النسخة الإلكترونية

تعاون يجمع بين مجموعة سيفورا وخبيرة المكياج السعودية وعد التركي

1 / 13
2 / 13
3 / 13
4 / 13
5 / 13
6 / 13
7 / 13
8 / 13
9 / 13
10 / 13
11 / 13
12 / 13
13 / 13

خبيرة المكياج السعودية المحبوبة تفاجئ ملايين المتابعين بمجموعة مستحضرات محدودة الإصدار متوفّرة حصريًا لدى سيفورا الشرق الأوسط

يُسرّ سيفورا الشرق الأوسط الإعلان عن طرح مجموعة من المستحضرات محدودة الإصدار، بالتعاون مع خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، في أول تعاون على الإطلاق يجمع بين علامة "مجموعة سيفورا"، التابعة لشركة سيفورا، وإحدى خبيرات المكياج في دول الخليج!

من وحي عالم خبيرة المكياج والإنفلونسر المحبوبة، التي حصدت 2,9 مليون متابع على إنستقرام، تشمل هذه المجموعة باليت للوجه والعيون و3 مجموعات للشفاه ومجموعة للعناية بالحواجب، لتتألق السيدة بأجمل الإطلالات بكل سهولة. اختارت وعد بدقّة وعناية ألوانًا تلائم مختلف ألوان البشرة والأندرتون لتناسب كل امرأة.

يضمّ باليت الوجه والعيون 10 ظلال عيون بتدرّجات النود، ولونَين من أحمر الخدود، وبرونز وهايلايتر، ليقدم ببضع لمسات فقط تصحيح للون البشرة وتألّق ملفت بسرعة وسهولة!

تعاون يجمع بين مجموعة سيفورا ووعد التركي

أمّا مجموعات أحمر الشفاه، فتأتي بثلاثة ألوان تلائم الجميع: Wildflower، للتألّق بإطلالة وردية من وحي أسلوب الفينتاج، وHeartbeat  لإطلالة مشرقة باللون البرتقالي المائل إلى المشمشي، وDaydreamer من وحي لون الكرز الداكن لإطلالة راقية. تشمل كل علبة لاينر الشفاه ليب ستين وأحمر الشفاه كريم ليب ستين بتركيبته المميّزة التي تدوم طويلًا، وملمّع الشفاه جلوسد (وهو التركيبة الأحبّ على قلب وعد لتكتمل كل إطلالة!). ولأنّ وعد تشاركك دائمًا أسرار المكياج الجميل، تنصحك اليوم بما يلي: "لا تُقيّدي نفسك باستخدام هذه المجموعة على الشفاه فحسب، بل استمتعي بابتكار اللوكات وجرّبي استخدام ملمّع الشفاه كظلّ للعيون أو أحمر الشفاه ليب ستين كأحمر للخدود".

تعاون يجمع بين مجموعة سيفورا ووعد التركي

ولأنّ سرّ الجمال يكمن في العيون، اختارت وعد مجموعة للعناية بالحواجب، تشمل قلم تحديد الحواجب وجل الحواجب الأفضل مبيعًا، الذي يتميّز بتركيبة لامعة تنساب بسهولة على الشُعيرات فتبدو الحواجب أنعم وممتلئة أكثر.

أعربت وعد التركي عن سعادتها بهذا التعاون، فقالت: "المشاركة في مجموعة سيفورا هي حلم كل خبير مكياج. منحتني سيفورا الحرية المطلقة لاختيار مجموعتي من الألف إلى الياء، فانتقيتُ ألوانًا تلائم كل امرأة وتناسب إطلالتها اليومية أو في المناسبات. أهدي هذه المجموعة إلى متابعاتي الجميلات، فهنّ أكبر سند لي"!

يُشار إلى أنّ مجموعة سيفورا × وعد التركي ستتوفّر حصريًا على مواقع سيفورا الإلكترونية و التطبيق اعتبارًا من 10 أكتوبر و لدى متاجر سيفورا في الشرق الأوسط اعتبارًا من 20 أكتوبر.

×