النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موقع Net-a-Porter بدأ بالاحتفال بالأعياد من خلال إطلاق رزنامة جمالية خاصة

الرزنامة الجمالية الخاصة بموسم الأعياد من Net-a-porter
1 / 2
الرزنامة الجمالية الخاصة بموسم الأعياد من Net-a-porter
تتضمن هذه الرزنامة 25 مستحضرا
2 / 2
تتضمن هذه الرزنامة 25 مستحضرا

للسنة الرابعة على التوالي، يطلق موقع Net-a-porter رزنامة الجمال الخاصة بموسم الأعياد. هي عبارة عن علبة عصرية تحمل 25 مستحضراً من توقيع الدور الجمالية الموجودة على موقع التسوق. 25 مستحضر لـ25 يوم، مختبئة وراء الأبواب السوداء، تتنوع بين علامات كلاسيكية معروفة وأخرى جديدة وناشئة، ستقعين في غرامها عند تجربتها. كل ذلك بهدف جعل بشرتك تبدو مشرقة، صحية وجميلة مع اقتراب موسم الأعيد وكي تستقبلي السنة الجديدة بوجه مشرق.

net-a-porter

 

رزنامة الجمال من Net-a-porter

تتضمن الرزنامة الجمالية مستحضرات العناية بالبشرة التي تلاقي رواجاً كبيراً على غرار سيروم شدّ البشرة من دار Dr. Barbara Sturm، والكريم الغني المصنوع من مكونات نباتية من منتجات Bader، ومستحضر التنظيف المنقي من منتجات Tata Harper، وصولاً إلى المستحضرات الرئيسية في حقائب الماكياج على غرار محدد العيون Walk of No Shame من Charlotte Tilbury وأحمر شفاه Posh من Victoria Beckham Beauty.

ونتابع مع المستحضرات الجمالية التي هي بمثابة أيقونات ضمن الروتين الجمالي: مستحضر Power Drops  من Leonor Paris وقناع أزهار الياسمين Sachajuan وكريم Ocean Mist الذي يرمم أطراف الشعر المتعبة وجعلها أكثر لمعاناً، في حين سيشكّل مستحضرا Rose Gold Radiance Booster و Rose Quartz Beauty Restorer من 111Skin محطات مثالية لتحضير البشرة قبل وضع المكياج.

كما تهتم هذه الرزنامة بتعزيز جمال الجسم على غرار Kaya Jungle Firming Body من Costa Brazil وMallow Bath من Susanne Kaufmann بالإضافة إلى مستحضر Deep Sleep Body Cocoon ذات الرائحة اللذيذة من This Works، وعند تطبيقها مع بعضها تصبح البشرة أكثر مرونة، هدوءاً وتلألؤ - لمسة نهائية مرغوبة جداً لأيّة إطلالة. ستستخدمين أيضاً علاج العنق ومنطقة الصدر من Macrene Actives، الذي يعمل بشكل مضاعف لترطيب والعناية بهذه المنطقة.

تتضمن الرزنامة الجمالية أيضاً مستحضرات تضيف أجمل الأجواء إلى منزلك ويجب أن تضعيها بالقرب من سريرك: ستعطي شمعة Banho المصغّرة من Claus Porto جرعةً من الهدوء، ستتغذى شفاهك المتشققة بعد حفل العشاء مع بلسم الشفاه VapourBeauty Lux Organic ورشّي أيضاً وبكثرة Mauli رذاذ Sleep Dharms من 'Rituals على الوسادات، ما يسمح لدرجات البرغموت، ونجيل الهند والبابونج الهادئة بمنحك الهدوء والراحة خلال النوم.

×