النسخة الإلكترونية

KIKO MILANO تكشف عن مجموعة PRECIOUS RITUALS

KIKO MILANO تكشف عن مجموعة PRECIOUS RITUALS
1 / 8
KIKO MILANO تكشف عن مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
2 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
3 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
4 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
5 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
6 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
7 / 8
من مجموعة PRECIOUS RITUALS
مجموعة PRECIOUS RITUALS
8 / 8
مجموعة PRECIOUS RITUALS

تقدّم علامة KIKO MILANO مجموعتها النباتية الصرفة الأولى من نوعها Precious Rituals (إذ لا تحتوي تركيباتها على مكوّنات مستقدمة من الحيوانات)، واستوحيت مستحضراتها من مبادئ الأيورفيدا الشمولية. تقدّم العلامة مستحضرات عالية الفعالية ومستوحاة من الجذور التاريخية لشبه القارة الهندية إنما صُنعت بلسمة عصرية لتوفّر لك أقصى درجات العناية بالنفس. إليك مفهوم الجمال متعدّد الأبعاد.

تنعّمي بصفاء لا يضاهى كما لو أنّك بين أحضان ملاذ آسر واختاري مستحضرات تحتوي على مكوّنات طبيعية ومصمّمة خصيصاً لتلبّي احتياجاتك للعناية بجمالك. خصّصي الوقت للاعتناء بجسمك وروحك مع مستحضرات تزخر بقوامات تناشد الحواس وتركيبات عالية الفعالية لتبتكري نظام العناية الخاص بك.

نظام العناية بالبشرة

استهلّي هذا النظام عبر ابتكار ملاذك التجميلي الخاص من خلال الاسترخاء في حوض استحمام أو الاستمتاع بدشّ منشّط، وأيقظي حواسك مع سكراب الجسم النباتي الصرف Ginger Scent Vegan Body Scrub. يفيض هذا السكراب برائحة الزنجبيل، ويمتاز بتركيبة تجمع بين زيت اللوز وزيت بذور السمسم فضلاً عن خلاصة المورينغا وخلاصة عشبة سينتيلا أسياتيكا ليساعد على إزالة الشوائب ويمنحك بشرة ناعمة ومرطّبة.

والآن، انتقلي إلى تنظيف وجهك مع زيت الوجه النباتي الصرف Gentle Vegan Face Cleansing Oil وقطع القطن المزيلة للمكياج والقابلة لإعادة الاستخدام Reusable Make Up Remover Cotton Pads فهي لطيفة على البشرة وتساعد على إزالة كلّ آثار المكياج وتحضير البشرة للمستحضرات التالية. ثمّ نظّفي وجهك عبر تطبيق الزيت المنظّف بحركات دائرية ولطيفة لتقشير البشرة وتنشيطها باستخدام فرشاة التقشير Exfoliating Facial Brush التي تمتاز بشعيرات ناعمة، ممّا يتيح للزيت المنظّف تغذية البشرة وتنقيتها بلطف بينما يضفي عليها رائحة مهدّئة.

بعد تنظيف بشرتك وتحضيرها، طبّقي بضع قطرات من السيروم النباتي الصرف Radiant Vegan Serum، لكن أولاً قومي بتدفئته بين يديك ثم ادهنيه على كامل وجهك، لتضفي إشراقاً طبيعياً على بشرتك.

وختام نظام العناية بالبشرة مسك مع العطر النباتي الصرف Vegan Solid Scent الذي يعبق بنفحات البرغموت والباتشولي، فرشّيه على نقاط النبض وافركيه ثمّ تنشّقي الرائحة الآسرة. لا تنسي توضيب عبوة العطر في حقيبتك لتتعطّري حين يحلو لك خلال اليوم.

مكياج الوجه

احصلي على قاعدة تفيض بإشراق طبيعي مع الفاونديشن النباتي الصرف Velvet Flawless Vegan Foundation الغني بخلاصة الرمّان والمعطّر بالشاي، وطبّقيه باستخدام فرشاة وبلندر Face Brush & Blender. بالإضافة إلى ذلك، يرطّب هذا الفاونديشن البشرة ويمنحها ملمساً حريرياً وتغطية متوسّطة. ثمّ طبقي الكونسيلر النباتي الصرف Hydrating Vegan Concealer على المناطق الداكنة أو غير المتجانسة لإخفاء الشوائب والعيوب بتركيبة خفيفة وتغطية متوسّطة قابلة للتعزيز. تزخر تركيبة الكونسيلر بالألوة فيرا وتمنح البشرة إشراقاً طبيعياً لا يُضاهى.

وبعد ذلك، أضفي الحيوية على وجهك وحددي ثناياه مع ثلاثة مستحضرات بودرة غنية بخلاصة الزعفران، فابدئي بتطبيق البلاش النباتي الصرف والمعطّر بالورد Long Lasting Vegan Blush على تفاحتَي الخدَّين، إذ يضفي على بشرتك بتركيبته غير اللامعة تأثيراً مشرقاً ولوناً ناعماً يناشد الحواس. ثمّ استخدمي البرونزر النباتي الصرف Long Lasting Vegan Bronzer لتحصلي على توهّج آسر مع لمسة من رائحة القرفة، وادمجيه تحت عظمتَي الخدّين وعلى الأنف والصدغَين لإضفاء الدفء على إطلالتك. وأخيراً استخدمي الهايلايتر النباتي الصرف Long Lasting Vegan Face Highlighter لإضفاء الإشراق على إطلالتك، إذ يزخر هذا المستحضر برائحة الشاي الأبيض ويُبرز أجمل ملامح وجهك.

مكياج العيون

اختاري الألوان الترابية الناعمة لتبرزي جمال عينيك، وأضفي عليهما لمسة براقة ناعمة. ابتكري تأثيراً متعدد الأبعاد مع برايمر وظلال العيون Vegan Duo Eye Primer & Eyeshadow. ربّتي البرايمر على جفنَيك للحفاظ على ثبات ظلال العيون، ثمّ اختاري لوناً متلألئاً من ظلال العيون وطبّقيه على الزاوية الداخلية من العين وادمجيه على طول جفنَيك باستخدام أصبعك للحصول على لون سهل الدمج. أضيفي البُعد إلى اللون الذي اخترته مع باليت ظلال العيون النباتية الصرفة Vegan Eyeshadow Harmony Palette التي تحتضن درجات البني والذهبي الدافئة لتمنحك تأثيراً متناغماً. امنحي مكياجك لمسة دراماتيكية مع تمريرة واحدة من الآيلاينر النباتي الصرف Long Lasting Vegan Eyeliner باستخدام أداة التطبيق بالرأس المائل لتتمكني من تحديد عينيك بدقة فائقة. ثمّ أبرزي المنطقة تحت العينين من خلل رسم خط ترابي اللون تحت رموشك السفلية من وحي المكياج الهندي باستخدام الآيلاينر والكحل النباتي Vegan Eyeliner & Kajal، وطبّقيه على مدمع العين إذا كنت تنشدين تأثيراً دراماتيكياً.

والآن، استخدمي مستحضر التجميل الجديد والأبرز من علامتنا وهو المسكارا النباتية الصرفة Volume & Length Effect Vegan Mascara. صُنعت المسكارا من تركيبة غنية بالعناصر المغذية التي تعتني بالرموش وتعزز كثافتها وطولها لتتألّقي بإطلالة عيون محدّدة وساحرة. كما تزخر بالأصباغ لتمنحك لوناً حالكاً غير لامع وتأثيراً مدوياً يدوم حتّى 36 ساعة.

اختتمي مكياجك عبر تحديد حاجبَيك مع قلم تحديد الحواجب النباتي الصرف Vegan Brow Pencil. ثمّ مشّطيهما بالسيروم النباتي الصرف Lash & Brow Vegan Serum لتغذيتهما وتقويتهما. صُنع هذا السيروم ليعزّز طول الحواجب والرموش وكثافتها وقوتها، كما يمتاز بتركيبة شفافة وسهلة التطبيق تعتني بحاجبَيك وتملؤهما.

مكياج الشفاه

اعتني بشفتيك مع تركيبات مميّزة ومصمّمة خصيصاً لتنعيم الشفاه وتطريتها. ضعي طبقة رقيقة من بلسم الشفاه النباتي الصرف المعطّر بالفانيليا Shine & Care Vegan Lip Balm والمعزّز بزبدة الشيا، وزبدة المانجو، وزبدة الشوكولاتة، لتحصلي على لون ناعم يحسّن لون شفتيك الطبيعي.

أما إذا كنت ترغبين في تحديد شفتَيك، ما عليك إلّا استخدام أحمر الشفاه النباتي الصرف Vegan Matte Lip Stylo الذي يضجّ بعطر زهر الأرز وخلاصة الرمان. يمنح هذا المستحضر الشفاه لوناً مشبّعاً بقوام غير لامع على الإطلاق، ويوفّر لها الراحة المطلقة من دون أن يتسبّب بجفافها كما يزيّنها بلون ترابي غني يدوم طوال اليوم.

 

×