اكتشفي عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle الجديد من Chloé

دعوة إلى لقاءات جديدة

رحلة بحث عن الحرية. عن الانفتاح. توق إلى اكتشاف كل ما هو جديد.

تنجذب المرأة التي تتألّق بعطر Nomade إلى سحر الأماكن البعيدة، فتحلّق نحو أفق جديدة ولقاءات جديدة.

تعتزّ بكل لقاء وتحمله معها من خلال عطرها. تتفاعل مع الآخرين، فتستكشف أراضٍ جديدة وتصل إلى أفق بعيدة. بالنسبة إليها، كل تجربة هي طريق كي تزيد ثقتها بنفسها وتُراكم إنجازاتها.

تصطحب "كلوي" Chloé هذه المرأة في رحلة عطرية جديدة بحثًا عن المعنى والأصالة مع عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle الذي يحتفي بتلاقي الثقافات وحلاوة اللقاءات.

المستقبل يلوح في الأفق

يوفّق عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle بين الفخامة من جهة، وبين المساهمة في البيئة والمجتمع بطريقة مسؤولة أكثر من جهة أخرى. يعبّر بشكل واضح عن التزام الدار بتركيز مقاربتها الخلّاقة حول تحسين وقع أنشطتها على الأرض وعلى المجتمع.

أصبح عطر Chloé الآن يتألّف من مكوّنات طبيعية 100 في المئة، ويأتي داخل عبوة أقل ضررًا بالبيئة، مع توليفة عطرية مشرقة تنبض بنفحات زهر الياسمين التي لا تُقاوم.

إعادة اكتشاف الياسمين

يُشكّل عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle تجربة عطرية جديدة لـ"كلوي"، مع نفحات الياسمين المركّبة على يد العطّارة كارولين دومور Caroline Dumur.

للوهلة الأولى، يستحضر العطر الجديد إلى البال مشهد الطبيعة البعيدة عند غروب الشمس. يستهلّ التوليفة العطرية نفحات البرجموت المنعشة مثل النسيم العليل الذي يغازل الكثبان الرملية، فيما تطغى عليها خلاصة الياسمين المصري المرهفة. تتلاقى أناقة هذه الزهرة التي لا تفقد روعتها مع مرور الزمن مع نفحات التمر، فيما يغزل الفانيليا وخشب الصندل قاعدة عطرية دافئة وآسرة.

لا يحتوي عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle على ملوّنات اصطناعية، فهو عطر نباتي مركّب من مكوّنات طبيعية 100 في المئة، وكحول مشتقّ من مصادر طبيعية وماء، ولا شيء سواها.

يُحصَد المكوّن الرئيسي، أي الياسمين، في مصر بطريقة تراعي البيئة**. وللمفارقة أنّ مصر هي مسقط رأس غابي أغيون Gaby Aghion، مؤسّسة دار "كلوي".

فخامة تراعي البيئة

تطرح العلامة عبوة Nomade الشهيرة بألوان مستوحاة من الطبيعة، وهي ألوان المغرة التي تستحضر إلى البال الرمال والمواد الخام والشمس في أوجّها. يلفّ العبوة عند عنقها شريط مجدول، يوحي إلى الروابط التي تنشأ عند السفر واللقاءات.

أعيد ابتكار عبوة العطر بهدف الحدّ من تأثيرها على البيئة، وذلك من خلال استخدام مواد معادة التدوير تُشكّل 15 في المئة من العبوة الزجاجية و40 في المئة من عبوة الكرتون. علاوةً على ذلك، هذا الكرتون حائز على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC)، أي أنّ الخشب يُستورَد وفقًا لإجراءات تراعي الإدارة المستدامة للغابات.

ترابط وثيق

ينضمّ وجه جديد إلى تاريخ Chloé Nomade، وهو الممثّلة والمغنية والمخرجة البريطانية نعومي سكوت. اشتهرت نعومي بدورها في فيلم "علاء الدين" وفيلم "ملائكة تشارلي" Charlie’s Angels، وستتصدّر قريبًا بطولة فيلم الخيال العلمي Distant، الذي من المرتقب أن يصدر في شهر مارس 2022. تنشط نعومي في مجال دعم حقوق المرأة وهي سفيرة منظّمة Compassion المعنيّة بمساعدة الأطفال الفقراء في جميع أنحاء العالم.

تُجسّد نعومي سكوت روح عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle، فهي وُلدت لأب بريطاني وأم هندية ونشأت في أوغندا، حيث تأثّرت بثقافات عدّة.

تظهر نعومي سكوت إلى جانب غيرها من النساء وسط الكثبان الرملية في هذه الحملة الإعلانية التي صوّرت بعدسة زوي غيرتنر Zoë Ghertner. تتجلّى اللقاءات بينهنّ على شكل مغامرة جماعية. ترتدي نعومي على معصمها سوارًا مجدولًا يحاكي السوار الذي يزيّن العبوة، ممّا يدلّ على الرابط الذي يجمع بينها وبين العطر.