإصدار المحدود من بيوتفكت جولد بوكس

بيوتفكت جولد بوكس BEAUTIFECT
1 / 3
بيوتفكت جولد بوكس BEAUTIFECT
BEAUTIFECT بيوتفكت جولد بوكس
2 / 3
BEAUTIFECT بيوتفكت جولد بوكس
بيوتفكت جولد بوكس
3 / 3
بيوتفكت جولد بوكس

أطلقت علامة بيوتيفكت BEAUTIFECT، لمؤسستها الدكتورة تارا لالفاني، تشكيلةً محدودة من صندوق بيوتيفكت الفاخر باللون الذهبي غير اللامع بعد النجاح الكبير الذي حققه منتجها المبتكر، صندوق بيوتيفكت بوكس. وتواصل العلامة مشاركة ابتكاراتها في عالم أدوات التجميل التي تسعى من خلالها إلى توفير روتين يومي سهل ومثالي لتطبيق مستحضرات التجميل، حيث تحرص على إجراء بحوث واختبارات شاملة لإصدار منتجات مبتكرة وعالية الجودة لتمنح العملاء تجربةً فاخرة.

ويتميز صندوق بيوتيفكت بوكس الذهبي الفاخر ببطارية فائقة السعة وطويلة الأمد تمنح سطوعاً فائقاً، ليجسّد أعلى مستويات الرفاهية في عالم مستحضرات التجميل. ويجمع التصميم الرائع بين كافة الميزات العصرية الرائعة لصندوق بيوتيفكت مع توفير أقصى درجات الراحة وقابلية النقل والنتائج الاحترافية حيث يقدّم تجربةً ممتعةً تضمن الحصول على إطلالة رائعة بأقل جهدٍ ممكن.

ويلبّي صندوق بيوتيفكت بوكس احتياجات عاشقات الجمال والفخامة بفضل نظام الإضاءة المبتكر الذي يتيح رؤية الألوان والظلال الواقعية. كما يوفر خمسة خيارات إضاءة فريدة في بيئاتٍ مختلفة، مع تقنية LED القوية التي تحاكي ظروف الإضاءة النهارية ومقياس لوني متطور بدرجة أكثر من 90 وثلاثة إعدادات للسطوع لتناسب ظروف الإضاءة المختلفة. ويتيح بيوتيفكت بوكس تطبيق مستحضرات التجميل بأسلوب عصري كما يوفّر مكاناً مثالياً لحفظ مستلزمات التجميل.

وتوفّر الحجرات العميقة والواسعة مساحةً كافية لتنظيم جميع مستحضرات التجميل اليومية، كما يتيح مفصل الدوران تعديل المرأة لأي وضعية حسب الحاجة.

ويتميز الصندوق الفاخر بأنَّه قابل للشحن والحمل، حيث يكفي لمدة شهر كامل عند اكتمال شحنه، وبالتالي يوفّر أفضل تجربةً لمستخدميه تضمن لهن تطبيق المكياج

 في أي مكان وبالطريقة الأمثل ضمن ظروف إضاءة ممتازة. وبذلك يتيح بيوتيفكت بوكس تطبيق مستحضرات التجميل بسهولةٍ واحترافية مع اختصارٍ كبير للجهد والوقت.

×