عطر BOSS The Scent المميّز يتحدّى قوانين الجاذبية في إعلان جديد بطولة نجمَين صاعدَين

تنبض الحملة الإعلانية الجديد لعطر BOSS The Scent بالشغف والحسّ المرهف، وتحمل العطر إلى بُعد جديد كليًا. تتجلّى قوّة التجاذب بين بطلَي القصّة، وهما جاكوب إلوردي ولورا هارير، فتكشف سطور حكاية حبّ غير مسبوقة.

حملة إعلانية جديدة تنبض إبداعًا

تبدأ الحكاية بين حنايا الليل مع لقاء من العُمر في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر BOSS The Scent من إخراج ماركو بريستيني. تتلاقي العيون، وتتبادل نظرات الإعجاب. نغوص في عالم مرهف، حيث تغمرنا الحواس. تتلاشى حدود الزمان والمكان فيما تقشعرّ الأبدان بانتظار ما سيحدث، وتُقرّب قوّة التجاذب بين شخصَين من دون أن تترك لهما فرصة المقاومة ولو للحظة.

وجهان جديدان يُمثّلان هذا العطر الآسر

انضمّ الممثّل الأسترالي جاكوب إلوردي، نجم مسلسل "يوفوريا"، إلى أسرة عطور BOSS، بحيث يُجسّد الكاريزما الغامضة التي يتحلّى بها الرجل الذي يتألّق بعطر BOSS The Scent. يعكس جاكوب الشغف والحميمية والثقة بالذات على الشاشة، ويُمثّل جيلًا جديدًا من رجال BOSS الذين يجرؤون على التعبير عن عواطفهم الجيّاشة.

أمّا الممثّلة الأميركية لورا هارير، فتكشف جانبًا جديدًا من شخصيّة المرأة التي تتألّق بعطر BOSS The Scent في هذا الفصل الجديد من الحكاية، حيث تظهر استقلاليّتها وقوّتها وإحساسها المرهف أكثر من أي وقت مضى. لعبت هذه النجمة دور البطولة في فيلم BlacKkKlansman ومسلسل "هوليوود" القصير على نتفليكس، وتُجسّد في هذه الحملة الإعلانية الشخصية الغامضة والثقة بالذات التي تستفزّ الآخرين، فيساهم حضورها في تساوي قوّتها بقوّة الرجل.

عطر حاد له

يُقدّم عطر BOSS The Scent Le Parfum الرجالي تصوّرًا جديدة لعطر BOSS The Scent الأصلي الذي ينبض برائحة العنبر، مع لمسة جديدة من نفحات الزنبق والجلد الآسرة. تستهلّ العطر نفحات الزنجبيل وثمرة مانينكا الجذّابة، وتوقظ الحواس مع قلب ينبض بنفحات الزنبق الثمين والجلد الدافئ.

تكتسي عبوة العطر المميّزة باللون الرمادي الداكن المرهف ويعلوها غطاء باللون الذهبي الوردي، فتُجسّد حدّة العطر بداخلها. تأتي العبوة داخل علبة باللون نفسه، وتكتنز عطرًا ينبض رجولة ويمنحها بُعدًا جديدًا.

عطر مرهف لها

يشمل عطر BOSS The Scent Le Parfum توليفة عطرية مرهفة، ترتقي بتوليفة BOSS The Scent الأصلية التي تنطوي على نفحات العنبر. تتفتّح نفحات الفلفل الوردي الحادة على جرعة قوية من زهر البرتقال والفتيفر، قبل أن تتباين مع خشب أكيجالا Akigalawood® الخفيف لتأسر الحواس.

تأتي عبوة العطر على شكل جوهرة، وتكتسي باللون الأرجواني الداكن الأنيق مع غطاء عاكس للضوء باللون الذهبي الوردي الثمين. يأتي عطر BOSS The Scent Le Parfum النسائي في علبة باللون الأرجواني الداكن، ويتميّز بتوليفة عطرية تستحيل مقاومتها.