النسخة الإلكترونية

Huda Beauty تكشف عن مستحضرين جديدين من GLOWISH.. CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER وLuminous Pressed Powder

بودرة Luminous Pressed Powder
1 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
GLOWISH من Huda Beauty
2 / 18
GLOWISH من Huda Beauty
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
3 / 18
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
GLOWISH من Huda Beauty
4 / 18
GLOWISH من Huda Beauty
GLOWISH من Huda Beauty
5 / 18
GLOWISH من Huda Beauty
GLOWISH من Huda Beauty
6 / 18
GLOWISH من Huda Beauty
GLOWISH من Huda Beauty
7 / 18
GLOWISH من Huda Beauty
بودرة Luminous Pressed Powder
8 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
9 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
10 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
11 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
12 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
13 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة Luminous Pressed Powder
14 / 18
بودرة Luminous Pressed Powder
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
15 / 18
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
16 / 18
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
17 / 18
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER
18 / 18
بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER

كشفت علامة Huda Beauty عن مستحضرين جديدين من GLOWISH هما بودرة بلاش CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER وبودرة Luminous Pressed Powder.

GLOWISH CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER بودرة بلاش نباتية سهلة التطبيق تمنح مظهر بشرة نقي وتضفي تورّداً آسراً مناسباً لكلّ لون بشرة. أما GloWish Luminous Pressed Powder فبودرة مضغوطة فائقة النعومة، تسمح للبشرة بالتنفس لمنح إشراقة فوريةً تترك بشرتك بمظهر رائع وكأنّها تشعّ من الداخل.

GLOWISH CHEEKY VEGAN BLUSH POWDER

استعدي للتألق بتورّد آسر مع بودرة البلاش الأولى من GloWish، Cheeky Vegan Blush Powder! فعلى عكس بودرات البلاش ذات التأثير المبهّت والأحادي البعد، لا شكّ أنّك ستعشقين مستحضر المكياج الأساسي الجديد هذا كونه يمكّنك من التمتّع بتورّد ناعم أو تعزيزه للحصول على لون جذّاب إلى أبعد الحدود.

بودرة البلاش السهلة التطبيق هذه والمتوفّرة بأربعة ألوان قابلة للتوزيع لتتناسب مع كلّ لون بشرة، قد استوحيت من ثنائية لون بودرة البرونزر Soft Radiance Bronzing Powder من GloWish وصُمّمت باستخدام التكنولوجيا الفريدة نفسها التي تمنح قواماً حريرياً، غير بودري على خلاف أيّ بودرة أخرى في قطاع مستحضرات التجميل. وتماماً مثل كافّة مستحضرات GloWish، تجمع بودرة البلاش هذه بين الأداء العالي فهي مقاومة للتلطيخ وثابتة حتّى 12 ساعة والتركيبة المعذّية واللطيفة على البشرة، المعزّزة بمضادات للأكسدة ومكوّنات فعّالة في مجال العناية بالبشرة.

وفي إطار التزام GloWish تجاه تقديم مستحضرات مفيدة للبشرة ومبتكرة بطريقة مسؤولة، صُمّمت تركبية Cheeky Vegan Blush Powder بكلّ عناية مع مكوّنات مشتقّة من مصادر طبيعية بنسبة 90%. وكما يشير إليها اسمها، لم يتمّ اختبارها على الحيوانات وتتّسم بعبوات قابلة لإعادة التدوير أو معاد تدويرها، ما يجعلك لا تشعرين أبداً بأنّك تلحقين الضرر  بالبيئة.

إنّ رذاذ بودرة Cheeky Vegan Blush Powder من GloWish الثنائية اللون بالتركيبة الفريدة غير المجفّفة، غير البودرية والحسيّة تمنح كلّ عاشقة بلاش تورّداً مفعماً بالحيوية بفضل باقة من المكوّنات المغذّية.  فزيت الورد الجوري - الزيت نفسه المستخدم في زيت الورد Get Even Rose Oil من WISHFULالفيتامين إي، وزبدة الشيا، مكوّنات تعمل معاً لتلطيف وترطيب البشرة. كما تحتوي التركيبة التي تدوم اليوم بطوله على أصباغ ساطعة قابلة للتعزيز والتوزيع لمنح تأثير خافٍ تماماً للشوائب، ينقلك من الإطلالة الطبيعية وكأنّك لا تضعين المكياج، إلى إطلالة المكياج الكامل الآسر بحسب مزاجك.

مصدر الوحي

لقد قامت مؤسّسة علامة GloWish، رائدة الأعمال العالمية في مجال العناية بالجمال Huda Kattan بتطوير نظرتها للجمال. ومع إطلاق WISHFUL عام 2020 لاحظت Huda أنّ بشرتها بدت فجأةً أكثر إشراقاً، نقاوةً وصحّةً من أيّ وقت مضى. لذا، وجدت نفسها تميل إلى مستحضرات المكياج التي بإمكانها إبراز ملامحها الطبيعية بدلاً من إخفائها. تبعاً لذلك، تجرّأت Huda في الابتعاد عن مظهر مكياج الأساس البارز الذي اشتهرت به، مطلقةً علامة GloWish من Huda Beauty في وقت سابق من هذا العام مع مستحضرين مبهرين هما ملوّن الوجه MultiDew Skin Tint وبودرة البرونزر Soft Radiance Bronzing Powder. وقد أصبحت Huda مولعة ببودرة البرونزر نظراً لقرصها المموّج الرائع وقوامها الحسّي الفريد، ما دفعها إلى ابتكار بودرة بلاش تمنح البشرة تورّداً مفعماً بالحيوية بالتأثير المبهر نفسه. تعرّفي إلى بودرة البلاش الجديدة تماماً Cheeky Vegan Blush Powderبودرة البلاش المثالية لكافّة ألوان البشرة، التي تنقلك من إطلالة طبيعية إلى إطلالة مكياج جذّابة بلمح البصر.

الفرشاة

للحصول على أفضل  تأثير خافٍ من بودرة  Cheeky Vegan Blush Powder، أطلقت Huda وفريقها فرشاة بودرة مبتكرة لتمنح بشكل مثالي تورّداً دافئاً متناغماً بثوانٍ معدودة. صُمّمت فرشاة البرونزر والبلاش GloWish Face | Bronze & Blush الناعمة والثنائية الألياف خصيصاً لالتقاط البودرة وتوزيع التركيبة بكلّ خفّة على كامل البشرة، ما يوفّر لمسة لونية ساحرة، يمكن تعزيزها وتوزيعها بكلّ سهولة. كما أنّ هذه الفرشاة الملائمة تماماً للاستعمال مع الألوان الممتزجة لبودرة Cheeky Vegan Blush Powder، كما أيّ بودرة برونزر أو بلاش أخرى، قد صُنعت من شعيرات اصطناعية، منفوشة إنّما محدّدة ونباتية 100% مع مقبض مصنوع من بلاستيك معاد تدويره بعد الاستهلاك، وهي تأتي في حقيبة صغيرة مناسبة للتنقل، يمكن إعادة استعمالها.

المكوّنات

السكوالين المشتق من النباتات

إنّ السكوالين المستخرج من زيت عبّاد الشمس، التزاماً بمبادئ GloWish المتمحورة حول ابتكار منتجات نباتية، هو أيضاً جزء طبيعي من زهم البشرة. فهذا المكوّن النشط يساعد على احتجاز الرطوبة ومنع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

زبدة الشيا

تُستخرج زبدة الشيا المعروفة في مجال العناية بالبشرة نظراً لخصائصها المنعّمة والملطّفة المبهرة للبشرة، من بذور شجرة شيا، ما يوفّر تركيزاً عالياً من الفيتامينات والأحماض الدهنية الفعّالة جدّاً في تلطيف البشرة المفتقرة إلى الترطيب.

زيت الورد الجوري

مع استخراجه من البتلات حيث يوفّر تركيزاً عالياً من الفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة، يعمل زيت الورد على تلطيف البشرة بينما يقوم بتنقيتها، و احتجاز الرطوبة فيها.

الفلفل الأحمر

تُعرف خلاصة الفلفل الأحمر بمكافحتها لتأثيرات التلوّث الرقمي الضارّة، بما في ذلك الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الكمبيوتر والهواتف الجوّالة والذي يإمكانه أن يتسبّب في ظهور العلامات المبكرة لتقدّم البشرة في السن، البقع الداكنة، والحرمان من النوم. واللافت أنّ GloWish لا تستخدم سوى حبّات الفلفل غير المطابقة من حيث الشكل للاستهلاك المباشر (لكن التي ما زالت تحتوي على المكوّن النشط)، ما يعني أنّها تساعد في الحدّ من النفايات ورمي الفلفل!

الفيتامين إي

لطالما كان الفيتامين إي مكوّناً أساسياً في مجال العناية بالبشرة طيلة أكثر من 50 عاماً، كما أنّه مضاد قوّي للأكسدة، يحمي البشرة من الجذور الحرّة بينما بمتاز بخصائص ملطّفة ومهدّئة جدّاً.

طريقة ونصائح Huda

  • مرّري الفرشاة بحركة دائرية على البودرة لملئها قدر المستطاع بالتركيبة ثمّ مرّريها على تفاحتيْ خدّيك وحتّى صدغيك. أعيدي الكرّة لتعزيز اللون والحصول على التركيز المنشود.
  • مرّري بودرة GloWish Luminous Pressed Powder على خدّيك بعد تطبيقك لبودرة Cheeky Vegan Blush Powder للتألّق بإطلالة جمالية أكثر نعومة وطبيعية وكأنّ التورد يشعّ من الداخل.
  •  

GloWish Luminous Pressed Powder من HUDA BEAUTY

فيما يُشاع أنّ بودرات الوجه غالباً ما تفقد البشرة رطوبتها، تجفّفها وتتركها بمظهر باهت أحادي الأبعاد، تأتي علامة GloWish من Huda Beauty لتغيّر هذا المفهوم السائد مع Luminous Pressed Powder. فهذه البودرة المضغوطة، الحريرية، والتي تسمح للبشرة بالتنفس، تمنحك إطلالة خالية من الشوائب، مشرقة، وطبيعية للغاية بدون المظهر الباهت والجافّ الذي غالباً ما تخلّفه البودرات العادية. فمع تمتّعها بالتوازن المثالي بين الحبيبات اللؤلؤية والأصباغ التي تمنح تأثيراً خافياً ومنقّياً، وتعزيزها بباقة من المكوّنات المفيدة للبشرة، تنساب البودرة الحريرية والمريحة بكلّ سلاسة وخفّة، كاسرةً كلّ القواعد ومانحةً إشراقة مبهرة، تبدو وكأنّها تشعّ من الداخل.

هل تتساءلين عن السرّ خلف هذه البودرة الجديدة الرائعة؟ إنّ GloWish تلتزم بتصميم مستحضرات تجمع بين المكوّنات المفيدة للبشرة والخصائص المعزّزة للجمال.  لقد أعدّت التركيبة غير المسبّبة للجفاف بمكوّنات مشتقّة من مصادر طبيعية بنسبة 80% بما في ذلك، زيت الورد الجوري، الفيتامين إي، وخلاصة الفلفل الأحمر، ما يعني أنّ البودرة المعزّزة للإشراقة ستمنحك إطلالة حريرية طبيعية للغاية،وكأنّك لا تضعين شيئاً، تدوم اليوم بطوله.

هذا ليس كلّ شيء، فهي تتمتّع بميزة إضافية! تعمل هذه التركيبة بشكل رائع على البشرة الخالية من المكياج وفوق تركيبة الفاونديشن المفضّلة لديك. Huda تحبّ أن تمرّر إسفنجة مكياج مبللة بحركة دائرية على البودرة قبل تربيتها على البشرة الخالية من المكياج لإخفاء العيوب، تنقية مظهر البشرة وتوحيد لونها على الفور. وعندما تريد التألّق بإطلالة مكياج كاملة، تطبّق Huda البودرة فوق فاونديشن #FauxFilter بواسطة فرشاة لإضفاء لمسة معزّزة للإشراق تثبّت المكياج وتخفي الشوائب طوال اليوم. إنّها مثالية أيضاً لتثبيت GloWish MultiDew Skin Tint من دون التقليل من تأثير التركيبة المشرق.

مصدر الوحي

لقد أبصرت GloWish النور نتيجة تطوّر نظرة Huda Kattan للجمال وتفضيلها للإطلالات التي تعتمد مظهراً أكثر طبيعية. ومع ابتكار WISHFULمجموعة مستحضرات العناية بالبشرة التي أطلقتها Huda عام 2020 – لاحظت رائدة الأعمال العالمية في مجال العناية بالجمال أنّ بشرتها بدت أكثر إشراقاً، نقاوةً وأفضل من أيّ وقت مضى، وأرادت بالتالي أن يكون لديها مستحضرات مكياج أساسية بإمكانها تعزيز وإبراز إشراقها الطبيعي بدلاً من إخفائه. تبعاً لذلك، أُطلقت علامة GloWish من Huda Beauty في وقت سابق من هذا العام، وما زالت Huda تعمل على ابتكار تشكيلة مختارة من المستحضرات المميّزة التي تعزّز وتبرز الإشراق الطبيعي بينما تعمل أيضاً على تغذية وتحسين قوام البشرة.

وكونها أرادت بديلاً لمكياج الأساس البارز الذي اشتهرت به، قرّرت Huda تصميم بودرة مضغوطة معزّزة للإشراق وفائقة الخفّة، تسمح للبشرة بالتنفس تركيبة لطالما بحثت عنها عبثاًلذا، كانت النتيجة تركيبة تمنح تأثيراً طبيعياً ومشرقاً وتتيح لها في الوقت نفسه تحقيق درجات مختلفة من التغطية وفقاً بمزاجها والأدوات التي تستعملها.

ولتتماشى مع الدرجات المتنوّعة من ملوّن البشرة GloWish MultiDew Skin Tint، تتوفّر البودرة في 13 لوناً من تلك الفاتحة جدّاً إلى تلك العميقة جدّاً، وقد طُوّرت جميعها بدرجات داخلية محايدة ليكون كلّ واحد منها فريداً إنّما مناسباً لألوان متعدّدة من البشرة. لقد حصلت GloWish Luminous Pressed Powder على شهادة "المجتمع النباتي" ولم يتمّ اختبارها على الحيوانات. كما تأتي هذه البودرة في علبة ورقية قابلة لإعادة التدوير، غير مطلية، وحاصلة على شهادة نظام إدارة الغابات FSC، ما يعني أنّه بإمكانك التألّق بأروع إشراقة بدون أن تقلقي حيال إلحاق الضرر  بالبيئة.

الفرشاة

تزامناً مع إطلاق Luminous Pressed Powder، تُقدّم أيضاً أحدث أداة تجميل في مجموعة الفرش المستدامة من GloWish، وهي فرشاة البودرة لكامل الوجه Face | All Over Powder Brush التي صُمّمت لتوزيع البودرة بشكل متجانس وجميل على كامل الوجه مع الحؤول دون تجمّع التركيبة في المسامات. لقد صُنعت هذه الفرشاة المقبّبة والصديقة للبيئة من شعيرات اصطناعية ونباتية 100%، كما زُوّدت بمقبض مصنوع من بلاستيك PLA القابل للتحلّل بيولوجياً، وهي تأتي في حقيبة صغيرة مناسبة للتنقل، يمكن إعادة استعمالها.

بينما صُمّمت الأداة الجديدة لتكون الفرشاة المثالية لبودرة Luminous Pressed Powder، يمكن استعمالها مع شتى أنواع البودرة للحصول على التغطية المنشودة. أديري الفرشاة في البودرة لملئها بالتركيبة وطبّقي المستحضر على وجهك بتمريرات إلى الخارج. مرّري الفرشاة مرّة واحدة إن أردت لمسة لونية ناعمة والتمتّع بتأثير طبيعي. وفي حال رغبت في تغطية أكبر، أعيدي الكرّة حتّى تحصلي بكلّ سلاسة على التغطية والإشراقة المثاليّتين.

المكوّنات

زيت الورد الجوري

مع استخراجه من البتلات حيث يوفّر تركيزاً عالياً من الفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة، يعمل زيت الورد الجوري (الزيت نفسه الموجود في زيت الورد Get Even Rose Oil من WISHFUL) على تلطيف البشرة، تنقيتها، و احتجاز الرطوبة فيها مع منح رائحة حالمة وآسرة.

الفلفل الأحمر

عبر استخراجها بعملية الضغط البارد التي يتمّ من خلالها حفظ الفيتامينات، الأنزيمات والمغذّيات بالكامل، تُعرف خلاصة الفلفل الأحمر القويّة بمكافحتها لتأثيرات التلوّث الرقمي الضارّة، بما في ذلك الضوء الأزرق المنبعث ن التكنولوجيا المدنية والذي بإمكانه أن يتسبّب في الظهور المبكر لعلامات تقدّم البشرة في السن، البقع الداكنة، والحرمان من النوم. إضافة إلى ذلك، تساعد GloWish على تقليص النفايات عبر استخدام حبّات الفلفل غير المطابقة من حيث الشكل للاستهلاك المباشر لكن التي ما زالت مصدراً قيّماً للمكوّن النشط.

الفيتامين إي

لطالما كان الفيتامين إي مكوّناً أساسياً في مجال العناية بالبشرة طيلة أكثر من 50 عاماً ،كما أنّه مضاد قوّي، يحمي البشرة من الجذور الحرّة بينما بمتاز بخصائص ملطّفة ومهدّئة جدّاً.

طريقة ونصائح Huda

  • إشراقة مظهر البشرة الخالية من المكياج: استخدمي إسفنجة مكياج مبللة لتطبيق التركيبة على البشرة الخالية من المكياج بغية الحصول على إشراقة فورية، تغطية خفيفة جميلة، وتأثير فوري خافٍ لمظهر المسامات.
  • تثبيث + إشراقة: استعمليها فوق الفاونديشن المفضّل لديك أو مع ملوّن البشرة MultiDew Skin Tint، لتثبيت المكياج، إخفاء العيوب، وتعزيز الإشراقة.

×