النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دايسون تطرح إصداراً محدوداً جديداً لجميع تقنيات العناية بالشعر

دايسون تطرح إصداراً محدوداً جديداً لجميع تقنيات العناية بالشعر
1 / 2
دايسون تطرح إصداراً محدوداً جديداً لجميع تقنيات العناية بالشعر
دايسون تطرح إصداراً محدوداً جديداً لجميع تقنيات العناية بالشعر
2 / 2
دايسون تطرح إصداراً محدوداً جديداً لجميع تقنيات العناية بالشعر

أعلنت دايسون عن طرح إصدار محدود باللون الأزرق الداكن والنحاسي الغني، حصرياً وخصيصاً لموسم الأعياد لعام 2021. يتوفر هذا اللون الحصري لمجفف الشعر Dyson Supersonic ومصفف الشعرDyson Airwrap  وهو مستوحى من محفظة دايسون الهندسية ومشاريعها البحثية الواسعة في المواد والألوان والتشطيبات.

 

وتم تنسيق مزيج اللون الأزرق الداكن والنحاسي الغني لأول مرة من قبل فريق مهندسي دايسون العاملين في مشروع مركبة دايسون الكهربائية، حيث كان اللون محور تركيز أساسي لفريق التصميم. وكان هدف الفريق، من خلال تنسيق لوحة ألوان أنيقة وكلاسيكية لمقصورة السيارة هو إيجاد بديل للأسود. فاللون الأسود، ورغم أناقته كلون مميز وعصري إلا أنه مستخدم بكثرة بحسب جيمس دايسون.

 

مجفف الشعر Dyson SupersonicTM

يتميز مجفف الشعر Dyson SupersonicTM، الذي جرى تصميمه ليتناسب مع مختلف أنواع الشعر، بالقوة والسرعة على حد سواء؛ إذ يستخدم الجهاز نوعاً من التدفق الهوائي السريع والمُركّز في الوقت ذاته، كما يمنح تصميمه نوعاً من التوازن لدى حمله باليد، فضلاً عن انخفاض صوته وقدرة لوحة التحكم الذكية فيه على التحكم بالحرارة للمساعدة على حماية الشعر من الضرر الذي قد ينجم عن الحرارة المفرطة.

 

وبخلاف العديد من مجففات الشعر التقليدية، يقيس مجفف الشعر Dyson SupersonicTM درجة الحرارة أكثر من 40 مرة في الثانية لتنظيم درجة الحرارة الناتجة عنه. وبفضل تقنية دايسون الذكية للتحكم في الحرارة، يحول مجفف الشعر Dyson SupersonicTM  دون الضرر الشديد الناتج عن الحرارة المفرطة للمساعدة في حماية لمعان الشعر الصحي.

 

مصفف الشعر Dyson AirwrapTM

لا ينبغي لتصفيف الشعر أن يتسبب بتلفه. وكما هو الحال في مجفف الشعر Dyson SupersonicTM، فإن مصفف الشعر Dyson AirwrapTM  يمتاز بتقنية دايسون الذكية للتحكم في درجة الحرارة، مما يمكن المستخدمين من تحقيق التسريحة المطلوبة بدرجات حرارة أقل وبالتالي تجنب تلف الشعر الناتج عن الحراراة المفرطة.

ويعتمد مصفف الشعر Dyson AirwrapTM على المحرك الرقمي للجهاز لتفعيل ظاهرة تُدعى بتأثير كواندا. ويحدث تأثير كواندا لدى ضخ الهواء بسرعات عالية على سطح معين يؤدي إلى تثبيت التدفق الهوائي على السطح بسبب الفروقات في الضغط. وللاستفادة من هذا المبدأ، عمل فريق دايسون المختص في علم الديناميكا الهوائية على ابتكار طريقة لتصفيف الشعر باستخدام الهواء الممتزج مع الحرارة فقط. وتمنح النتيجة، سواء عند تجعيد الشعر أو تمويجه أو تجفيفه بشكل بسيط أو كامل، إطلالة طبيعية بلمسات أنيقة.

 

يمكن تخصيص كل جهاز Dyson AirwrapTMبمجموعة من الملحقات لتناسب نوع شعر المستخدمين وطوله وتسريحته والمظهر النهائي المطلوب، بما في ذلك أسطوانات أطول لأنواع الشعر الأطول وفرش أصغر للشعر القصير والأطراف.

 

×