اكتشفي مستحضرات "إندي لي" للعناية بالبشرة

عام 2008، تمّ تشخيص إصابة "إندي لي" بورمٍ في الدماغ مهدّداً للحياة، واعتقد الأطبّاء أنّه ناجم عن عوامل بيئيّة ومُنسب إلى ما كانت تستخدمه على بشرتها. ما حصل معها كان بمثابة استفاقة. فابتكرت ماركة "إندي لي" للعناية بالبشرة، التي تضمّ مجموعة مستحضرات تجميل مُخصّصة لتثقيف وتمكين الآخرين للعيش حياة صحّيّة. تلتزم "إندي لي" بإحداث تغيير وبناء مجتمع متشابه التفكير، وبالحصول على الدعم من العلم، والارتكاز على الطبيعة واستمداد الوحي من الحياة.

تستخرج "إندي لي" أجود المكونات في العالم من الطبيعة وبمساعدة الكيميائيين الرائدين ذوي التفكير المماثل، تمزج الطبيعة بالعلم لتقديم المستحضرات الأكثر فعاليّة إلى السوق بدون التأثير سلباً على السلامة. تتجسّد مُهمّة الماركة في توفير خيارات صحّيّة أكثر للعناية بالبشرة من خلال بروتوكولات اختبار دقيقة تضمن الحصول على مستحضرات نظيفة وعالية الأداء. تلتزم "إندي لي" قدر الإمكان بمعايير "كوزموس" COSMOS (معيار مستحضرات التجميل العضوية) -عمليّات منح الشهادات العالميّة الرائدة من جانب طرف ثالث والتي تخضع للجهات الرائدة في مجال الاستدامة وسلامة التنوع البيولوجي.

"أؤمن أنّ الوقت قد حان لتبنّي النزعة الاستهلاكيّة الواعية من خلال تقديم خيارات أكثر أماناً وأخلاقيّة لمن لديهم نفس المهمّة التحويليّة. أشعر بالحماس الشديد لتنمية هذا المجتمع معاً في منطقة الشرق الأوسط." - "إندي لي"، مؤسِّسة شركة "إندي لي آند كو"

تبتكر "إندي لي" مستحضرات العناية بالبشرة النظيفة والأعلى تصنيفاً، كما أنّه لم تتمّ تجربتها على الحيوانات أو تمّ تعريضها للأذى وتُصنّع باتّباع الممارسات المُستدامة. تتوفّر مستحضرات "إندي لي" للشراء في متاجر Ounass، Boxich.ae، Faces في الإمارات العربيّة المتّحدة، غاليري لافاييت Galeries Lafayette - دبي مول ومتجر Basharacare.