YSL Rouge Sur Mesure عالم جديد من ألوان أحمر الشفاه

استعدّي لتجريب أول أحمر شفاه شخصي بالتكنولوجيا الذكية مع جهاز "روج سور ميزور" Rouge Sur Mesure من "واي إس إيل بيوتي" YSL Beaute. يستند هذا الجهاز إلى خبرة "واي إس إيل" YSL الشهيرة في مجال الألوان، ويعمل بتكنولوجيا مسجّلة ببراءة اختراع من "بيرسو" Perso، وهو يستحدث ألوانا لا تشبه أيّ ألوان أخرى.  

تكنولوجيا ثوريّة في عالم أحمر الشفاه

"روج سور ميزور" Rouge Sur Mesure جهاز متطوّر يأتي مرفقا بـ3 خراطيش تحتوي على ألوان غنيّة، وتتوزّع على 4 مجموعات لونيّة: الأحمر، والنيود، والبرتقالي والفوشيا. يستخدم الجهاز الأسود الصغير والأنيق الذكاء الاصطناعي والبيانات الآنيّة، وهو مزوّد بتكنولوجيا مبتكرة مسجّلة، حاصلة حتى الآن على ١٤ براءة اختراع. لم يُهمَل أيّ تفصيل لابتكار هذا الجهاز من التكنولوجيا الذكية التي يعمل بها، إلى العلبة المستدامة، العملية والأنيقة، مع غطائها المصنوع من الجلد النباتي الصرف، والتي يُمكن استعمالها كذلك كعلبة ماكياج صغيرة لحمل أحمر الشفاه الخاص بك.

أحمر شفاه "روج سور ميزور"

آلية عمل الجهاز

بداية، اجعلي هاتفك يقترن بالتطبيق، ثمّ اختاري الخراطيش من الألوان من ذات المجموعات اللونيّة، حيث لا يُمكن الخلط بين ألوان من مجموعات لونيّة مختلفة. أدخلي كلّا من الألوان في أيّ من الفتحات الـ3 حتى يستقرّ في مكانه، ثمّ ابتكري لونك، وجرّبي بقدر ما تشائين بفضل خاصية التجريب الافتراضي. وأخيرا، قدري كميّة أحمر الشفاه التي ترغبين في الحصول عليها بما يكفي لتجريبه، أو لتطبيقه عدّة مرّات. باستخدام فرشاة التطبيق، اخلطي التركيبة جيدا حتى تصبح جاهزة للتطبيق.

هذا الجهاز، المصنوع من مادة البولي إيثيلين تيرفثالات غير المساميّة، سهل التنظيف، وهو مصمّم ليبقى نظيفا بفضل مانعات تسرّب مطاطية وتركيبة لامائية مختارة لتحافظ على طراوتها داخل علبة ماكياجك طوال اليوم. كما أنّ كلّ خرطوشة معتمدة على التكنولوجيا مزوّدة بشريحة مدمجة تتبّع تاريخ فتحها أو مستوى امتلائها، ما يحول دون احتمال استخدامها بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها. وبفضل توفّر خراطيش احتياطية إضافيّة في عبوات فرديّة، من السهل عليكِ أن تعيدي التزوّد بالألوان الفردية التي استخدمتها أكثر من غيرها.

أحلام بلمسات "واي إس إيل" YSL اللونية

يتّسم أحمر شفاه "روج سور ميزور" Rouge Sur Mesure بقوام مخمليّ كلاسيكي في عالم أحمر الشفاه الخاص بعلامة "واي إس إيل" YSL، وهو يُعدّ الخيار الأمثل لأحمر الشفاه الشخصي. بأساس الكريم الزيتي المرطّب، يغمر هذا المستحضر الشفاه بالراحة، ويُصفي تأثيرا كريميا فخما ومريحا، إضافة إلى ثبات لمدة 5 ساعات بفضل البوليمرات المرنة المخمليّة الملمس وتكنولوجيا ثبات ملوّن الشفاه.

 4 مجموعات لونيّة، تضمّ كلّ منها 3 ألوان Rouge Sur Mesure

من خلال 4 مجموعات لونيّة، تضمّ كلّ منها 3 ألوان، يقدّم الجهاز آلاف الألوان الممكنة. صُمّمت مجموعات خراطيش الألوان الأساسيّة الـ4 لتُناسب مختلف ألوان البشرة. كما أنّ كلّ مجموعة مستوحاة من جوهر ألوان "واي إس إيل" YSL، وتضمّ كلّ من المجموعات 3 ألوان: لونا فاتحا، ولونا داكنا، ولونا ثالثا لإضافة تباين في الدرجات.