كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER.. واجهي أيّ تحدّ بكلّ ثقة مع Lancôme

كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
1 / 20
كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
2 / 20
كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
3 / 20
كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme
4 / 20
5 / 20
6 / 20
7 / 20
8 / 20
9 / 20
10 / 20
11 / 20
12 / 20
13 / 20
14 / 20
15 / 20
16 / 20
17 / 20
18 / 20
19 / 20
20 / 20

في عام 1997، حقّقت Lancôme إنجازًا جديدًا تمثّل في فاونديشن رياديّ تحوّل منذ ذلك الحين إلى مستحضر أيقوني على مستوى العالم. طوال أكثر من 20 عامًا، اشتُهر فاونديشن Teint Idôle Ultra Wear بكونه حليف النساء الأهمّ في سعيهنّ إلى الحصول على لون البشرة المثالي، وفي مواجهة التحدّيات التي تفرضها أيامهنّ الحافلة بالانشغالات. تعشق النساء هذا المستحضر نظرًا للتغطية الكاملة والتأثير غير اللامع اللذين يوفّرهما طوال 24 ساعة، مع المحافظة على شعور فائق بالراحة وعلى قدرة البشرة على التنفسّ على مدى اليوم.

هذه السنة، يطلّ مستحضر جديد فائق التميّز والفعاليّة من وحي هذا الفاونديشن الأيقوني: إنّه كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over ، سبيلك الأسرع للتمتّع ببشرة مثالية. ليس هذا المستحضر مجرّد كونسيلر عادي، فتركيبته المتعدّدة الاستخدامات تحتوي على برايمر مدمج بحيث توفّر تغطية كاملة بلمسة طبيعيّة من دون تجمّع وبتأثير غير لامع فائق الخفّة. كما يعِدُ هذا المستحضر بتوفير التغطية الكاملة والترطيب الفائق طوال 24 ساعة.

إخفاء للشوائب، تصحيح للعيوب، تعزيز للإشراقة وتحديد للملامح. كونسيلرTeint Idole Ultra Wear All Over  ملائم للبقاء على البشرة اليوم بطوله، وقد ابتُكر بما يُراعي احتياجات المرأة العصريّة الدائمة التنقّل. إنّه مستحضر مكياج أساسيّ تحملينه معك أينما ذهبت، وهو يجمع بين التغطية الفائقة والمواد الفعّالة المفيدة واللطيفة على البشرة، بالإضافة إلى الثبات الشديد بحيث يبقى على بشرتك مهما كان يومك حافلًا.                            

في يومنا هذا، تتمثّل البشرة المثاليّة في الإطلالة الطبيعيّة. كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over مُعدّ لمنح تغطية كاملة لكن خفيفة، أثناء التنقّل، وتحتوي تركيبته على أصباغ بنسبة 25% لتوفير تغطية كاملة تسمح للبشرة بأن تتنفّس، و24 ساعة من الترطيب الفائق، حيثما تشتدّ حاجتك إليه. أصغر، أذكى، أقوى: يُساعدك كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over في الحصول على تطبيق محدّد ومتعدّد الاسخدامات، أي أنّ بإمكانك التمتّع ببشرة خالية من الشوائب حتّى إن اخترت تطبيق مكياج خفيف جدًا. نتائج مميّزة، مجهود بسيط. ستبقى بشرتك نضرة وستتألّق بإطلالة خفيفة ناعمة طوال اليوم بفضل كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over.                       

تركيبة مفيدة ولطيفة على البشرة غنيّة بالمواد الفعّالة الرقيقة

تحتوي تركيبة كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over، المعزّزة بالمواد الفعّالة القويّة في مجال العناية بالبشرة، على خلاصة بذور المورينغا التي تمنح راحة فوريّة، خلاصة زنبق الماء التي تحافظ على الرطوبة داخل البشرة، وخلاصة الورد التي تلطّف البشرة الحسّاسة والاحمرار. يمنح كونسيلر All Over البشرة راحة ملحوظة ويسمح لها بالتنفّس، كما  يغمرها بالترطيب على مدى 24 ساعة، وهو قادر على تحمّل جميع التحدّيات.          

كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over ملائم لجميع أنواع البشرة، وهو مختبر تحت إشراف أطباء الجلد ولا يسبّب الرؤوس السوداء. لا يسدّ هذا المستحضر المسامات ويبقى مقاومًا للتعرّق والتلطيخ، كما يتّسم بثبات فائق بفضل البرايمر المدمج فيه وقوامه المتوائم مع البشرة. ويُمكن تشبيه تأثير هذا الكونسيلر بانعكاس ليلة من النوم الجيّد على البشرة.     

استخدامات كثيرة، وإمكانيّة تطبيق في أيّ مكان وأيّ زمان. استخدمي كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over لتغطية الهالات السوداء، تصحيح احمرار البشرة، إخفاء مظهر الشوائب والبقع الداكنة، تعزيز الإشراقة فوق قوس كيوبيد وعلى عظام الخدّين، أو تحديد الجبين، الأنف والخدّين.    

يُذكر بأنّ أداة التطبيق العريضة المقوّسة، المتدرّجة السماكة، تحمل كميّة كافية من المستحضر لمنح تغطية كاملة بثوانٍ. كما أنّ رأسها الدقيق يمكّنك من استهداف الهالات السوداء تحت العين، والاحمرار حول الأنف، فضلًا عن الشوائب الفرديّة. تتميّز أداة التطبيق هذه بمرونة فائقة، وهي توزّع التركيبة على بشرة وجهك بإتقان تام لمنح تغطية نضرة غير لامعة، تبقى ثابتة طويلًا مع نتيجة طبيعية، من دون أن تبدو مخطّطة أو متكتّلة. يُخفي هذا الكونسيلر بلمسته السحريّة كلّ ما ترغبين في إخفائه، مع تأثير طبيعيّ وراحة كبيرة.                 

إخفاء الشوائب، تصحيح العيوب، الكونتورنغ.. طريقة استعماله

يُضفي كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over لمسة بسيطة ذات تأثير بارز تساهم في حصولك على مكياج متقن.    

لإخفاء الشوائب والتفتيح: طبّقي كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over تحت عينيك لتفتيح الهالات السوداء. وزّعي القليل منه على أنفك وفوق قوس كيوبيد، وعلى النقاط البارزة في وجهك. اختاري لونًا أفتح من لون أساس البشرة.

لتصحيح العيوب: طبّقيه مباشرة على الشوائب، البقع الداكنة والاحمرار من أجل توحيد لون البشرة. طبّقيه بالتربيت على بشرتك باستخدام إصبع الخاتم من أجل توزيع متجانس ونتيجة طبيعيّة. اختاري لونًا مطابقًا للون أساس بشرتك.

للكونتورنغ: طبّقيه على الجبين، جانبَي الأنف، عظام الخدّين وخطّ الفكّ لتحديد ملامح وجهك. اختاري لونًا أغمق بدرجتين أو ثلاثة من لون أساس البشرة.

متوفّر بتشكيلة من 20 لونًا تلائم لمختلف ألوان البشرة

كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over مُعدّ من أجل جميع النساء على اختلاف ألوان بشرتهنّ، ويتوفّر بتشكيلة من 20 لونًا:

اللون رقم 006  - Beige Ocre، اللون رقم01  - Beige Albâtre، اللون رقم 010 - Beige Porcelaine، اللون رقم 02 - Lys Rosé، اللون رقم 023 - Beige Aurore، اللون رقم 025 - Beige Lin، اللون رقم 03 - Beige Diaphane، اللون رقم035  - Beige Doré، اللون رقم 038 - Beige Cuivré، اللون رقم 047 - Beige Taupe، اللون رقم 04 - Beige Nature، اللون رقم 048 - Beige Châtaigne، اللون رقم 050 - Beige Ambre، اللون رقم 051 - Châtaigne، اللون رقم 07 - Sable، اللون رقم 09 - Cookie، اللون رقم 10.3 - Pécan، اللون رقم 11 - Muscade، اللون رقم 13.1 - Cacao، اللون رقم 15 - Moka.  

فعاليّة كبيرة بحجم صغير بما فيه الكفاية ليتّسع في جيبك. كونسيلر Teint Idole Ultra Wear All Over ملائم تمامًا لتحمليه معك أينما ذهبت. يظهر لون المستحضر من خلال العلبة ذات التصميم الشفاف، أمّا غطاؤها الكلاسيكي الملمّع فيحمل في أعلاه وردة Lancôme الشهيرة.

زندايا: واجهي العالم ببشرة خالية من الشوائب  

احتفاءً بالحريّة والتمكين اللذين تشعرين بهما عندما تعلمين أنّ بإمكانك التمتّع ببشرة مثالية تدوم اليوم بطوله، مهما كانت أيّامك حافلة بالانشغالات والتحدّيات، تلعب زندايا دور البطولة في حملة إعلانية جديدة تُركّز فيها على الفكرة التالية: "تغطية حتى 24 ساعة. تركيبة تقاوم جميع التحدّيات". تستمدّ النجمة القوّة من مستحضرها المفضّل الجديد، وهي جاهزة على الدّوام لمواجهة أي شيء. يُذكر بأنّ فاونديشن Teint Idole Ultra Wear وكونسيلر Teint Idole All Over يتكاملان لتحقيق نتائج مبهرة، ويتلاءمان تمامًا مع أسلوب حياة زندايا، حتى خلال سهرات الصيف الممتدّة إلى الصباح. بفضل التغطية الكاملة التي تمتدّ على 24 ساعة والترطيب الفائق الذي يوفّره المستحضران، ستكونين على أتمّ الاستعداد لمواجهة اليوم من بدايته.

×