علامة Christian Louboutin تطرح أحمر الشفاه ROUGE LOUBOUTIN SOOOOO…Glow

أطلقت Christian Louboutin الإصدار الجديد من أحمر الشفاه الأيقوني الخاص بالعلامة مع تشكيلة Rouge Louboutin SOOOOO…Glow، أول تشكيلة يمكن إعادة تعبئتها وتخصيصها حسب الطلب للحصول على أحمر شفاه فريد وخاص.

وتتضمن التشكيلة خمسة عشر درجةً لونية تتميز بتركيبةٍ فريدة.

وتتميز علب أحمر الشفاه القابلة لإعادة التعبئة بثلاثة ألوان حيوية، بالإضافة إلى ست قطع صغيرة من الإكسسوارات التي يمكن إضافتها إلى قلادة أو سلسلة.

يتيح أحمر الشفاه من تشكيلة Rouge Louboutin لكل سيدة تخصيص نسختها بحسب تفضيلاتها، حيث يتضمن خمسة عشر لوناً وثلاث علب وست قطع من الرموز المميزة.

ويمكن تشكيل أحمر الشفاه المخصص من خلال ثلاث خطوات فقط.

  1. - اختيار الألوان

تساعد التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه بألوانها المشبعة على إبراز الشفاه من خلال تطبيقه مرتين، حيث تمنح المرة الأولى ترطيباً ونضارةً للشفاه، وتساعد المرة الثانية على إشباع اللون وإضفاء لمعانٍ عليه. وتضمّ التشكيلة خمسة عشر لوناً حيوياً بقوامٍ ناعمٍ سهل التطبيق بتركيبةٍ نباتية المصدر.

ويمكن إعادة تعبئة علب أحمر الشفاه باللون المفضل والاختيار بين تدرجات الأحمر الفاتح والداكن وتدرجات البرتقالي والوردي وحتى البيج.

  1. - اختيار العلبة

بالإضافة إلى احتوائها مستحضرات تجميل، يمكن استخدام علب أحمر الشفاه من تشكيلة Rouge Louboutin كإكسسواراتٍ عصرية تواكب الموضة، حيث يمكن إضافتها إلى سلسلةٍ أو علاقة المفاتيح. وتأتي بثلاثة ألوان حيوية، هي الأحمر والوردي والأصفر. 

  1. - إضافة الإكسسوارات الخاصة

وتقدّم علامة Christian Louboutin ست قطع إكسسوارات تمثّل رموزاً صغيرة مستوحاة من بصمة العلامة، يمكن تعليقها مع علبة أحمر الشفاه من تشكيلة Rouge Louboutin SOOOOO…Glow lipstick. وتتنوع القطع الست بين حقيبة إليسا وحذاء رياضي وحذاء كعب عالي وميدالية وزهرة بانسية، المفضلة للعلامة.

مع SOOOOO…Glow تكتمل رحلتك نحو الجمال!