دليل أفضل هدايا الفالنتاين للرجال من FOREO

لقد أصبح الحصول على هدية مثالية في الفالنتاين أسهل من أي وقت مضى، وهذا مع استثمار المزيد من الرجال في أنظمة التجميل والعناية الذاتية. ارتقِ بمهاراتك في تقديم هدايا عيد الحب هذا العام مع FOREO العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة. ارتقِ بهدية العناية بالبشرة الممتازة للرجال، فسواء كان رجلاً بلحية أو رجلاً حليق الذقن أو يبحث عن عناية متميزة بالأسنان، فقد جمعت FOREO دليلاً للهدايا عالية الجودة سيبهر أي رجل لمساعدته للظهور بأفضل مظهر وأسلوب لديه.

LUNA 3 للرجال - 950 درهمًا إماراتيًا

للاستمتاع بلون بشرة يلائم الفالنتاين، استكشف جهاز تنظيف LUNA 3 الثوري للرجال. صُمم هذا الجهاز (3×1) خصصيًا لبشرة الرجل ولحيته، ويقدم نتائج مذهلة دون المساس بمدة وسهولة الاستخدام. يهيئ جهاز LUNA 3 للرجال البشرة للحصول على حلاقة ناعمة باستخدام وحدات بريستول سميكة ونبضات T-Sonic لتحقيق تنظيف عميق. بينما يستخدم الجانب المعاكس من الجهاز المكافح للشيخوخة نبضات منخفضة التردد لتقليل الخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ، تاركًا البشرة نضرة - في الوقت المناسب استعدادًا للفالنتاين!

LUNA mini 3

يناسب كل أنواع بشرة الرجال، فلا يمكن أن يخيب ظنك مع LUNA mini 3. يرطب هذا الجهاز صغير الحجم والفعَّال البشرة لحلاقة أنعم وأكثر سلاسة وراحة لمساعدة كل رجل ليبدو بمظهر أفضل قبل هذا الموعد في الفالنتاين! صُمم جهاز التنظيف الذكي ليسهل التنقل به، ما يعني أن الحصول على بشرة نظيفة أمر ممكن، وهذه هدية ستدوم للعديد من مناسبات الفالنتاين القادمة.

ISSA 2 - 750 درهمًا إماراتيًا

أظهرِ اهتمامكِ بشكل أسنانه في هذا الفالنتاين مع فرشاة أسنان ISSA 2. صُمم هذا الجهاز المبتكر من وحدات بريستول مصنوعة من السيليكون الخالي من البكتيريا، لذا تعلق به جراثيم أقل من فرشاة الأسنان المعتادة، كما يستخدم الجهاز نبضات T-Sonic للحفاظ على أسنان مشرقة ولامعة. بعد استخدام ISSA 2، لن يعود أبدًا لاستخدام فرشاة أسنان غيرها!

تتوفر منتجات FOREO على Namshi.com, Sivvi.com, Noon.com و FOREO.com