النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دليل أفضل هدايا الفالنتاين من FOREO

FOREO
1 / 5
FOREO
FOREO
2 / 5
FOREO
FOREO
3 / 5
FOREO
FOREO
4 / 5
FOREO
FOREO
5 / 5
FOREO

لطالما تعلق الفالنتاين بالاحتفال بالحب؛ فهذا العام، ستحبين بشرتك كثيرًا مع FOREO. تقدم العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة، المشهورة بأجهزتها الثورية في تقنيات التجميل والتي حققت نجاحًا حقيقيًا، دليلاً مثاليًا لتتألقي ببشرة أكثر نعومة ونضارة في الفالنتاين. سواء كنتِ بمفردك أو على موعد مسائي أو ستجتمعين مع صديقاتكِ، استكشفي أفضل خيار لكِ ولمن تحبين مع FOREO.

LUNA 3 - 950 درهمًا إماراتيًا

أحبي بشرتكِ في الفالنتاين مع LUNA 3، جهاز تنظيف البشرة الاحترافي، المصنوع بالكامل من السيليكون فائق النظافة. ينظف الجهاز المذهل البشرة بلطف ويفتح مسامها، ليزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت لتحصلي على نتائج سحرية! يتوفر جهاز LUNA 3 بثلاثة أنواع مختلفة تناسب الأنواع المتباينة للبشرة ويحافظ على بشرتكِ نظيفة ومنتعشة في الفالنتاين!

UFO 2 - 1300 درهم إماراتي

استمتعي بتجربة سبا تدللين فيها نفسكِ في المنزل في الفالنتاين القادم مع UFO 2! فهو مثالي للاستعداد لحفلة "التجمع مع صديقاتكِ" أو لموعدك. اكتشفي طريقة جديدة كليًا لعمل "ماسك" مع جهاز العناية بالبشرة فائق الشحن الذي يستخدم تقنية متميزة للعناية بالبشرة. فهو يتكون من أضواء LED وعلاج حراري ونبضات T-Sonic وماسكات من رقائق ذكية، لتغذية البشرة وتجديدها في دقيقتين فقط. فهذه هدية واحدة ستعتزين بها لسنوات، وستمتن لكِ بشرتك بكل تأكيد.

BEAR - 1350 درهمًا إماراتيًا

استعدِ للحصول على بشرة مشدودة ومشرقة ومرفوعة في هذا الفالنتاين، حيث ينحت BEAR وجهكِ ويحدد معالمه البارزة ليشد البشرة دون أي تدخل جراحي. حسّني من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في خلال 90 ثانية فقط مع أول جهاز مايكروكرنت في العالم لمكافحة علامات الشيخوخة معتمد من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)، يأتي مزودًا بنظام مدمج مضاد للصدمات.

ماسك الزهور البلغارية بمكونات طبيعية - 110 دراهم إماراتية

يبدأ حبكِ لنفسكِ بحبكِ لبشرتكِ! دللِ نفسكِ في هذا الفالنتاين مع باقة من زهوركِ الخاصة باستخدام ماسك الترطيب بمكوناته الطبيعية المصنوع من الزهور البلغارية. صُنعت هذه التركيبة خفيفة الوزن من بتلات الزهور البلغارية، فهي مملوءة بماء الورد وزيت بذرة الجوجوبا للمساعدة في إعادة تنشيط البشرة الجافة والباهتة لتصبح مشرقة ومتألقة في دقيقتين فقط!

تتوفر منتجات FOREO على Sephora أو Namshi.com أو Sivvi.com أو Noon.com أو FOREO.com

×