النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرزي خدّيك بكلّ جرأة مع أول إصبع بلاش على الإطلاق من Huda Beauty!

 أول إصبع بلاش من Huda Beauty
1 / 4
أول إصبع بلاش من Huda Beauty
 أول إصبع بلاش من Huda Beauty
2 / 4
أول إصبع بلاش من Huda Beauty
 أول إصبع بلاش من Huda Beauty
3 / 4
أول إصبع بلاش من Huda Beauty
 أول إصبع بلاش من Huda Beauty
4 / 4
أول إصبع بلاش من Huda Beauty

على الرغم من الرواج المستمرّ لمستحضرات المكياج الكريمية ووفرتها، إلّا أنّ Huda لم تتمكّن من العثور على مستحضر البلاش الكريمي المثالي الذي يضفي لمسة لونيّة شفّافة طبيعيّة ونابضة بالحيويّة، إلى جانب كونه قابلًا للتعزيز بكلّ سهولة، ومناسبًا لأيّ إطلالة!    

 

وقد نجحت Huda وفريقها فعلًا في ابتكار البلاش الكريمي الأفضل، الذي يُضفي بكلّ سهولة اللون النابض بالحيوية والتوهّج الطبيعي الذي نتوق جميعنا للحصول عليه. بإمكانك عمليًا تطبيقه فوق أيّ مستحضر لتغطية البشرة، بما في ذلك مستحضرات الفاونديشن التي توفّر تغطية كاملة (كـ #FauxFilterمثلًا!)، أو على البشرة مباشرة للمسة من التورّد الطبيعي. لن تحسّن أصابع بلاش Cheeky Tint طريقة تنفيذك للمكياج وحسب، بل إنّ خصائصه المتعدّدة المهام تتيح لك الحصول على إطلالة أحاديّة اللون متجانسة في ثوانٍ!     

 

التركيبة

 

في يومنا هذا، تُعدّ الإطلالة المتوهّجة المتورّدة والنديّة الرائعة الهدف المنشود لجميع عاشقات الجمال، وبالإمكان تنفيذها بمنتهى السهولة بالاستعانة بإصبع البلاش الكريمي المميّز هذا، المتوفّر بـ٥ ألوان جميلة تُضفي لمسة من الإشراق والجاذبيّة الفائقة!  

 

يناسب Cheeky Tint مختلف أنواع البشرة وألوانها، وهو بلاش قابل للتعزيز، يمكن تطبيقه بمفرده على البشرة مباشرة، أو فوق المكياج. يتميّز بتأثير شفّاف نابض بالحيوية، كما أنّ تركيبته نباتيّة صرفة ومعزّزة بخلاصة الليتشي المرطّبة والفيتامين E الملطّف، بحيث ينساب بروعة تامّة لتأثير ناعم وجذّاب بكلّ سهولة. يُضفي هذا المستحضر توهجًا ملحوظًا من دون جزيئات برّاقة بارزة، وتنساب تركيبته المقاومة للماء، التلطيخ، الرطوبة والتعرّق بصورة فوريّة على البشرة، وبفضل ألوانها شبه الشفافة، بإمكانك أن تغمري بشرتك بتأثير متورّد ساحر طبيعي! كما يمكنك تعزيز اللمسة اللونيّة الخفيفة والحصول على تأثير قوي بارز من خلال بضع تمريرات للمستحضر.             

لم يُختبر هذا البلاش أبدًا على الحيوانات، وهو غير مسبّب للرؤوس السوداء، كما أنّه خالٍ من العطور والكحول،

 ويأتي في علبة خارجيّة حاصلة على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC) وقابلة لإعادة التدوير.

 

الألوان

 

تتميّز ألوان هذا المستحضر بقابلية تكييفها الفائقة، وهي سهلة الاستعمال ومثاليّة للتطبيق أثناء التنقّل، كما أنّ بإمكانك استخدامها على شفتيك أيضًا! تألقي بمكياج يناسب حالتك المزاجيّة عبر المزج بين الألوان ووضع طبقات من ألوان مختلفة، للحصول على مزيج ألوان فريد خاص بك. من Perky Peach، Proud Pink وCoral Cutie، إلى Rebel Red وBaddie Berry، يتميّز كلّ لون بطابعه الفريد الخاص! ارقصي طوال نهاية الأسبوع، تجرئي على التميّز، ألفتي جميع الأنظار أينما ذهبت، واشعري بأنك رائعة الجمال بالألوان الخمسة جميعها!  

 

فرشاة لمكياج الوجه والخدود

 

بالإضافة إلى إصبع بلاش Cheeky Tint، ابتكرت Huda كذلك فرشاة اصطناعيّة ثلاثيّة الألياف، ملائمة لمستحضرات البلاش بقوام الكريم، الجل والبودرة. يتناسب التصميم المائل تمامًا مع منحنيات الخدّين، في حين تعمل الألياف على تخفيف التوزيع للحصول على تطبيق متجانس للمستحضر، ومنح التغطية المرغوبة، مع المحافظة على التأثير الطبيعي الشفاف! كما تغلّف الألياف طبقة مضادة للبكتيريا حرصًا على أفضل مستويات النظافة على الدوام!   

 

طريقة Huda ونصائحها

 

١. لإطلالة طبيعيّة، ضعي قليلًا من Cheeky Tint على نقاط عدّة من الخدّين أو مرّريه مباشرة عليهما، ووزعي التركيبة بواسطة أصابعك أو بالاستعانة بالفرشاة. كرّري العمليّة لتأثير أقوى.

٢. لإطلالة أقوى، طبّقي Cheeky Tint على الفرشاة مباشرة، ثمّ وزعيه على خدّيك بحركات دائريّة.  

 

×