Rouge Dior Forever Liquid لون غير قابل للمسح يدوم طويلاً

Rouge Dior Forever Liquid لون غير قابل للمسح يدوم طويلاً
1 / 2
Rouge Dior Forever Liquid لون غير قابل للمسح يدوم طويلاً
Rouge Dior Forever Liquid لون غير قابل للمسح يدوم طويلاً
2 / 2
Rouge Dior Forever Liquid لون غير قابل للمسح يدوم طويلاً

تحدث Dior بإدارة Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup ثورة في مستحضر أحمر الشفاه مع ROUGE DIOR FOREVER LIQUID ، فهو لكل النساء اللواتي يعشقن الألوان الصارخة، ولن يتوقّفن يوماً عن وضعها، حتّى عندما يواجهن صعوبات الحياة اليوميّة،، فهو عبارة عن تركيبة سائلة تدوم طويلاً، غير قابلة للمسح وغنيّة بالعناصر الملوّنة.

حقّقت Dior مع ROUGE DIOR FOREVER LIQUID إنجازاً تقنياً: من خلال الارتقاء بالمفعول الذي يدوم طويلاً إلى تركيبة مريحة جداً فائقة الخفّة، غير قابلة للمسح.

فبفضل مزيج مميّز من الزيوت الغنيّة بالعناصر الملوّنة وعناصر مثبّتة، يمتزج اللون بالشفاه، ويخلق غشاءً خفيّاً نابضاً بالحياة. والنتيجة لون مذهل لا يترسب في خطوط الشفاه، لا يتزحزح أو يتلاشى؛ فتركيبته غير قابلة للمسح مقاومة للّمس.

كذلك يتميّز Rouge Dior Forever Liquid بالراحة الاستثنائيّة، مع إحساس بخفّة البتلات يوفّره مكوّن يتمتّع بخصائص مرنة. تبدو الشفاه مرنة وخفيفة، مزيّنة بغشاءٍ لاصق ومرن خفيف الوزن، ستنسين أنّك تضعين أي شيىء على الإطلاق.

 أمّا أداة الوضع المزأبرة ميكروياً الخاصة بـDior المستوحاة من شكل بتلة الأزهار ، فمصمّمة لتأمين تغطية أكثر كثافة بحركة واحدة. فيوضع المستحضر بواسطة الجزء الخالي من الشعيرات، أمّا الطرف المستدير فيمزجه بالتساوي ويضمن الطرف تحديداً دقيقاً للشفاه.

ويكشف Rouge Dior Forever Liquid عن لونه من خلال عبوته الشفافة، المحاطة بشريط فضّي مزيّن بنمط Cannage المضرب الخاص بـDior. وتستعرض هذه العبوة المصنوعة من معدن مطلي بالبرنيق عصريّ للغاية، ألوان Rouge Dior Forever Liquid.

 ألهمت تركيبة ROUGE DIOR FOREVER LIQUID الثوريّة Peter Philips لابتكار مجموعة جديدة من 11 لوناً حاداً يتميّز بإشراق غير لمّاع يدوم طويلاً. فسواء كانت زاهية أم هادئة، فاتحة أم داكنة، تحتفل هذه الألوان بمجموعة الألوان الكاملة، من الألوان المحايدة إلى البني المائل للإحمرار، مثل لون "Forever Unique" القويّ، مع إشارة خاصة للون الزهري، مع لون الفوشيا في "Forever Glam". كما يبرز لونان أيقونيّان: اللون المحايد رقم 100 "Forever Nude "، وهو إعادة تصميم معاصرة للون الرمادي المائل إلى البيج الذي تمّ إطلاقه ضمن مجموعة New Look في العام 1947، واللون الأحمر المطلق "Forever Dior"، هو مستحضر سائل غير قابل للمسح نسخة من اللون الأحمر 999 الأزلي، لون أحمر يستوحي رقمه من أوّل أحمري شفاه أطلقهما Christian Dior، الرقم 9 والرقم 99. أي كان أسلوبك، وأيّ كانت لون بشرتك أو أمنياتك، فأن ROUGE DIOR FOREVER LIQUID قادر على تحقيق كلّ رغباتك.

يتابع الفصل الجديد في قصة Rouge Dior التي بدأت في العام 2020 مع حملة ROUGE DIOR FOREVER LIQUID الإعلانيّة، التي تشكّل الملهمة Natalie Portman وجهاً لها مرّة أخرى. ممثلّة، أمّ وناشطة، تكشف سفيرة الأنوثة المعاصرة الآن عن سلوك جديد أكثر حزماً وتألقاً. فيتحوّل أحمر شفاه Rouge Dior Forever Liquid، بفضل لونه الذي يدوم طويلاً إلى أكسسواراً راقياً لحياتها اليوميّة المتعددة الوجوه، المستحضر الأساسي الجديد للنساء اللواتي، مثلها، يحيين عدّة حيوات في اليوم الواحد.

×