فيسز تحتفل بالمرأة العربية

هي قوية. هي جريئة. هي واثقة. هي باختصار كل ما ذكر. في عيد الأم هذا العام ستتمحور احتفالاتنا حول تقدير النساء اللواتي يقمن بإنجازات عظمية ومهام لا تنتهي، وفي نفس الوقت لا يتوانون عن إظهار مشاعر الحب والأمومة. نريد أن نكرم جميع النساء في المنطقة من خلال تسليط الضوء على الخصائص الفريدة التي تجعلهن مميزات للغاية.. بكل بساطة "هي".

في هذه الحملة، ستعرفكم فيسز بسيدتين ملهمتين من المنطقة.

نقدم أولاً هيا صوان، أم ورائدة أعمال سعودية ناجحة أسست ناديها الرياضي. تشتهر هيا بالقيام بتدريبات رياضية خلال فترة الحمل وما بعد الولادة مما جعلها بالفعل مصدر إلهام للنساء بشكل عام والأمهات بشكل خاص.

أما زهرة لاري فتتصدر قائمة الملهمات. فهي بطلة إماراتية ومنافسة دولية أحرزت لقب بطولة التزلج الاستعراضي خمس مرات ونافست في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. أثبتت مهارتها في الدوران وقفزاتها الثلاثية أنه يمكن للمرء فعل ما يريد عندما يصر على تحقيق هدفه.

ندعوكم للاحتفال بكل امرأة قوية في عالمكم وأخذ بعض الوقت للتفكير في الطريقة الأمثل لوصفهم. ألا تريدون إظهار تقديركم لكل ما يحققونه؟ فهم يستحقون الكثير من الدلال في عيد الأم! فيما يلي بعض من أفضل اختياراتنا لهذا اليوم المميز.

شموع معطرة قابلة لإعادة التعبئة من ESTEBAN PARIS إصدار موكا

شموع معطرة ستملأ الانتعاش والبهجة في منزلك متوفرة بثلاث روائح خلابة. أولاً رائحة التيك والتونكا لمن يقدر الروائح الخشبية الحارة وثانياً النيرولي لمحبي رائحة الأزهار أما عشاق رائحة الأرز الفاخرة فسيستمتعون بالرائحة الخشبية الترابية الكلاسيكية.

مجموعة هدايا معطر الجو CHARENTE ROSE من CÔTE NOIRE

هذا الصندوق الجميل هو هدية مثالية بالفعل حيث يحتوي على معطر الجو وبتلات ورود معطرة وشمعة مصنوعة من الشمع الطبيعي وعطرين منزليين. يجمع العطر على هذه النوتات: بتلات الورد والفاوانيا والسوسن والكركديه مع البرغموت والقرنفل المستوحاة من ريف شارينت التقليدي.

عطر MUSC NOIR أو دي بارفان من NARCISO RODRIGUEZ

يثني هذا العطر الغامض على الطبيعة المزدوجة التي تميز جميع النساء - فهو عبارة عن تباين حقيقي حيث يجتمع الظل مع الضوء في محاولة بحث كل منهما عن الآخر يغلفها مزيج من الغموض والإثارة المطلقة. يتميز لب المسك في هذا العطر بأنه مغلف بشذا الدراق وزهرة دوار الشمس والنوتات الجلدية مما يعكس أنوثة كل امرأة ويشيد بجمالها الداخلي.

THE SERUM  من  AUGUSTINUS BADER

يتميز سيروم AUGUSTINUS BADER المركز بتركيبة سريعة الامتصاص مصممة لدعم التصحيح الكامل للبشرة وترطيبها وتجديدها للحصول على بشرة تبدو أكثر صحة وأكثر شباباً وإشراقاً.

يهدف هذا السيروم المذهل على حل أكثر تحديات البشرة المزعجة مثل الجفاف والإجهاد وعلامات التقدم بالسن والأضرار البيئية والعيوب وفقدان المرونة. يقدم السيروم حلاً شاملاً بلا مجهود.

كريم ECOLOGICAL COMPOUND من SISLEY

من المنتجات الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم هو منتج أساسي ليعيد للبشرة حيويتها وليونتها. يوفر كريم ECOLOGICAL COMPOUND من SISLEY لبشرتك ترطيباً وتناغماً ويعيد لها الراحة والليونة والإشراق. كما يساعد على مقاومة آثار العوامل البيئية الخارجية.

سيروم RÉNERGIE H.C.F.  الثلاثي من LANCÔME 

يتميز السيروم بمزيج من المكونات الفعالة وهي حمض الهيالورونيك وفيتامين سي+ ونياسيناميد وحمض الفيروليك وذلك بناء على أبحاث الخبراء لتقديم أفضل الفوائد لمكافحة علامات التقدم بالسن في جرعة ثلاثية واحدة. فهو يستهدف علامات التقدم بالسن الظاهرة، طبقة تلو الأخرى الناتجة سواء من فقدان الوزن أو التجاعيد أو البقع الداكنة.

سواء كنتم تبحثون عن هدية مميزة أو لفتة جميلة أو سبباً لقضاء وقتاً ممتعاً، فمن المهم إظهار المحبة والدعم لمن هم في أمس الحاجة إليها. نقدم لكم بعض العروض الترويجية التي لا تفوت في المتاجر وعلى موقعنا ابتداءً من 8 إلى 22 مارس!