النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تجربة عطرية فريدة في الشهر الفضيل مع عطور Penhaligon’s

تجربة عطرية فريدة في الشهر الفضيل مع عطور Penhaligon’s
1 / 15
تجربة عطرية فريدة في الشهر الفضيل مع عطور Penhaligon’s
تشكيلة شهر رمضان المبارك من عطور Penhaligon’s
2 / 15
تشكيلة شهر رمضان المبارك من عطور Penhaligon’s
علبة هدايا جذابة مزينة برسومات الهلال والنجوم
3 / 15
علبة هدايا جذابة مزينة برسومات الهلال والنجوم
4 / 15
5 / 15
6 / 15
7 / 15
8 / 15
9 / 15
10 / 15
11 / 15
12 / 15
13 / 15
14 / 15
15 / 15

تشكّل العطور الهدية المثالية في شهر رمضان المبارك الذي يتمحور حول قيم العطاء والمحبة والمشاركة. فما أجمل من خوض تجربة عطرية فريدة تترك تأثيرا قويا في الروح وتخترق الحواس.  

أضفي المزيد من البهجة على أجواء الشهر المبارك من خلال مجموعة عطور "ترايد راوتس" Trade Routes المميزة من علامة "بينهاليجون" Penhaligon’s.

يبرز ضمن المجموعة عطر "كونستانتينوبل" Constantinople بإلهام من مدينة إسطنبول التاريخية، الذي يزخر بعبق مضيق البوسفور مع نفحات من السوسن وطحالب الشاطئ ولمسات دافئة من الفانيليا. وتستوحي العلامة ثلاث تشكيلات عطرية متميزة من وردة "هالفيتي" الأسطورية، تبدأ مع عطر Halfeti الأيقوني الذي يمزج بين روائح الجريب فروت والتوابل الشامية.

بينما يتميز عطر "هالفيتي ليذير" Halfeti Leather بنفحاته الغنية بعبق البرغموت والجلد والعود في مزيجٍ استثنائي، ليتفرد عطر "هالفيتي سيدر" Halfeti Cedar بنفحات الفواكه المجففة والتوابل.

أما عطر "كيرو" Cairo، فيثري تشكيلة الشهر الكريم بروائحه الأخاذة، التي تجمع بين عبق الوردة الدمشقية والباتشولي واللابدانوم، بإلهامٍ من عظمة مصر القديمة.

كما يبرز عطر "إيمبريسا" Empressa بتوليفةٍ من روائح البرتقال والخوخ المنعشة، إلى جانب عطر Babylon الغني بنفحات الزعفران والتوابل المستوحاة من التاريخ الغامض للحدائق المعلقة في بلاد ما بين النهرين.

وتستعرض Penhaligon’s خيارات مثالية من الهدايا في الشهر الكريم من خلال مجموعة من الروائح الاستثنائية، حيث تقدّم خيارات مميزة من الروائح الفريدة ضمن مجموعات الهدايا التي تحوي اثني عشر عطرا مختلفا تناسب جميع تفضيلات الأحبة والأصدقاء، وتغمر قلوبهم بالفرح والسرور في هذه المناسبة الرائعة.

هذا، وتقدّم Penhaligon’s خيارات رائعة من الأغلفة المستوحاة من مشهد الليل والنجوم لتزيين عبوات العطر، وتضفي عليها المزيد من الأناقة. وتأتي علب الهدايا الجذابة المزينة برسومات الهلال والنجوم اللامعة باللونين الأزرق والذهبي. وتتيح العلامة تزيين العبوات بأغلفة مميزة تعكس أجواء الشهر الفضيل، كما تخصص هدايا المناديل الفاخرة وعطور "ترافيل آتومازر" Travel Atomiser الصغيرة المخصصة للسفر، لتكون هدايا مميزة لعشّاق الأناقة.

×