النسخة الإلكترونية

"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب لا مثيل له لروتين العناية بالبشرة اليومي

"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب
1 / 3
"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب
"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب
2 / 3
"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب
"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب
3 / 3
"بيو- أويل" لوشن الجسم الجديد سيغمركِ بترطيب

يتميز "بيو- أويل" Bio-Oil  الرائد في عالم العناية الفائقة بالبشرة باتباع النهج القائم على الأبحاث العلمية لتطوير المنتجات، ولقد تم تأسيس تلك العلامة التجارية منذ فترة طويلة لابتكار أفضل الحلول لمختلف مشاكل البشرة.

ولهذا السبب، فإن كل إضافة إلى مجموعة "بيو- أويل" تستغرق سنوات في التصنيع لتلبية احتياجات محددة خاصة بالعناية الفائقة بالبشرة. التحدي الأكبر الذي كان يواجه تلك العلامة التجارية الرائدة هو إنتاج مرطب للجسم خفيف وسريع الامتصاص مناسب للاستخدام اليومي المتكرر، ويتميز بتركيبة فعالة تتمتع بكل مميزات الكريم المرطب التقليدي بالإضافة إلى تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة بعمق.

"بيو- أويل" لوشن الجسم؛ ابتكار مذهل يُعد طفرة حقيقية في عالم العناية الفائقة بالبشرة.

يتمتع هذا المرطب الرائع بقوام خفيف غير دهني وسريع الامتصاص إذ يختفي بسرعة مع تدليك بضع قطرات صغيرة ليمنح البشرة ملمسًا فائق النعومة دون ترك آثار دهنية غير محببة.

بفضل تركيبته الغنية بالزيوت الطبيعية بنسبة 42% أي ضعف محتوى الزيت في لوشن الجسم التقليدي؛ فهي تعمل على ترطيب البشرة بعمق لمنحها مظهر جذاب ونعومة كالحرير. يقدم "بيو- أويل" لوشن الجسم الأفضل لكِ لروتين العناية بالبشرة اليومي، فهو مرطب فعال بقوام خفيف مناسب للاستخدام المتكرر ليمنحكِ أفضل النتائج المرجوة.

لقد تم تصميم "بيو- أويل" لوشن الجسم ليناسب المقيمين في الإمارات العربية المتحدة؛ فهو مرطب رائع للبشرة الحساسة يعمل على تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة بعمق مع الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة، يعزز وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ليقلل من عملية فقدان الماء ويغذي البشرة بالزيوت الطبيعية التي قد تفقدها نتيجة التعرض المستمر لمبرد الهواء مع ارتفاع درجات الحرارة أثناء فصل الصيف في الإمارات العربية المتحدة.

نصائح للاستخدام:

  •  يتميز هذا المنتج المبتكر بخاصية "الرج قبل الاستخدام" عن طريق رج المنتج برفق قبل كل استخدام لخلط طبقات الزيت بالمستحضر مما يسمح للتركيبته المتطورة بالقيام بعملها.
  • يمكن إضافة "بيو- أويل" لوشن الجسم للروتين اليومي للعناية الفائقة بالبشرة لفترات طويلة؛ فهو مناسب للاستخدام المتكرر.
  •  وللحصول على أفضل النتائج، دلكي بضع قطرات صغيرة بحركة دائرية على البشرة مرتين يوميًّا.

×