Whind تُطلق المجموعات المثالية للحصول على بشرة مشرقة ومرطّبة في شهر رمضان

أطلقت علامة Whind التجاريّة مجموعتي Dawn to Dusk Hydration و Rise & Glow Illuminating اللتين تجمعان ما بين منتجات بارزة لمنهج مثالي مغذّي وبسيط في آن خلال شهر رمضان الكريم!

 "رمضان شهر مميّز من القيم الروحية، وفرصة لاتباع منهج عناية بالذات للتجديد من الداخل والخارج.

ففي حين يصنع الصوم المعجزات على الذهن والجسم، غير أنّ فقدان الترطيب، بالإضافة إلى السهر لساعات متأخرة من الليل، قد يفسدان بشرتك. لهذا السبب، أطلقنا الثنائيّات المثاليّة لضمان الترطيب الصحيح للبشرة خلال شهر رمضان " هند سبتي - مؤسسة Whind.

 ثنائي Rise & Glow Illuminating

منهج مانح للتألق للحصول على إشراقة الاسمرار الفورية وبشرة ناعمة كالحرير مشبعة بالعنبر.

يزيل مستحضر Sahara Silk Brightening Cream Exfoliator  الخلايا الميتة الباهتة في حين يقوم مستحضر Marrakech Light Illuminating Magic Oil بإعادة الإشراقة واحتباس الرطوبة للحصول على بشرة متألقة كإشراقة الشمس في مراكش.

كيفية الاستخدام

الخطوة 1: التقشير والترطيب * ضعي كميّة سخية من مستحضر Sahara Silk لتنظيف الوجه والعنق الجافين، ودلّكي لتفعيل أنزيمات التقشير. اتركي المستحضر لمدة تتراوح بين 5 و10 دقائق ثم اغسليه بالقليل من الماء الدافئ. استخدميه مرتين في الأسبوع.

الخطوة 2: تغذية وإضفاء التألّق: من ثمّ استخدمي مستحضر Marrakech Light لاسمرار فوري مفعم بالتألّق. ضعي بضع القطرات على بشرة نظيفة وجافة بعد الترطيب، أو أمزجيها مع مستحضر الترطيب الخاص بك. دلّكي المستحضر برفق على الوجه والعنق، مستنشقةً عطر العنبر الغني.

ثنائي Dawn to Dusk Hydration

 ثنائي استثنائي خفيف الوزن لترطيب يدوم طويلاً وبشرة مغذاة بعمق تتميّز بإشراق ناعم كبتلات الورود، طوال النهار والليل. 

في النهار،  يرطّب مستحضر Medina Dew Melting Rose Water Cream  البشرة بشكل فوري يدوم حتى 72 ساعة، بإحساس خفيف يمنح البشرة تألقاً ممتلئاً نضراً. 

في الليل، يتحّول قناع Kasbah Moonlight Overnight Recovery Mask من كريم فاخر إلى زيت سريع الامتصاص، لتغذية البشرة بعمق واستعادة إشراقها أثناء نومك لتألّق متجدّد في الصباح.

كيف يُستخدم؟

في الصباح، ضعي كميّة سخية من مستحضر Medina Dew على بشرة رطبة ونظيفة، ودّلكيه على أيّ ناحية جافة من بشرتك.

ضمن الخطوة الأخيرة في منهج العناية بالبشرة المخصص لليل، دلّكي مستحضر Kasbah Moonlight بشكل متساوٍ على وجهك وعنقك بحركات دائريّة، واشعري بالكريم يتحوّل إلى زيت. خذي وقتك، هذا منهج تمّ إعداده ليتمّ الاستمتاع به.

يمكنك تسوّق مجموعات هدايا شهر رمضان في المنطقة عبر موقع Whind.com