النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أعيدي الرونق لمظهرك مع Color Block Obsessions!

باليت Color Block Obsessions من Huda Beauty
باليت Color Block Obsessions من Huda Beauty

"أنا حقًا أعشق الموضة إلى أقصى الحدود، وأستمدّ الإلهام دائمًا لباليتات ظلال العيون Obsessions من المصمّمين والصيحات الرائجة! تضمّ كلّ باليت ألوانًا وقوامات رائعة للغاية، تبدو مذهلة على الجميع، وأنا أتشوّق إلى رؤية كلّ الإطلالات التي ستُبدعونها!" – Huda Kattan     

مصدر الإلهام

نحن نعشق الألوان! من وحي صيحة كتل الألوان المتباينة ونظام المكياج الحالي لمستخدمات TikTok المفضّلات لديك، يطلّ إصدارا باليت ظلال العيون Color Block Obsessions بألوان مذهلة من الدرجات المتوهّجة والقوامات المذهلة، المناسبة لمختلف ألوان البشرة. إنّ Huda وفريقها يرغبون في إضفاء البهجة على أيامك (ولياليك!) من خلال مستحضرات مكياج تمنحك شعورًا رائعًا، وستساعدك على أن تشعري مجددًا بأنك على طبيعتك!      

ولا ننسى العلبة أيضًا، التي تتّسم بتصميم مرح للغاية، بألوان مطابقة تمامًا للألوان في داخلها. كما أنّ كلًّ باليت Color Block تحمل لوحة مطاطية بنقش بارز ثلاثيّ الأبعاد، ولا بدّ من إضافتها إلى المستحضرات الأخرى في حقيبة مستحضرات تجميلك!     

التأثيرات

كما في كلّ مرة، تمتلئ باليتات ظلال العيون بمستحضرات Huda Beauty غير اللامعة الشهيرة، التي تتّسم بنعومة فائقة وتتوزّع بمنتهى السلاسة. وللمسة إضافيّة من المرح، تحتوي العلبة على ٣ تركيبات جديدة مبهرة: آيلاينر كيك متحوّل، مفعّل بالماء، يمكن تطبيقه بمفرده أو فوق ظلال العيون! يُصبح قابلًا للاستخدام فور تغميس فرشاة مبلّلة فيه، حيث يتحوّل قوامه إلى كريمي، وبعد أن يجفّ يكون تأثيره قويًا وغير لامع؛ ظلّ عيون معدني مزدوج، بتأثير إثنين في واحد – بحيث تحصلين على ١٠ ألوان في باليت من ٩ ظلال! وأخيرًا، ظلّ عيون معدني شبه شفّاف، بقوام كريمي، غنيّ بالجزيئات المخبوزة البرّاقة، التي ستضفي لمعانًا آسرًا على عينيك. 

بإمكانك تطبيق الألوان البارزة على الزاوية الداخلية للعين، أو تغطية كامل الجفن بألوان متباينة، وتعزيز التأثير اللامع. جميع الإطلالات عمليّة، متنوّعة للغاية وتتّسم بسهولة تنفيذ فائقة! كما أنّ الجمع بين ظلال العيون النابضة بالحيوية والآيلاينر يسمح لك بإضفاء لمسة مميّزة على مظهرك المتألق المعتاد، وابتكار إطلالات لا متناهية.                       

كما ضمّنت Huda والفريق باليت Orange & Purple Color Block ظلّ عيون أرجواني معدني مميّز، بقوام بودرة – وهو مذهل للغاية. إنّه لون معدنيّ فائق اللمعان ولافت، يُضفي تأثيرًا باهرًا ويخطف الأنظار.    

لم تُختبر ظلال العيون Color Block أبدًا على الحيوانات، كما أنّها خالية من العطور والكحول، وتأتي في علبة خارجيّة قابلة لإعادة التدوير!

الإصداران الجديدان من الباليت

باليت Orange & Purple Color Block Obsessions: في هذه الباليت، يجتمع الأرجواني المركّز، البرتقالي النابض بالحيوية، البنفسجي الداكن والأصفر البرونزي لتقديم أروع مزيج من الألوان!  

باليت Blue & Green Color Block Obsessions: أزرق مائي آسر، أخضر متوهّج وأزرق داكن نيوني، لإطلالة ستخطف حتمًا جميع الأنظار.

ولضمان أن تكون إطلالة عينيك متقنة تمامًا، أطلقت Huda كذلك طقم فرش حصريًا للغاية على موقع hudabeauty.com، بالإضافة إلى مسكارا Legit Lashes 2 Mascaras In 1 Volume | Curl & Length بلون Legit Blue بالحجم الصغير، وآيلاينر Life Liner Quick ‘n Easy Precision Liquid Liner بالحجم الصغير، لإمكانيّة تطبيق مثالية أثناء التنقّل! يشمل طقم الفرش Precision Liner Brush Set فرشاة لتطبيق الآيلاينر الكيك، فرشاة للدمج، وفرشاة مدبّبة ثانية لتطبيق الآيلاينر، ملائمة تمامًا لرسم خطّ الآيلاينر وتعزيز طبقات ظلال العيون غير اللامعة والمعدنيّة! وبعد أن تنتهي من الاستمتاع بتطبيق ظلال العيون، غلّفي رموشك بطبقة زاهية ولافتة من المسكارا الزرقاء، لإبراز إطلالة عينيك بشكل ملحوظ!          

نصائح Huda:

١. قبل تطبيق ظلال العيون والآيلاينر الكيك، طبّقي الأساس الأمثل بالاستعانة بباليت Black & White Matte Basics Melted Shadows أو الكونسيلر الكريمي المفضّل لديك، حتّى تبرز الألوان بقوّة أكبر!

٢. باستخدام طقم فرش Precision Liner Brush Set، امزجي الآيلاينر الكيك بقليل من الماء وطبّقيه على جفنك (فوق ظلال العيون أو على البشرة مباشرة) للحصول على الإطلالة المرغوبة!     

×