ملحق Flyaway من Dyson للمسة نهائية ناعمة شبيهة بتصفيفات الصالون

ملحق Flyaway من Dyson
1 / 2
ملحق Flyaway من Dyson
ملحق Flyaway من Dyson
2 / 2
ملحق Flyaway من Dyson

كشفت دايسون Dyson عن ملحق الشعر الجديد لمجفف الشعر Dyson Supersonic الذي سيزود مصففي الشعر بحل التخلص من الشعر المتناثر دون استخدام الحرارة الشديدة.

يستخدم ملحق الشعر Flyaway  الجديد تأثير Coanda ، وهي آلية صُممت لأول مرة داخل مصفف الشعر Dyson Airwrap لجذب الشعر الطويل ورفعه إلى الأمام مع دفع الشعر المتناثر داخل الخصلة وبعيداً عن الأنظار.

يزيد إخفاء الشعر المتناثر من محاذاة الخصل ويعزز اللمعان الطبيعي للشعر.

جمع مهندسو دايسون ما يزيد عن 1.14 مليار قطعة فردية من بيانات التصميم الاحترافية التي تم التوصل إليها بعد أكثر من 10 آلاف ساعة من تجارب التصفيف الاحترافية ومراقبة أكثر من 420 مصفف في 80 صالون حول العالم. وخلال مراقبة المصممين وهم يستخدمون الفرشاة المستديرة ومجفف الشعر للتخلص من الشعر المتناثر، لاحظ المهندسون أن من يصففون شعرهم بأنفسهم ويحاولون الحصول على إطلالة تصفيفات الصالون كانوا يلجؤون إلى الحرارة العالية بعد التصفيف، مثل أدوات تمليس الشعر ذات الألواح الثابتة. ويعرض التمرير النهائي الشعر للحرارة الإضافية غير الضرورية، مما يزيد من خطر التلف الذي يمكن الوقاية منه، ويجعل الشعر التالف أضعف وأكثر عرضة للتكسر، وبالتالي يديم انتشار المزيد من الشعر المتناثر.

اختبر المهندسون مجموعة من الزوايا قبل الوصول إلى المنحنى شبه الدائري الأمثل الذي يمنح ملحق Flyaway شكله المميز. وتتميز النماذج الأولية المبكرة بحلقة دائرية مغلقة، لكن من خلال المزيد من الاختبارات، استطاع المهندسون اكتشاف أن الجزء السفلي من الدائرة غير ضروري. وغذت فلسفة الهندسة الخبيرة لدى دايسوم المزيد من التكرار لإزالة المواد الزائدة دون التأثير على الأداء.

يُعد ملحق Flyaway في جهاز Dyson Supersonic فريداً من نوعه. وتمتلك ديسون تراثاً طويلاً في تغيير الطرق التقليدية بدايةً بإطلاقها لمجفف الشعر Dyson Supersonic، وهو أداة مصممة لتقديم مجموعة من التسريحات لأنواع الشعر المختلفة دون استخدام الحرارة الشديدة.

أسرع مجفف شعر مصمم لأنواع الشعر المختلفة

مجفف الشعر Dyson Supersonic هو أسرع مجفف شعر موجود في السوق، وهو مدعم بمحرك دايسون الرقمي الصغير والقوي V9، والذي يدور بسرعة تصل إلى 110 ألف دورة في الدقيقة، أسرع بـ6 مرات من محركات مجففات الشعر الأخرى. ويسمح حجم محرك دايسون الرقمي V9 للمهندسين بإعادة وضع المحرك على المقبض لتحقيق التوازن الأمثل في اليد. ويقيس التحكم الذكي بالحرارة درجة حرارة الهواء أكثر من 40 مرة في الثانية وينظم الحرارة. ويمنع ذلك التسبب بالضرر الشديد الناتج عن الحرارة للمساعدة في حماية لمعان شعركم. وتعمل تقنية Air Multiplier على تضخيم تدفق الهواء أكثر بثلاث مرات لتوفير تدفق عالي الضغط والقوة من أجل تجفيف سريع وتصفيف دقيق.

وبعد إجراء الاختبارات الصارمة على أنواع مختلفة من الشعر في مختبراتنا، صممنا الملحقات المختلفة لمجفف الشعر Dyson Supersonic لتصفيف الأنواع المختلفة من الشعر. وتشمل ملحقات دايسون المصممة هندسياً فوهة التمليس ومكثف التصفيف والناشر  ومشط الأسنان العريضة وملحق الهواء اللطيف.

×