المكمل الغذائي المتكامل LYMA تركيبة مثالية لحياة أفضل

 كلما تطور العلم، تتطور كذلك تتطور تركيبة LYMA. حيث أعلنت شركة الرعاية الصحية الأكثر تطوراً في العالم عن إضافة المكون العاشر، ليفاجين بلاس® إلى صيغتها الرائدة في صناعة المكملات الغذائية، وسيكون متوفراً في الأسواق اعتبارًا من أبريل 2022. ويعد ليفاجين بلاس® مضاداً للالتهابات قوي وسريع المفعول.

هناك سبب يجعل LYMA المكمل الغذائي المفضل لأكبر نجوم السينما والقادة العالميين والأشخاص المتميزين في مجالاتهم. حيث ابتكرها الدكتور بول كلايتون الحاصل على درجة الدكتوراه، وهو أحد العلماء الأفذاذ في مجال الأمراض التنكسية الوقائية، ولا توجد تركيبة أخرى توفر ميزة الوقاية من الأمراض الشائعة وإبطاء عملية الشيخوخة.

يستخدم هذا المكمل حاليًا قطاع عريض من كبار الرياضيين والأشخاص الراغبين في تقديم أفضل أداء لديهم، وهو المكون العاشر من مكونات تركيبة ليما. ويعتبر ليفاجين بلاس® شكل متطور علميًا من (بالميتوليتهانولاميد) الحائز على جائزتي نوبل للعلوم لما يتمتع به من الخصائص المضادة للالتهابات والفوائد المقوية للمناعة، وقد ثبتت فعاليته من خلال أكثر من 600 دراسة سريرية تمت مراجعتها من قبل الأقران. كما ثبت أيضًا أن ليفاجين بلاس® يعمل على تحسين دورات النوم الطبيعية ويقلل من التوتر ويحسن المناعة.

"القضية هي أنه نظرًا لأنماط حياتنا الحديثة، قد لا ينتج الجسم قدرًا كافياً من بالميتوليتهانولاميد وبالشكل المطلوب. وهذا يعني أن الأمر ينتهي بالإصابة بالتهابات أكثر مما نستحق. وبدون بالميتوليتهانولاميد ربما أصغر جرح سيصيبنا بالعجز. يقوم ليفاجين بلاس® بتوصيل بالميتوليتهانولاميد إلى مجرى الدم مباشرة باستخدام تقنية ليبيسبيرز® الحاصلة على براءة اختراع." دكتور بول كلايتون، دكتور الصيدلة السريرية.

وعلى نقيض صناعة المكملات الغذائية غير الخاضعة للتنظيم إلى حد كبير، ومع احتوائها على أكثر من 90٪ من المكونات غير مثبتة، فإن تركيبة LYMA المتطورة ستكون الأولى في العالم التي تحتوي على عشرة مكونات حاصلة على براءة اختراع وخاضعة لمراجعة الأقران، وتحتوي كل جرعة على مستويات مثبتة سريرياً. ومن خلال تركيبتها المكونة من مكونات تم اختبارها حصرياً، تمنح تركيبة LYMA الأشخاص ميزة مثبتة ومصممة لتحسين دورات النوم وتقليل التوتر وتعزيز الأداء وتحسين الشعر والجلد والأظافر.

"تمثل تركيبة LYMA العلم في أفضل حالاته، ومن خلال اتباع نهج قائم على الأدلة وخال من التعرض للخطر، توصلنا إلى أن المكمل الذي تم اختباره وبحثه بدقة يمكن أن يحقق نتائج تغير الحياة للأفضل، وأن العلم لديه القدرة على إطلاق إمكاناتك كاملة، ولهذا السبب نستمر في تطوير التركيبة مع تطور العلم وكذلك من خلال تطور علامة LYMA. ومع الفوائد الهائلة التي يحملها ليفاجين بلاس®، نقدم فئة جديدة في التغذية الصيدلانية. فعندما يكون لديك شعور بأنك في أفضل حالاتك وتنام جيدًا، ستتمتع حينئذ بقوة أكبر. ومع LYMA، ستنعم بميزة أن تكون إنسانًا بنسبة 100٪ ". لوسي جوف، مؤسسة علامة LYMA.