النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

علامة JUANA SKIN تطلق دليل الهدايا الخاص بعيد الفطر السعيد

JUANA SKIN
1 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
2 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
3 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
4 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
5 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
6 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
7 / 8
JUANA SKIN
JUANA SKIN
8 / 8
JUANA SKIN

أعلنت Juana Skin، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة، عن إطلاق دليل الهدايا الخاص بعيد الفطر السعيد والذي يضم أفخر منتجات العناية بالبشرة والجمال. وتقدّم العلامة بهذه المناسبة هدايا مميزة للأحبة تتيح لهم الاسترخاء والاعتناء بصحتهم وجمال بشرتهم.

وتمثّل مستحضرات العلامة الرفيق الأمثل خلال السفر والتنقل في فترة العيد، لتساعد على الحفاظ على نضارة وإشراقة البشرة، وحمايتها من تأثير هواء الطائرة. إضافةً إلى مساهمتها في تعزيز النوم أثناء السفر حيث تمنح شعوراً رائعاً بالاسترخاء والانتعاش.

وتسعى علامة Juana Skin الفرنسية للعناية بالبشرة إلى تعزيز ثقة العملاء بأنفسهم مع شعورهم بالتجدد والحيوية ورضاهم عن مظهرهم. وتنتج العلامة مستحضراتٍ مبتكرة وغنية بالعناصر المفيدة للبشرة، بما ينسجم مع المعايير البيئية السليمة، كما تتميز جميع مستحضراتها بأنها نباتية وصديقة للبيئة وخالية من المواد السامة وغير مجربة على الحيوانات.

وتتألف المجموعة الكاملة من سبعة مستحضرات فاخرة غنية بمكوّن الكانابيديول الطبيعي والفعال.

زبدة الجسم الناعمة

تبرز زبدة الجسم الناعمة كروتين مثالي للعناية بالبشرة والحصول على نتائج فورية، بفضل تركيبتها الغنية بالكانابيديول وزيت المكاديميا وزبدة الشيا التي تمنح البشرة ملمساً ناعماً. وتوفّر الزبدة النباتية غير المجربة على الحيوانات تغذيةً وترطيباً عميقين، مما يساعد على تقليل الالتهابات والحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

مقشر للوجه

يرغب الجميع في الحصول على بشرةٍ نقية وصحية، لذا تقدم علامة Juana Skin مقشر للوجه يعمل على تنظيف البشرة بعمق ويمنحها درجة عالية من الترطيب، كما يساهم في إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة لاستعادة الألق والحيوية. ويقوم المقشر الفاخر والغني بالكانابيديول والزيوت الطبيعية بتهيئة البشرة للتجدد خلال النوم، مما يضمن التألق ببشرة مشرقة عند الاستيقاظ.

مستحضر التنظيف العميق

يوفر مستحضر التنظيف العميق نتائج مذهلة للبشرة، حيث يعمل المنتج المبتكر والغني بالكانابيديول على الحد من انسداد المسام ومنح البشرة مظهراً نضراً بدون التأثير على مستويات الزيوت الطبيعية فيها. كما يعد خياراً مثالياً للتألق ببشرة نظيفة ومشرقة طوال اليوم. ويتميز بسهولة تطبيقه على البشرة ليزيل منها الأوساخ ومستحضرات التجميل وغيرها من الشوائب، من خلال وضع مقدار ضغطة إلى ضغطتين من المستحضر وتدليكه على بشرة رطبة ثم غسله بالماء.

زيت الوجه

يعدّ زيت الوجه من المستحضرات الأساسية في أي روتين للعناية بالبشرة، حيث يساعد على ترطيب وتغذية وحماية البشرة. ويتميز زيت الوجه سريع الامتصاص من Juana Skin بقدرته على تحسين مستويات الترطيب والاسترخاء، كما أنه غني بمكونات نباتية فعالة تتضمن 90 ملغ من كانابيديول القنب وزيت بذور العنب ومستخلص الجذر الذهبي الذي يساعد على تعزيز ترطيب البشرة وزيادة إشراقها. ويمكن تطبيق المستحضر عن طريق وضع 2-3 قطرات على البشرة بعد تنظيفها للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.

كريم نهاري لإشراق البشرة

يشكل الكريم النهاري لإشراق البشرة من Juana Skin خياراً مثالياً للعناية بالبشرة صباحاً. ويتميز المستحضر المبتكر بتركيبته النباتية وغير المجربة على الحيوانات، واحتوائه على الكانابيديول ومستخلصات نباتية تعمل على ترطيب وتجديد خلايا البشرة العميقة، حيث يتم تدليكه بلطف على بشرة نظيفة في الصباح، مما يمنحها إطلالةً رائعة ومشرقة.

كريم ليلي للتغذية الفائقة

تقدم Juana Skin الكريم الليلي للتغذية الفائقة، وهو منتج فريد حائز على جائزة، يمكن استخدامه مساءً ليضمن التألق ببشرة أكثر راحةً وإشراقاً وللتخفيف من آثار التعب نتيجة عدم الحصول على ساعات نوم كافية. ويحتوي الكريم الليلي على مركب الكانابيديول وزيت الجوجوبا والسكوالين، ليعمل على تغذية البشرة وترطيبها بشكل فعال، حيث يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها. كما يقوم المستحضر بترطيب الطبقات العميقة من البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تجديد خلاياها، لتبدو نضرةً ومشرقة صباح اليوم التالي.

×