Armani beauty  الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي 78

Armani beauty  الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي 78
Armani beauty  الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي 78

يُعتبر 2021، العام الرابع على التوالي لشراكة Armani Beauty مع مهرجان البندقية السينمائي الدولي، وهو جزء من La Biennale di Venezia. تستمر هذه الشراكة في تعميق علاقة العلامة التجارية مع عالم صناعة الأفلام وتحتفي بحب جورجيو أرماني للسينما.

هذا العام، عزز ت علامة Armani Beauty علاقتها بسينما Biennale  بشكل أكبر، مع تقديم جائزة جديدة: جائزة الجمهور Armani beauty, Orizzonti Extra.

تعد فئة Orizzonti Extra غير التنافسية امتدادًا لقسم Orizzonti التنافسي في المهرجان، والذي يركز على الاتجاهات الجديدة في عالم السينما. ستحتفل هذه الجائزة التي تم تقديمها حديثًا بأفضل صورة ضمن فئة Orizzonti Extra  الجديدة ، وفقًا لتقدير لجنة تحكيم من المشاهدين.

ولمزيد من المساهمة في ثقافة مدينة البندقية وتعليمها والأجيال القادمة، جنبًا إلى جنب مع تعزيز الجمال وعالم الفنون، تواصل Armani Beauty دعم ترميم مجموعة Accademia di Belle Arti di Venezia  من الجبس.

كما يسلط الضوء في مهرجان هذا العام على أحمر الشفاه الجديد طويل الأمد من Armani Beauty: LIP POWER، حيث تتيح هذه المجموعة من الألوان القوية والحقيقية لمن يرتدين ألوانها الجذابة - سواء على السجادة الحمراء أو خارجها- الكشف عن جاذبيتهن الفريدة.

ومن اطلالات علامة Armani Beauty في المهرجان

وضعت غريا فيرو Gretta Ferro أحمر شفاه Lip Power طويل الأمد في ظلّ 400، وكريم Crema Nera Supreme Reviving Light Cream، بالإضافة الى كريم الأساس Luminous Silk Foundation #5.25، وكونسيلر Luminous Concealer#3، وبلاش Nude Blush#50، و Neo Nude Melting Color Balm#21. أما للعيون، فتم استخدام Eye Tint#24 “Nude Smoke”، وقلم عيون ”, Smooth Silk Eye Pencil in12، وماسكارا Eyes To Kill Classico.

أما ماديسين راين Madisin Rian، فوضعت أحمر شفاه longwear vivid lipstick  بظل200 “Independant”، وكريم Crema Nera Neocream، وكريم أساس Luminous Silk Primer، و Luminous Silk Foundation in14، Luminous Silk Concealer#14، بلاش Neo Nude Blush in54، Fluid Sheer#11، و Luminous Silk Glow Fusion Powder#14.

أما للعيون فالمستحضرات التالية: Eyes To Kill Stellar#1 Midnight” و#6 “Moonlight، Eye Tint#43 “Ice, Smooth Silk Eye Pencil#8 “Gris”، وماسكارا Eyes To Kill Classico.

بالنسبة لسيرينا روسي Serena Rossi، الممثلة الإيطالية وعرابة مهرجان البندقية السينمائي الثامن والسبعين كانت ترتدي أحمر الشفاه Lip Power الجديد من Giorgio Armani الذي يدوم طويلاً في الظل 400- Audace.

والمستحضرات: سيروم  Crema Nera Supreme Reviving Serum، وكريم Crema Nera Supreme Reviving Light Cream.

بالإضافة الى: كريم أساس Luminous Silk Foundation#8، Luminous Silk Concealer#8#7، Luminous Silk Glow Fusion Powder#8، بلاش Neo Nude Blush#50، Neo Nude Contour#21، Neo Nude Highlight#10.

Eye Tint#41 “Fusion”  و  #54 “Sienna”وماسكارا Eyes To Kill Classico.

×