مجموعة Twist المُخطّطة بنمط جلد الحمار الوحشي من سيسلي

تستمّر قصّة أقلام الشّفاه "فيتو-ليب" Phyto-Lip، والعيون "فيتو-أي" Phyto-Eye، والخدود "فيتو-بلاش تويست" Phyto-Blush Twist. فقد حقّقت هذه المجموعة المُخطّطة بنمط جلد الحمار الوحشي نجاحًا لا يُصدّق. إبداعها، وألوانها، وصيغتها التي لا تقاوم محبوبة من كل الأجيال.

على مرّ السنين، تمّت إضافة ظلال جديدة - سواء كانت منعشة، عميقة أو حيويّة، فهي دائمًا ما تكون ملهمة. خطوط بنمط جلد الحمار الوحشي من الخارج، ولون من الداخل، ما الجديد لعام 2021؟

الشفاه "فيتو- ليب تويست"Phyto-Lip Twist

تركيبة مريحة، حسّية ومرطبة حقًا * تنساب وتذوب بينما تعتني بالشفاه، ومجموعة كاملة من الألوان المشرقة والمعزّزة بأصباغ الظلال اللامعة والمطفأة،

بحجم وشكل سهل الحمل، ومتعدّد الاستعمال ...

تتوافر أقلام الشفاه الأكثر مبيعًا من "سيسلي" Sisley حاليًا بـ 19 لون، وتُرحّب بثلاثة ألوان جديدة مضيئة.

أقلام العيون "فيتو-أي تويست" Phyto-Eye Twist

يجمع هذا المنتج الهجين بين ظلال الجفون، قلم العيون، وقلم التحديد، ويقدّم ألوانًا عميقة آسرة تحدّد العيون، تحوّلها، وتزيّنها بخطوط تتراوح بين الرقيقة والجريئة. تتكوّن مجموعة أقلام العيون "فيتو-أي تويست" Phyto-Eye Twist حاليًا من 13 لونًا نقيًا مشحونًا بأصباغ لتكثيف العيون وإبراز لونها.

سببان جديدان لإضفاء لمسة خاصة على مكياج عينيك: يتوفر قلم العيون "جامبو" أي الضخم بظليْن جديدتين

"تويست" Twist للوجنتين

هناك أيضًا "تويست" Twist للوجنتين، ضمن مجموعة من الظلال المنعشة والمشرقة التي تتكيّف مع جميع ألوان البشرة للحصول على دفعة حيوية فورية وخدود مشرقة. ينضم الآن ظل جديد من القلم الضخم والمستدير إلى المجموعة الستة المتوافرة حالياً

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة المتجر الإلكتروني: www.sisley-paris.com