النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قيّمي مظهر الراحة الجميل في عينيك مع سيروم العيون 5Stars منSUNDAY RILEY

سيروم العيون 5Stars منSUNDAY RILEY
1 / 2
سيروم العيون 5Stars منSUNDAY RILEY
سيروم العيون 5Stars منSUNDAY RILEY
2 / 2
سيروم العيون 5Stars منSUNDAY RILEY

Sunday Riley تُطلق سيروم العيون الأوّل بالريتينويد والنياسيناميد


يشبّع هذا الجل- السيروم المرطّب البشرة بالريتينويد ليجعلها تبدو ممتلئة ولتخفيف التجاعيد حول زوايا العينين، كما أثبت رقته على الناحية المحيطة بالعين. يتكوّن هذا السيروم من مزيج من الريتينويد بنسبة 6 ( % 5 % من أستر الريتينويد و 1% من مركبات الريتينويد المغلّفة بجسيمات شحميّة( ومكوّنات عشبة سرة الأرض الحيوية النشطة )حمض الأزياتيك، الماديكاسوسيد، والأسياتكوسايد( لدعم تكوين الكولاجين الطبيعي، فيعمل هذا السيروم على ملئ الخطوط الرفيعة والحؤول دون ظهور علامات التقدم بالسن على البشرة.
كما يقوم النياسيناميد ومستخلص الخشخاش الأحمر بإضفاء الإشراق على تباينات لون البشرة ناحية العين، وفي الوقت نفسه يخفّف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما يغذ ي المستحضر البشرة الرقيقة في محيط العين بمستخلص زهرة الأقحوان، السيراميدات وزيت الزيتون، التي تتعاون في ترطيب البشرة ودعم حاجز الرطوبة الطبيعي.
وتقول Sunday Riley مؤسسة الشركة ومديرتها التنفيذية والمسؤولة عن تركيب منتجاتها " 5 Stars هو سيروم محوّل للعيون، يحوّل ساعات النوم المريحة إلى العلاج المثالي لمكافحة علامات التقدم في السن، وكان من المهمّ جدًا لي أن أبتكر سيروم للعيون بالريتينويد لإكمال مجموعتنا؛ وإتمام المنهج الليلي الخماسي النجوم الذي يتّبعه الجميع."
كيفية الاستخدام :
ضعي المستحضر يومياً في المساء حول ناحية العين للتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة ومنع ظهور علامات التقدم في السن على البشرة. ضعي كميّة من المستحضر بحجم حبة لؤلؤ على أداة الوضع ودلكّي بإتجاه الخارج حول الزوايا الخارجية للعين، وتحت العين، وبين عظمة الحواجب والحواجب. يمكن استخدامه قبل وضع المستحضر المرطب أو بعده.
معزّز ب:
مركبّ الريتينويد بنسبة 6 ( % 5 % من أستر الريتينويد و 1 % من مزيج الريتينويد المغلّف بجسيمات شحميّة(: الذي يساهم في تعزيز ودعم تكوين الكولاجين للتخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
النياسيناميد: عنصر منشق من ال"بي 3"، يعزّز تكون السيراميد، ويضفي الإشراق على تباينات لون البشرة )والهالات السوداء(، كما يخفف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
السيراميدات: تحمي الترطيب الطبيعي وتحافظ عليه.
حمض الأزياتيك، ماديكاسوسيد، والأسياتكوسايد: مكوّنات نشطة لعشبة سرة الأرض: تعمل كثلاثي على مساعدة دعم توليف الكولاجين الطبيعي، كما تهدّئ البشرة بشكل كبير. مثالية للناحية المحيطة بالعين.
يوازنه :
مستخلص بذور الخشخاش الأحمر: يعمل على تهدئة البشرة، والتخفيف من مظهر الهالات السوداء.
زيت زيتون: حمض دهني لدعم حاجز الرطوبة .
مستخلص زهرة الأقحوان: يحسّن من مظهر التباينات في لون البشرة، ويمنح البشرة إشراقاً طبيعياً.

×