" نارسيسو رودريغيز" narciso rodriguez يحول احتفالات نهاية العام إلى اللون الوردي

احتفالات نهاية العام بالوردي

يحوّل "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez  احتفالات نهاية العام إلى اللون الوردي، ويعيد تعريف رموز الموسم برؤية جديدة ومتميّزة. تكتسي قارورة عطر "فور هير" For Her و"نارسيسو" NARCISO الأيقونيّة بطلاء وردي زاهٍ خلال حملة الأعياد، وتظهر صورها الظلية المميّزة من السائل بينما تلتف الشرائط الوردية الزاهية، المضلّعة والمنقوشة بحبيبات صغيرة حول القارورة بشكل متموّج. يدعوك هذا التعبير المذهل في فن الإهداء للاحتفال باحتفالات نهاية العام من خلال الفخامة العصرية لعطور" نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez.

هدية المسك

احتضنوا متعة العطاء مع علب الهدايا الرائعة من "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez، والتي ترتقي بفن التغليف وتثير التكهّنات حول الروائح الرائعة التي تحتضنها القارورة في الداخل. يتمحور كل عطر حول قلب المسك النادر، والذي بات التوقيع الأيقوني ل"نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez - يسهل التعرّف عليه على الفور، رغم أن لا مثيل له تمامًا. يحتفي عطر "فور هير أو دو تواليت" For Her Eau de Toilette بتركيبة ماء التواليت، برُقيْ المرأة، حيث يتعزّز قلب المسك من خلال الأزهار الرقيقة ونفحات العنبر الناعمة مع نغمات من الأخشاب المحسوسة. أما عطر "فور هير أو دو بارفان" For Her Eau de Parfumبتوليفة ماء العطر، فيحتفل بجمال المرأة، من خلال قلب المسك الذي يضفي حسيّة أعمق وأقوى، معززّة بلمسات من الورد، لب الخوخ، العنبر الخفيف، والباتشولي. في حين يحتفي عطر "فور هير مَسْك نوار" For Her MUSC NOIR بقوّة المرأة مع مسك أغمق وأكثر غموضًا، مُعزّزاُ بنغمات الجلود المدبوغة الغنية، وجرأة زهرة رقيب الشمس، الأرز الأبيض، الورد، ولمسة من البرقوق الفاتن. أخيرًا، يحتفل عطر "فور هير بيور مَسْك"For Her PURE MUSC  بحنان المرأة، الوجه النقي للمسك الذي تعانقه باقة من الأزهار البيضاء، ويُدفئه عناق أخشاب الكشمير.

هدية الجاذبيّة المغرية

ضمن مجموعة "نارسيسوNARCISO ، يحتفل عطر "نارسيسو أو دو بارفان بودريه" NARCISO Eau de Parfum Poudrée  بجاذبيّة المرأة الرقيقة: مسك آسر، معزّز بمزيج زهوري من بتلات الياسمين الأبيض والورد البلغاري، مثبّت بنفحات خشبية مصدرها نجيل الهند وأخشاب الأرز السوداء والبيضاء. من ناحية أخرى، يحتفي عطر "نارسيسو أو دو بارفان أمبريه"   NARCISO Eau de Parfum Ambrée بإشراقة المرأة، من خلال قلب المسك المليء بالأزهار الغريبة مثل زهرة الـ "تياري"، زهر البرتقال، والإيلانغ إيلانغ المستخرج من مدغشقر.

توضيب علب الأعياد

يبرز كل صندوق وردي مطفأ بصورة ظلية بيانية لزجاجة العطر، والتي تتميّز بشكلها ولونها الأيقونييْن. كما تمّ تزيين كل علبة بشريط بسيط من الساتان بنفس الدرجة من اللون الوردي الفاتح، وهو أسلوب حديث وبسيط من الفن التقليدي يقوم على ربط الهدايا الثمينة بشرائط.