النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دار جيرلان تطلق حملة عالمية كبيرة لحماية النحل للسنة الثانية على التوالي

حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان
1 / 3
حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان
حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان للسنة الثانية على التوالي
2 / 3
حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان للسنة الثانية على التوالي
 حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان من 20 إلى 22 مايو
3 / 3
حملة عالمية كبيرة لحماية النحل من جيرلان من 20 إلى 22 مايو

للسنة الثانية على التوالي، تقوم دار جيرلان بإعداد وإدارة حملة عالمية كبيرة تهدف إلى حماية النحل من 20 إلى 22 مايو.

هدف الحملة لا يزال هو نفسه: جمع مليون يورو في غضون ثلاثة أيام لتعزيز " برنامج جيرلان للحفاظ على النحل Guerlain for Bees Conservation Program". إن الكثير من الكنوز والموارد الطبيعية تعتمد في إبداعها على العمل الحرفيّ المنظم بدقة والماهر للنحل. بالنسبة لدار جيرلان Guerlain، فإن هذا الالتزام بحماية النحل يعني السعي إلى نقل عجائب الطبيعة إلى الأجيال القادمة، مع الحفاظ على مستقبلهم.

تخيّلوا عالماً بلا النحل

إذا لم يعد للنحل وجود، فسوف تختفي معظم الفواكه والزهور والبذور إلى الأبد، وتختفي معهم عددًا لا حصر له من الألوان والنكهات والروائح التي لا يمكن تعويضها.

في جميع أنحاء العالم، الزراعات المكثفة، تضاؤل البيئات، وتغير المناخ وما إلى ذلك كلها تؤثر بشكل كبير على صحة النحل، سواء كان هذا النحل بري أو أليف.

كونهم ملقّحات استثنائية، يعتبر النحل "ضروريًا لسلامة طعامنا وغذاءنا وبيئتنا".

من المهم لنا جداً أن نحميهم، لكن هذا وحده لا يكفي. يجب علينا أيضًا زيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على النحل لعالم اليوم والغد. هذا هو السبب في أن جيرلان Guerlain ملتزمة بتعليم الأطفال عن سبب وجود النحل، وذلك بفضل برنامج النحل "بي سكول" التابع لها. ويهدف أيضاً برنامجها "نساء من أجل النحل"، بالشراكة مع اليونسكو، إلى تدريب مربيات النحل الجدد في محميّات المحيط الحيوي التابعة لليونسكو.

جيرلان من أجل النحل: التزموا معنا

بعد الإصدار الأول الناجح في العام 2021 نتج عنه ثلاث شراكات جديدة، الآن أكثر من أي وقت مضى، تكثف جيرلان التزامها تجاه النحل، رمز الدار المميز هذا والمصدر اللامتناهي للإلهام.

من اليوم العالمي للنحل في 20 مايو إلى اليوم العالمي للتنوع البيولوجي في 22 مايو، تدعو جيرلان مرة أخرى إلى التزام مجتمعاتها وسكان العالم عمومًا. سيتم استخدام جميع الأموال التي يتمّ جمعها لدعم "برنامج جيرلان Guerlain للحفاظ على النحل - Guerlain For Bees Conservation Program".

كيف يمكنك المشاركة في الحملة من من 20 إلى 22 مايو 2022؟

اشترِي من المتجر أو من موقع GUERLAIN.COM الإلكتروني و سيتمّ التبرع بـ 20٪ من المبيعات* للبرنامج، بما في ذلك مبيعات الإصدار المحدود من مستحضر ويل-زون-أو أباي رويال Huile-en-Eau Abeille Royale، والذي تمّ تزيينه لهذه المناسبة من قبل توماس ليبرتيني Tomáš Libertíny.

إعادة نشر المحتوى من على موقع جيرلان Guerlain's على الإنستغرام

سيتم التبرع بـ 20 يورو مقابل كل إعادة نشر للمادة المرئية التي أنشأها توماس ليبرتيني Tomáš Libertíny بما في ذلك الهاشتاغ #GuerlainForBees و #WorldBeeDay

في اليوم العالمي للنحل، قامت دار جيرلان GUERLAIN بالتعاون مع الفنان توماس ليبرتيني TOMÁŠ LIBERTÍNY، الذي يعمل على دمج النحل في أعماله الفنيّة منذ أكثر من خمسة عشر عامًا.

على وجه الخصوص من خلال المنحوتات التي تمّ إبداعها مع نحل العسل. يتوافق هذا اللقاء تمامًا مع تاريخ الدار في دمج حماية البيئة بالمهام الفنيّة. بهذه الروح، قام توماس بتزيين شعار قلب نحل جيرلان و أدفانسد يووت واتوري أويل من أباي رويال Huile-en-Eau Abeille Royale بزهور متناثرة.

بالتعاون مع الفنان، تقترح الدار أيضًا ابتكارًا لم يسبق له مثيل: يتمّ الإرتقاء بقارورة النحل الرمزية الى عالم شاعري ولامتناهي. عمل فنيّ من صنع النحل بالكامل.

×