النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اكتشفي روتين العناية بالبشرة الأمثل لفصل الشتاء من مختبرات كوديكس بيوتي

كوديكس بيوتي
1 / 4
كوديكس بيوتي
كوديكس بيوتي
2 / 4
كوديكس بيوتي
كوديكس بيوتي
3 / 4
كوديكس بيوتي
كوديكس بيوتي
4 / 4
كوديكس بيوتي

تأسست مختبرات كوديكس بيوتي، علامة العناية بالبشرة المتخصصة بالتكنولوجيا الحيوية للمكونات النباتية والتي تتخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، على يد الدكتورة باربرا بالدوس عام 2018 بهدف تقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تتميز بالشفافية والاستدامة والأداء المثبت سريراً.

ولا تقتصر العلامة على تقديم منتجات العناية بالبشرة النظيفة، بل تستعين بأفضل تقنيات التكنولوجيا الحيوية للمكونات النباتية للوصول إلى بشرة صحية ونضرة. وتستكشف مختبرات كوديكس بيوتي عناصر حيوية جديدة، ابتداءً من نباتات غابة باتاغونيا في تشيلي وصولاً إلى غابات إيرلندا، تتميز بقدرتها على منع ظهور علامات التقدم بالعمر وعكسها من خلال توفير مستويات عالية من الترطيب، وتجديد حاجز البشرة ودعم الميكروبات الطبيعية. وتساعد المنتجات الفعّالة والمصنّعة باستخدام التكنولوجيا الحديثة على إحداث نقلة نوعية في مجال الاستدامة من خلال تحقيق بصمة كربونية سلبية.

وأطلقت مختبرات كوديكس بيوتي مؤخراً منتجاتٍ جديدة من مجموعة ANTÜ على موقع باودر الإلكتروني لتجارة التجزئة. وتضم هذه المنتجات مكوناتٍ مستوردة من مصادر مستدامة من مناخ منخفض التلوث في غابات باتاغونيا المطرية في تشيلي، وهي ماتيكو، الذي يحتوي على مضادات أكسدة عالية الفعالية، وبذور ماكي، التي تحتوي على مادة البوليفينول مع نسبة عالية من الأنثوسيانين، ومورتيلا، الذي يستخدم تقليدياً لعلاج الحالات الالتهابية. وتم تحضير تركيبة AntüComplex الجديدة من مزيج المواد الثلاثة مع حمض الهيالورونيك المائي. وتتكامل التركيبة مع خلاصات أخرى من نباتات وفواكه من أمريكا الجنوبية والتي تعرف بخواصها المعززة للمناعة والمسكّنة للألم. وتختص منتجات Antü بحل مجموعة من مشاكل البشرة الرئيسية مثل الهالات السوداء، والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وتلوّن البشرة غير المتساوي والحماية من الملوثات اليومية.

ويُعدّ وضع مستحضرات العناية بالبشرة وفق طبقات عاملاً أساسياً في تحقيق أعلى درجة من الامتصاص، ولذلك يُوصى بتطبيق المنتجات على البشرة ابتداءً من القوام الأخف (البخاخ والسيروم والجيل) إلى القوام الأكثف (الكريم والكريم الأكثف والزيت). ويتيح اتّباع الترتيب الصحيح نفاذاً عميقاً لمنتجات العناية بالبشرة دون ترك أي أثر.

الخطوة الأولى: التنظيف

من الضروري تنظيف الوجه بشكلٍ كامل والتخلص من أكبر قدر من الملوثات، والغبار والشوائب التي تتراكم على البشرة سريعاً. ويساعد جِل تنظيف وتجديد البشرة من مجموعة Antü على تنظيف البشرة وتنعيمها وحمايتها وإعادة توازنها، إضافةً إلى إزالة الزيوت الزائدة والتقليل من تقشر البشرة. ويُعد هذا المنتج المنظف الأمثل في فترة الخريف والشتاء، حيث صُمم لحماية حاجز البشرة وإزالة 81% من الجسيمات الملوّثة المتراكمة دون التسبب بجفاف البشرة.

الخطوة الثانية: البخاخ المرطّب للوجه

يقدّم بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة البداية الأمثل للروتين اليومي للعناية بالبشرة، حيث يوفّر مستويات عالية من الترطيب عند استعماله بعد التنظيف. ويمكن استخدام البخاخ الخاص بالوجه فوق مستحضرات التجميل أو أثناء التنقل للحصول على إطلالةٍ ناعمة، حيث تمّ تصميمه لتنعيم البشرة وتوحيد لونها وجعلها أكثر نضارة من خلال إعادة مستويات الترطيب إليها والحد من ظهور المسام والبشرة المتعبة.

الخطوة الثالثة: كريم محيط العيون

يعمل كريم Antü لتفتيح البشرة في محيط العينين على إعادة مستويات الترطيب لهذه المنطقة، وشدّ البشرة وحمايتها وتهدئتها والتقليل من ظهور الهالات السوداء، بما يساعد على الحصول على إطلالة أكثر نضارة وتألقاً.

الخطوة الرابعة: السيروم

يُستخدم سيروم Antü لتفتيح بشرة الوجه للحصول على أقصى درجة من الامتصاص، بعد تنظيف البشرة وترطيبها قليلاً. وتم إثبات فعالية السيروم خفيف القوام سريرياً، وهو يعمل على ترطيب البشرة ومنحها إطلالة نضرة ومشدودة، مع زيادة في الترطيب والتقليل من تقشر البشرة على نحوٍ مثبت سريرياً.

الخطوة الرابعة: كريم ليلي/نهاري

يجب الحرص على تطبيق الكريم الأكثف قواماً في نهاية روتين العناية بالبشرة. وتنصح العلامة باستخدام مرطّب Antü لتفتيح البشرة للمساعدة على معالجة آثار التعرّض للأشعة فوق البنفسجية، وتحسين مظهر المسام، وتقليل خسارة الماء عبر البشرة. ويوفر كريم التفتيح، الغني بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك وفيتامين أ، منتجاً شاملاً للترطيب والمعالجة، إضافةً إلى الحماية من العوامل البيئية المحيطة ومقاومتها. وفي الليل، تنصح العلامة باستخدام كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة الذي يمنح البشرة إطلالة متألقة ونضرة ويعمل على ترطيبها وحمايتها.

×